juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » نظام ضغط المنتج لنظام فصل الهواء

نظام ضغط المنتج لنظام فصل الهواء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-10      المنشأ:محرر الموقع

نظام ضغط المنتج منمحطة فصل الهواء

يمكن أن يفي تغلغل النيتروجين بمتطلبات الهواء المضغوط العام. ضغط ضاغط توربين النيتروجين مرتفع ، ونوع التروس أكثر توفير للطاقة.وحدة فصل الهواء الرخيصة - Juxinde

وفقًا لضغط التفريغ ، توجد أسطوانة واحدة (ضغط منخفض) واسطوانة مزدوجة (أسطوانة الضغط العالي واسطوانة الضغط المنخفض) (ضغط 8 مراحل إلى 30bar) ، بشكل عام أقل المتطلبات). في الوقت نفسه ، نظرًا للضغط العالي ونيران درجة الحرارة العالية لوسط الأكسجين ، فإن جميع مكونات الفائض مصنوعة من سبيكة النحاس ، ويحتاج النيتروجين الأمني ​​، والذي يعتبره معهد التصميم الهندسي عمومًا ؛ سعر الغشاء القابل للنفاذية المستوردة هو مرتفع نسبيًا ، وهو حوالي ضعف ثمن الغشاء القابل للنفاذية للأكسجين المحلي. عموما لا يستخدم. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الغشاء نفاذية الأكسجين بشكل عام. ضغط التفريغ هو 3 ∽ 30barg ، ومعدل التدفق أكثر من 8000nm /ساعة. ومع ذلك ، فإن معدل التدفق صغير وكفاءة تخلل الأكسجين منخفضة ، بشكل عام 8000 نانومتر /ساعة (55 ٪) ∽ 80000nm /h (68 ٪).

يتم استخدام الأوكسجين بيرمينيس عمومًا في عملية الضغط الخارجي ، تتراوح من 3 إلى 30 كرونة. ومع ذلك ، تتم مقارنتها بشكل عام مع عملية الضغط الداخلي مع الداعم (الكفاءة عمومًا أكثر من 70 ٪ ، هناك قيود على التدفق ، والكفاءة أعلى من 10 نقاط من بيرس الأكسجين ، والتي يمكن أن تعوض حتى ميزة الضغط الخارجي أقل فقدان للطاقة لإعادة التسخين من الضغط الداخلي ، ولكن يجب تحسين الضغط الداخلي لتفريغ الضغط في مصنع الصلب لتجنب تقلب نظام التبادل الحراري). أخيرًا ، يتم تحديد المخطط.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع