juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

تستخدم الشركة المصنعة لمعدات فصل الهواء

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن تستخدم الشركة المصنعة لمعدات فصل الهواء ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول تستخدم الشركة المصنعة لمعدات فصل الهواء. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من تستخدم الشركة المصنعة لمعدات فصل الهواء من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 2023-05-19

    تقوم نباتات فصل الهواء بفصل الهواء في الغلاف الجوي إلى مكوناته الرئيسية ، وعادةً ما تكون النيتروجين والأكسجين ، وأحيانًا الأرجون والغازات النادرة والخاملة الأخرى. الطريقة الأكثر شيوعًا لفصل الهواء هي التقطير الكسري. تُستخدم وحدات فصل الهواء المبردة (ASUS) لتزويد النيتروجين أو الأكسجين
  • 2023-05-15

    تفصل امتصاص الأرجوحة للضغط من الأكسجين أو النيتروجين عن الهواء دون تسييل. تعمل العملية في درجة الحرارة المحيطة ؛ يتعرض الزيوليت (الإسفنج الجزيئي) للهواء عالي الضغط ، والذي يطلق الهواء بعد ذلك ويصدر فيلمًا ممتصًا للغاز المطلوب. الضواغط حمراء إلى حد كبير
  • 2022-06-10

    يمكن أن يفي تغلغل النيتروجين بمتطلبات الهواء المضغوط العام. ضغط ضاغط توربين النيتروجين مرتفع ، ونوع التروس أكثر توفير للطاقة. وفقًا لضغط التفريغ ، توجد أسطوانة واحدة (ضغط منخفض) واسطوانة مزدوجة (أسطوانة الضغط العالي واسطوانة الضغط المنخفض) (ضغط 8 مراحل إلى 30bar) ، بشكل عام أقل المتطلبات).
  • 2022-05-23

    أنت لست غريبًا على جميع أنواع الضواغط والتوربينات البخارية ، لكن هل تفهم حقًا دورها في فصل الهواء؟ هل تعرف كيف يشبه ورشة فصل الهواء في المصنع؟ فصل الهواء ، باختصار ، هو مجموعة من المعدات الصناعية المستخدمة لفصل المكونات في الهواء وإنتاج الأكسجين والنيتروجين والأرجون. هناك أيضًا غازات نادرة مثل الهيليوم ، النيون ، الأرجون ، كريبتون ، زينون والرادون.
Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.