juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مبدأ طريقة غارتها ARC Furnace

مبدأ طريقة غارتها ARC Furnace

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-15      المنشأ:محرر الموقع

مبدأ طريقة فرن فيروسيليكون

بشكل عام، من أجل حل مشكلة عامل الطاقة المنخفضةفرن القوس المغمورة، تعتمد الصين عموما طريقة تعويض السعة، والتي عادة ما تكون تعويضات القوة التفاعلية في نهاية الجهد العالي. ومع ذلك، نظرا لأن تعويض نهاية الجهد العالي لا يمكن أن يحل مشكلة توازن ثلاثي الطور، ولأن التفاعل الاستقرائي لحساب الشبكة القصيرة لأكثر من 70٪ من التفاعل الاستقرائي للنظام بأكمله، فإن تعويض نهاية الجهد العالي لا لا تقلل من التفاعل الاستقرائي لنظام الشبكة القصيرة وتحسين عامل الطاقة في شبكة قصيرة. الغرض من زيادة إخراج المحولات هو مفيد فقط لقسم امدادات الطاقة.فرن فيروسيليكون رخيصة - juxinde

لذلك، اتخذت بعض الوحدات تدابير تعويضات الطاقة التفاعلية العالية والمنخفضة المنخفضة في نفس الوقت على الفرن الجديد لحل المشاكل المذكورة أعلاه. يمكن التعويض في نهاية الشبكة القصيرة تحسين عامل الطاقة بشكل كبير في نهاية الشبكة القصيرة وتقليل استهلاك الطاقة. في ضوء كمية كبيرة من استهلاك الطاقة التفاعلي واختلال الشبكة القصيرة على جانب الجهد المنخفض من محول الفرن، مع مراعاة التحسين الفعال لعامل السلطة، التحول الفني للسلطة التفاعلية التعويض المحلي هو موثوق بها من الناحية الفنية والتحدث اقتصاديا والمدخل والإخراج في نسبة مباشرة. على الجانب المنخفض الجهد من فرن القوس المغمورة، فإن التعويض المحلي للطاقة التفاعلية عن عدم التوازن ثلاثي الطور الناجم عن عدم التناقض بين استهلاك الطاقة التفاعلي للشبكة القصيرة وطول تخطيطه له مزايا لا تضاهى للتعويض العالي الجهد من حيث التحسن عامل الطاقة، امتصاص التوافقيات، زيادة الإنتاج وتقليل الاستهلاك. ومع ذلك، نظرا للتكلفة العالية وبيئة العمل الفقيرة، تتأثر حياة الخدمة بشكل كبير. في الوقت نفسه، يجلب تعويضات الطاقة التفاعلية في نهاية الجهد المنخفض للشبكة القصيرة أيضا زيادة التوافقيات. لذلك، يجب اتخاذ التدابير لقمع التوافقين الثالث ~ 7th، وذلك لزيادة الاستثمار وإطالة دورة استرداد الاستثمار. في الوقت نفسه، تكون تكلفة صيانة المتابعة مرتفعة والمنفعة الشاملة سيئة. بشكل عام، لا ينطبق فقط على أفران جديدة.

الاتجاه المستند إلى الفرن المغمورة

1. فرن القوس المغمورة يتطور نحو السلطة العالية واسعة النطاق. من أجل تحسين الكفاءة الحرارية، قم بتحسين الإنتاجية وتلبية متطلبات عملية الصهر المركزي للطاقة؛

2. التردد المنخفض (0.3-3 هرتز) الصهر يمكن أن يوفر وتحسين جودة المنتج.

3. يتم تعيين عادم الدخان، وإزالة الغبار وأجهزة استرداد الطاقة.

4. تطوير نظام القطب المجوف. يمكن إضافة الجزيئات الصغيرة والمواد الدقيقة من القطب المجوف لتوفير الطاقة واستهلاك الكهربائي واستقرار المسبح المنصهر.

5. يتم اعتماد هيكل تدوير الجسم الفرن.

6. تطوير نظام برامج عملية الكمبيوتر مناسبة لمختلف متطلبات عملية فرن القمار المغمورة لتوجيه الصهر وجعل الصهر تصل إلى أفضل حالة. وذلك لتحسين جودة المنتج، والحد من استهلاك الطاقة وزيادة الإخراج.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع