juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » سعة كبيرة مغمورة المشاكل الرئيسية في تصميم فرن القوس في تصميم DC إمدادات الطاقة 01

سعة كبيرة مغمورة المشاكل الرئيسية في تصميم فرن القوس في تصميم DC إمدادات الطاقة 01

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-06      المنشأ:محرر الموقع

فرن القوس المغمورة هو المعدات اللازمة

فرن القوس المغمورةهي معدات ضرورية لصهر Ferrosilicon و Ferronickel و Firchromium وكربيد الكالسيوم في صناعة Ferroalloy. وفقا للإحصاءات غير المكتملة، هناك أكثر من 30000 فرن القوس المغمورة في الصين. لفترة طويلة، تستخدم أفران القوس المحلي المغمورة في الغالب مصدر طاقة التيار المتردد، مما أدى إلى انخفاض عامل الطاقة، والتحكم الصعب وتوازن شبكة الطاقة ثلاثية الطور، وكفاءة منخفضة وتكلفة التشغيل العالية. في المقابل، فإن امدادات الطاقة العاصمة لديها مزايا أكبر، مثل مصدر الطاقة العاصمة يمكن أن تقضي على انخفاض جهد التفاعل، وتأثير الجلد، وتأثير تدخل الكهربائي الداخلي وغيرها من المشكلات، ولديها انخفاض عملية التشغيل وكفاءة كهربائية عالية. لذلك، في الوقت الحاضر، تتطور امدادات الطاقة ذات القدرات الكبيرة المغمورة في قوس القوس نحو إمدادات الطاقة DC. تناقش هذه الورقة العديد من المشاكل الرئيسية في تصميم إمدادات الطاقة العاصمة لرفاعة القوس المغمورة ذات السعة الكبيرة، بما في ذلك اختيار طوبولوجيا الدوائر الرئيسية، وتحسين معامل المشاركة الحالية، وتصميم نظام المراقبة وتحسين عامل الطاقة. ثم تعال وألق نظرة معي!

يتطلب الإخراج الحالي العالي استخدام الأجهزة الموازية لتلبية متطلبات التشغيل. مع زيادة عدد الأجهزة الموازية، يظهر مشكلة معامل تقاسم منخفضة الحالية. لذلك، من المهم بشكل خاص تحسين طوبولوجيا الدائرة الموازية وتقليل معامل الإخراج من الدائرة الرئيسية.شركة فيرو سبائك كهربائية فرن قوس قوس - Juxinde

تصميم فرن القوس المغمورة من دائرة المعدل القابلة للتحكم

الوحدة الأساسية هي جسر ثلاثي الطور ودائرة معكرية عكسية عكسية. بالنظر إلى إنتاج الإخراج فقط، على فرضية نفس العدد وقدرة الأجهزة الإلكترونية على الطاقة، فإن حالية الإخراج لدائرة المعدل المزدوجة مكافحة النجوم هي ضعف الدائرة ثلاثية الطور مع المعدل. ومع ذلك، في ظل نفس الجهد الناتج والحالي، فإن السعة المثبتة لمحول المعدل لدائرة المعدل ثلاثية الطور هي أقل بنسبة 21٪ من نجمة معكوسة مزدوجة. في الوقت نفسه، فإن الجهد العكسي الذي يتحمله المعدل هو نصف نجمة معكوسة مزدوجة، ومعدل استخدام متعرجا محول هو ضعف حجم نجمة معكوسة مزدوجة. لذلك، بالنظر إلى الشاملة، إذا كان جهد الناتج مرتفعا، فإن دائرة المعاصلة ثلاثية الطور تحتوي على مزايا رائعة. نظرا لأن تيار امدادات الطاقة الفرن المغمورة يصل إلى 40 ~ 150ka أثناء التشغيل، من أجل تلبية الطلب على إخراج الحالية وتقليل التداخل الكهرومغناطيسي، وهيكل متوازي من ثلاثة مراحل عكسية في المرحلة العكسية والهيكل الموازي المضاد للمرحلة الثابتة من الممكن استخدامه.

بالمقارنة مع أول هياكلين، فإن الهياكلين توسع الناتج الحالي مرتين وتقليل التداخل الكهرومغناطيسي. ومع ذلك، يصعب تلبية هذا الهيكل متطلبات الإخراج الحالية ذات الطاقة الكبيرة التي يزداد فيها مزود الطاقة القوس القوس الذي يتجاوز 100ka. من أجل زيادة توسيع نطاق الإخراج، قم بتقليل المحتوى التوافقي وتحسين عامل الطاقة في النظام، 12 نبض مزدوج مكافحة النجم في المرحلة العكسية العكسية العكسية و 12 نبض ثلاثة مراحل الجسر في المرحلة التعكسية لا يمكن تحديد البنية الموازية العكسية العكسية العكسية. الخصائص النموذجية ل 12 نبض جسر ثلاثي الطور في المرحلة العكسية هي هيكل متوازي عكس مرحلة في المرحلة: محتوى إخراج كبير، أقل توافقا، التداخل الكهرومغناطيسي المنخفض، واستخدام متعرجا، لا حاجة لاستخدام مفاعل متوازن، وما إلى ذلك، في مصدر الطاقة DC من السعة الكبيرة غارقة فرن القوس، والهيكل المتوازي في الجسر ثلاثي الطور معكوس مع عدد النبض من 12 وما فوق هو أكثر ملاءمة.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع