juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » عامل فصل الهواء الكبير غير المتجمد من تراكم

عامل فصل الهواء الكبير غير المتجمد من تراكم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-28      المنشأ:محرر الموقع

لماذا لا تتجمد مصنع فصل الهواء الكبير من تراكم (أو تبديل مبادل حراري) يتعلق بفرق درجة الحرارة في النهاية الباردة؟

في عملية التبديل منخفض الضغط منخفضوحدة فصل الهواء، يتم تثبيت صمام الالتفافية عادة على خط الأنابيب من الهواء إلى مبادل حراري التبديل ومن النيتروجين النفايات إلى مبادل حراري التبديل، والذي يلعب دورا مهما للغاية في مرحلة بدء التشغيل: يمكن أن يعود جزء من الهواء المبرد إلى تبادل الحرارة تبديل من خلال صمام الالتفافية لتحرير سعة التبريد. يمكن أيضا أيضا الحصول على بعض هذه المواد في ADSORBER كبيرةمعدات فصل الهواء، ولكن كفاءة الامتزاز لا 60٪ فقط ~ 65٪. نظرا لأن ضغطهم الجزئي في الأكسجين السائل منخفض للغاية، فإن المبلغ الذي تم تفريغه بأكسجين الغاز صغير جدا (باستثناء الميثان)، وسوف يتركز الباقي تدريجيا في الأكسجين السائل. بمجرد إثرائها إلى حد الانفجار، فهو خطير. الغرض من التحكم في الضغط المنخفض أثناء تسخين Fractorator هو تسريع سرعة التسخين من Fractorator. إذا لم يتم التحكم في ضغط الضغط المنخفض، فسيتم تصريف غاز التدفئة من أنابيب تصريف الأكسجين والنيتروجين مع مقاومة صغيرة، وحجم غاز التدفئة من الأنابيب الصغيرة مع مقاومة كبيرة (مثل صمام التحليل، صمام قياس مستوى السائل، إلخ. ) والموسع صغير جدا، وهو أمر سهل التسبب في درجة حرارة بعض الأنابيب مرتفعة للغاية وتسخين بعض الأنابيب غير مكتملة.المنتجات الجوية وحدة فصل الهواء بالجملة - Juxinde

يتم تقليل معدل استخراج الأكسجين في الهواء المعالجة ويتم تقليل إنتاج الأكسجين. لذلك، لمحطة فصل الهواء 1000m3 / h، فهي غير مناسبة لاستخراج بعض المنتجات السائلة. بالنسبة إلى وحدة الفصل الجوي الصغيرة على مستوى 50M3 / H، إذا تم استخراج النيتروجين السائل 4L في الساعة، يجب زيادة ضغط الهواء بنسبة 0.3 ~ 0.4mpa مقارنة مع طبيعي. عند ملء الأكسجين السائل في برج معدات فصل الهواء على نطاق واسع، أولا، انتبه إلى التوقيت. تأكد من الانتظار حتى تبرد الوحدة إلى بداية توليد السائل في التبريد الرئيسي، ثم املأها، حتى لا تلحق الضرر بالمعدات بسبب الإجهاد الحراري الناجم عن الفرق في درجة الحرارة الزائد؛ ثانيا، انتبه إلى ضغط التعبئة. نظرا لأن الأكسجين السائل يمكن حقنه فقط عندما يكون أعلى من الضغط في الجزء السفلي من البرج العلوي، ولكن لا يمكن أن يتجاوز الضغط المحدد لصمام أمان خزان تخزين الأكسجين السائل لتجنب عمل صمام الأمان.

اختبار ضغط الهواء في وحدة فصل الهواء الكبيرة في الموقع هو أساسا للتحقق من ضيق الهواء للمعدات

انتبه إلى المشكلات التالية أثناء اختبار الضغط: يحظر منعا باتا استخدام الأكسجين كمصدر هواء اختبار الضغط؛ يستخدم مصدر الهواء نظيف وخالي من الضغط من النفط لمعدات النفط المجانية التي لن تكون مرماة بعد اختبار الضغط؛ يجب معايرة مقياس الضغط المستخدمة للاختبار الضغط ويعيش مختومة قبل الاستخدام. أولا، قم بزيادة الدورة الدموية للحفاظ على الجزء الأمامي من الماكينة في درجة حرارة عالية (على سبيل المثال، حوالي - 120 ℃)، بحيث يكون محتوى ثاني أكسيد الكربون أمام الجهاز في حالة غير مشبعة، ولا يسهل ثاني أكسيد الكربون لتسترب في الجهاز بعد التوسع. عندما تصل درجة حرارة النهاية الباردة - 150 ℃، فإن كمية ثاني أكسيد الكربون جلبت إلى المتوسع صغير جدا. يمكن قطع الالتفاف والتداول مؤقتا، بحيث يمكن تخفيض درجة الحرارة أمام المتوسع بسرعة، ولا يمكن منع المتوسع من خلال عبور منطقة تجميد ثاني أكسيد الكربون قسرا في حوالي 10 دقائق.

وفقا لمنطقة نقل الحرارة المطلوبة. يمكن توصيل وحدات متعددة بالتوازي وترتيبها بطريقة نجم أو متعدد الطبقات. لذلك، لا يزال ارتفاع وحدة لوحة التداخل لوحدة فصل الهواء في 1.8 ~ 2.1m. فقط عدد قليل من البلدان تستخدم ارتفاع وحدة أطول على مبخر الحرارية. يجب تحليل محتوى الأسيتيلين في الهواء السائل والأكسجين السائل من محطة فصل الهواء الكبيرة كل يوم، لذلك يجب تشغيل صمامات تفريغ الهواء السائل والأكسجين السائل كل يوم. غالبا ما يكون من السهل فتح الصمام، ولكن من الصعب إغلاقه. في بعض الأحيان لا يمكن إغلاقها على الإطلاق. هذا هو أساسا لأن هناك ماء في مربع حشو الصمام. غالبا ما تكون هناك صمامات تلقائية متعددة في علبة صمام من معدات فصل الهواء الكبيرة، والتي نادرا ما تفشل في نفس الوقت. لذلك، تأثيرها على الضغط والتدفق أصغر عموما من صمام القسري. من النادر أن يتم تجميد الماء في المجموعتين من الحصى، أو لا يتم فتح صمام الشفط التلقائي، مما يؤدي إلى اختلاف كبير في تدفق المياه بين مجموعتين من الحصى.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع