العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي مجففات تعثر؟

ما هي مجففات تعثر؟

نشر الوقت: 2023-05-26     المنشأ: محرر الموقع

مجفف تعثر أو مجرد مجفف ، هو جهاز منزلي يعمل بالطاقة يستخدم لإزالة فراش الرطوبة ، وغيرها أسطوانة الدوران يسمى "Tumbler " الذي يتم من خلاله تعميم الهواء الساخن لتبخر الرطوبة بينما يدور الأسطوانة للحفاظ على مساحة الهواء بين العناصر يمكن استخدام نوع أبسط من الآلات غير الدوران المسمى "خزانة التجفيف " للأقمشة الحساسة وغيرها من العناصر غير المناسبة لمجفف تعثر. وتشمل الآلات الأخرى البخار لتقليص الملابس وتجنب الكي.

مجففات متعطلة

يرسم المجفف المتعثر باستمرار في الهواء المحيط حوله ويسخنه قبل المرور عبر البهلوان. عادةً ما يتم تهوية الهواء الساخن والرطب في الخارج لإفساح المجال لمزيد من الهواء لمواصلة عملية التجفيف.يتم دمج المجفف في بعض الأحيان مع آلة ، في شكل جثة غسالة ، والتي هي أساسا غسالة التحميل الأمامي مع مجفف متكامل يتراكم المجفف أعلى أعلى الغسالة ودمج عناصر التحكم في لوحة تحكم واحدة. عادةً ما يكون للمجففات قدرات مختلفة لوظائفها ، مع وجود مجففات عادة ما يكون لها سعة أقل من الآلات. يمكن أن تكون مجففات التحميل من الأعلى ، حيث يتم تحميل الأسطوانة من الجزء العلوي من الجهاز ، مع الدعم النهائي للأسطوانة الموضوعة على الجوانب اليسرى واليمنى ، بدلاً من الجوانب الأمامية والخلفية الأكثر تقليدية. يمكن أن تكون رقيقة من 40 سم (16 بوصة) وقد تشمل حاملي قابلة للإزالة لعناصر التجفيف مثل الحيوانات المحنطة والأحذية.

كهرباء ساكنة

تتسبب المجففات في التشبث الإلكتروستاتيكي من خلال التأثير الكهروضوئي. يمكن أن يكون هذا مصدر إزعاج بسيط وعادة ما يكون أحد أعراض المنسوجات التي يتم تجنبها إلى مستويات رطوبة منخفضة للغاية. تُباع المكيفات والصفائح المبترة لعلاج الموقف ، لكن بعض المستهلكين يريدون تجنب العلاج غالبًا ما يكون لدى مجففات المواد الكيميائية التي تحسنت أجهزة استشعار درجة الحرارة والرطوبة والضوابط الإلكترونية لتجنب الإفراط في التجفيف والكهرباء الثابتة الناتجة عن الطاقة.

استخدام مكافحة الآفات

يجف عند درجة حرارة عالية لا تقل عن 60 درجة مئوية (140 درجة فهرنهايت) لمدة 30 دقيقة يقتل العديد من الطفيليات ، بما في ذلك عث الغبار المنزلي ، والأبقار السفلية وعلاج الساحات والبيض ؛ أكثر من عشر دقائق سوف يقتل القراد. سوف يغرق الغسيل في عث الغبار ، وسوف تقتل ثلاث ساعات في ضوء الشمس المباشر بيض العث.

أمان

المجففات ، مواد قابلة للاشتعال. وقد تم رش ذلك بمواد قابلة للاشتعال. في الولايات المتحدة ، قدّر تقرير صادر عن الإدارة الوطنية لعام 2012 أنه من عام 2008 إلى عام 2010 ، استجابت إدارات الإطفاء في جميع أنحاء البلاد لحوالي 2900 حرائق مجفف ملابس سكنية كل عام. من 5 حالات وفاة ، 100 إصابة و 35 مليون دولار في الأضرار في الممتلكات كل عام. تعزى إدارة الإطفاء "الفشل في تنظيف " (34 ٪) كسبب رئيسي لحرائق المجفف في المباني السكنية ويلاحظ اتجاه بناء سكني جديد لوضع المجففات وغسالات في مواقع أكثر خطورة بعيدًا عن الجدران الخارجية كما هو الحال في غرف النوم ، وممرات الطابق الثاني ، والحمامات والمطابخ.لمعالجة حرائق المجفف ، يمكن استخدام أنظمة قمع الحريق مع أجهزة استشعار للكشف عن التغيرات في درجة الحرارة في أسطوانة المجفف عندما تبدأ هذه المستشعرات. ثم تنشيط آلية بخار الماء لإطفاء الحريق.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع