juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

تستخدم معدات فصل الهواء السعر

ترتبط هذه الأخبار بأخبار تستخدم معدات فصل الهواء السعر ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في تستخدم معدات فصل الهواء السعر ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق تستخدم معدات فصل الهواء السعر. نظرًا لأن سوق تستخدم معدات فصل الهواء السعر يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 2023-05-19

    تقوم نباتات فصل الهواء بفصل الهواء في الغلاف الجوي إلى مكوناته الرئيسية ، وعادةً ما تكون النيتروجين والأكسجين ، وأحيانًا الأرجون والغازات النادرة والخاملة الأخرى. الطريقة الأكثر شيوعًا لفصل الهواء هي التقطير الكسري. تُستخدم وحدات فصل الهواء المبردة (ASUS) لتزويد النيتروجين أو الأكسجين
  • 2023-05-15

    تفصل امتصاص الأرجوحة للضغط من الأكسجين أو النيتروجين عن الهواء دون تسييل. تعمل العملية في درجة الحرارة المحيطة ؛ يتعرض الزيوليت (الإسفنج الجزيئي) للهواء عالي الضغط ، والذي يطلق الهواء بعد ذلك ويصدر فيلمًا ممتصًا للغاز المطلوب. الضواغط حمراء إلى حد كبير
  • 2022-06-08

    يتم استخدام المزيد من أبراج لوحة الغربال للبرج السفلي من 15000 إلى 50000 درجة. يتميز برج القطر ذو الصينية المتداولة التي تقل عن 15000 درجة بمزايا (تدفق السائل أطول من الحمل الحراري ، لكن التصنيع معقد). يتم استخدام برج الحمل الحراري أقل من 30000 درجة ، والبرج الكبير الذي يحتوي على أربعة تيارات فائض فوق 30000 درجة له ​​مزايا ، والبرج المعبأ له استهلاك منخفض للطاقة.
  • 2022-03-28

    في عملية وحدة الفصل الجوي منخفضة الضغط الكامل، يتم تثبيت صمام الالتفافية عادة على خط الأنابيب من الهواء إلى مبادل حراري التبديل ومن النيتروجين النفايات إلى مبادل حراري التبديل، والذي يلعب دورا مهما للغاية في البداية مرحلة التشغيل: يمكن أن يعود جزء من الهواء المبرد إلى مبادل حراري التبديل من خلال صمام الالتفافية لتحرير سعة التبريد.
Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.