juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

فرن قوس المغمورة لإنتاج الحديد

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن فرن قوس المغمورة لإنتاج الحديد ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول فرن قوس المغمورة لإنتاج الحديد. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من فرن قوس المغمورة لإنتاج الحديد من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 2022-08-15

    يتم استخدام فرن القوس المغمورة لتقليل وخام أكسيد المعادن ، لذلك يطلق عليه أيضًا الفرن الكهربائي لخفض القوس المغمور.
  • 2022-07-08

    Ferrosilicon Furnace هو فرن كهربائي صناعي مع استهلاك كبير للطاقة. إنه يتكون بشكل أساسي من قشرة الفرن ، وغطاء الفرن ، وبطانة الفرن ، وشبكة قصيرة ، ونظام تبريد الماء ، ونظام عادم الدخان ، ونظام إزالة الغبار ، وقذيفة القطب ، ونظام الضغط على القطب ، ونظام التحميل والتفريغ ، وحامل ، وجهاز حرق ، وجهاز هيدروليكي ، النظام ، محول فرن قوس مغمورة والمعدات الكهربائية المختلفة والمكونات الأخرى.
  • 2022-04-15

    بشكل عام، من أجل حل مشكلة عامل الطاقة المنخفضة لفرن القوس المغمورة، تعتمد الصين عموما طريقة تعويض السعة، والتي عادة ما تكون تعويضات الطاقة التفاعلية في نهاية الجهد العالي. ومع ذلك، نظرا لأن تعويض نهاية الجهد العالي لا يمكن حل مشكلة الرصيد ثلاثي الطور، ولأن التفاعل الاستقرائي لحساب شبكة قصيرة لأكثر من 70٪ من التفاعل الاستقرائي للنظام بأكمله
  • 2022-04-13

    فرن القوس المغمورة هو فرن كهربائي صناعي مع استهلاك طاقة ضخمة. يتكون أساسا من قذيفة الفرن، غطاء الفرن، بطانة الفرن، شبكة قصيرة، نظام تبريد المياه، نظام التحكم في الدخان، نظام إزالة الغبار، قذيفة القطب، إطلاق الضغط الكهربائي، نظام التحميل والتفريغ، وحدة تحكم، جهاز محروق، هيدروليكي النظام، محول فرن القوس المغمورة والمعدات الكهربائية المختلفة.
  • 2022-04-11

    يطلق على فرن القوس المغمور أيضا فرن القوس الكهربائي أو فرن المقاومة. يستخدم بشكل أساسي في تقليل خام الصهر، وكيل الحد من الكربون، المذيبات وغيرها من المواد الخام. ينتج بشكل رئيسي Ferrosilicon، Ferromanganese، Ferrochromium، Ferrotungsten، سبائك السيليكون المنغنيز وغيرها من Ferroalloys. إنها مادة خامة صناعية مهمة في الصناعة المعدنية والمواد الخام الكيميائية مثل كربيد الكالسيوم.
  • 2022-04-08

    نظرا لمختلف المواد وعمليات التصنيع للأجهزة الإلكترونية للطاقة، تختلف مؤشرات الأداء الخاصة بهم أيضا. الثايرستور مناسب للمناسبات ذات طاقة فائقة وتردد العمل المنخفض. من ناحية، لدى الثايرستور معلمات عالية تصنيف، التحكم البسيط والتكنولوجيا الناضجة؛ من ناحية أخرى، فإن الثايرستور لديه مقاومة عالية الارتفاع، والمعلمات الحالية العالية ومقاومة شديدة التشطيبية، والتي يمكن أن تلبي متطلبات التشغيل بشكل أفضل.
  • 2022-04-06

    يعد فرن القوس المغمور معدات ضرورية لصهر Ferrosilicon و Ferronickel و Firchromium وكربيد الكالسيوم في صناعة Ferroalloy. وفقا للإحصاءات غير المكتملة، هناك أكثر من 30000 فرن القوس المغمورة في الصين. لفترة طويلة، تستخدم أفران القوس المحلي المغمورة في الغالب مصدر طاقة التيار المتردد، مما أدى إلى انخفاض عامل الطاقة، والتحكم الصعب وتوازن شبكة الطاقة ثلاثية الطور، وكفاءة منخفضة وتكلفة التشغيل العالية.
Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.