juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » سعة كبيرة المغمورة بمشاكل المفاتيح الرئيسية في تصميم DC إمدادات الطاقة 02

سعة كبيرة المغمورة بمشاكل المفاتيح الرئيسية في تصميم DC إمدادات الطاقة 02

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-08      المنشأ:محرر الموقع

نظرا لمختلف المواد وعمليات التصنيع للأجهزة الإلكترونية للطاقة، تختلف مؤشرات الأداء الخاصة بهم أيضا. الثايرستور مناسب للمناسبات ذات طاقة فائقة وتردد العمل المنخفض. من ناحية، لدى الثايرستور معلمات عالية تصنيف، التحكم البسيط والتكنولوجيا الناضجة؛ من ناحية أخرى، فإن الثايرستور لديه مقاومة عالية الارتفاع، والمعلمات الحالية العالية ومقاومة شديدة التشطيبية، والتي يمكن أن تلبي متطلبات التشغيل بشكل أفضل. لذلك، يتم اختيار الثايرستور كجهاز الطاقة الرئيسي للدوائر.

في مصدر الطاقة DC ذات سعة كبيرةفرن القوس المغمورة، يجب اعتماد مقياس الأجهزة المتعددة بالتوازي لتحريك تيار ذراع المعدل الكبير. حتى إذا تم تخفيض عدد الثايرستورين الموازيين المطلوب من خلال كل ذراع معتمد من 175V / 100ka DC إمدادات الطاقة إلى 6 من خلال طبولوجيا الدائرة الرئيسية أعلاه، لا تزال هناك مشكلة مشاركة حديثة خطيرة. في ذراع المعدل مع أجهزة متعددة بالتوازي، إذا كان معامل المشاركة الحالي منخفضا جدا، فلن يتم توصيل بعض الأجهزة وستكون بعض الأجهزة تتغاضي. في الحالات الشديدة، سيتم حرق الجهاز، مما يؤدي إلى التشطاظ من الفروع الأخرى في ذراع المعدل، مما يؤدي إلى تلف جهاز ذراع المعدل بأكمله. من أجل حل هذه المشكلة، يقترح التدابير التالية تحسين معامل المشاركة الحالية.شركة فيرو سبائك كهربائية فرن قوس قوس - Juxinde

يجب أن يتم اعتماد هيكل ذراع الفرن FerroSilicon المناسب

بعد أن تدخل الأجهزة الإلكترونية للطاقة العامة لفرن القوس المغمورة المدخل إلى التوصيل الأمامي للحالة الثابتة، فإن انخفاض الجهد في الدولة منخفض للغاية ويتم مقاومة الدولة المقابلة صغيرة جدا. إذا كان تكوين الحافلة الفرعية الموازية غير معقولة، فإن اختلاف الحث الذاتي الدائرة والرباج المتبادل سيؤدي إلى اختلال التوازن في التوزيع الحالي. لذلك، في حالة تيار العمل الكبير، نظرا لتأثير فرع المجال المغناطيسي والفرق المعاوقة، عندما يتم تشغيل الأجهزة الموجودة في مواقف مختلفة، فإن القيمة الحالية تدفق مختلفة، والتي ترتبط بموقف الحافلة الصادرة. في الوقت الحاضر، فإن هيكل ذراع المعدل البار للحافلة في الداخل والأسفل (أو لأسفل) هو السائدة، ولكن تظهر التجارب أن هذا الهيكل لديه معامل تقاسم منخفضة الحالية عندما يكون عدد الأجهزة الموازية أكبر من 4.

من أجل الحصول على تأثير تقاسم أفضل بشكل أفضل، يتم تغيير ذراع المعدل إلى هياكل أخرى، بحيث يكون مسار كل ثايرستور في ذراع المعدل من خط AC الوارد إلى إخراج DC هو نفسه تماما، وتتدفق الحالي من خلال فصل كل ثلاثة ثيرستور من بعضها البعض، والتي يمكن أن تحل مشكلة التوزيع الحالي غير المستوي لكل فرع ناتج عن الفرق بين المعاوقة والمجال المغناطيسي لكل فرع موازي ناتج عن طريق مختلف من كل مكون إلى الحافلة الإيجابية والسلبية. يمكن أن يحسن هيكل ذراع المعدل بشكل كبير من تأثير التقاسم الحالي لكل ذراع معتمد مقارنة بنية شريط مستقيمة شائعة الاستخدام، ويمكن تحقيق المشاركة الحالية النظريية.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع