العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معلومات عنا

مثيرة للاهتمام في العمل مع buildwall؟

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة. منذ إنشائها منذ أكثر من 20 عاما، قدمنا ​​عملاء من جميع أنحاء العالم مع جميع أنواع معدات صناعة الحديد والصلب ذات جودة عالية وسعر منخفض. نحافظ على اتصال وثيق مع الآلاف من مطاحن الصلب في الصين. يمكننا شراء المعدات غير المستخدمة منها في المرة الأولى، لذلك لدينا مصدر غني للغاية للبضائع.

منتجات ذات جودة عالية

WORK WITH US

سعر منخفض

WHAT WE DO?

توريد الوفيرة من البضائع

GET A QUOTE FORM

خدمة دافئة

CONTACT WITH US

يمكننا أن نقدم للعملاء مع معدات صناعة قنطرة الأنفاق الطويلة، بما في ذلك مروحة التدفق المحوري للانفجار، TRT، وأكبر معدات فرن، ومعدات إزالة الغبار، ونظام الهواء الساخن، وما إلى ذلك. يمكننا أيضا توفير العملاء مع عملية نقل قوس كهربائي، فرن التعريفي معدات الصلب، معدات الصب المستمرة، إلخ. مع تعديل السياسة الصناعية في الصين، استحوذنا على مجموعة كاملة من قضيب الأسلاك، والبار معدات إنتاج الصلب من حديد التسليح والشريط من العديد من مطاحن الصلب المغلقة، وقد تم تصدير العديد منهم إلى الهند، باكستان وفيتنام والدول الأفريقية. بعد الصيانة والإصلاح، فإن أداء هذه المعدات هو بالضبط نفس المعدات الجديدة، ولكن السعر رخيص جدا، وهو في كثير من الأحيان نصف سعر المعدات الجديدة فقط، مما يقلل تماما من تكلفة الاستثمار للعملاء ويقصر دورة العودة.
على مر السنين، فازت معداتنا المستعملة بتقدير كبير من العملاء، لأن المعدات التي نقدمها لا تجعلها راضية للغاية، ولكن أيضا خدمتنا مدح عليها. بعد تلقي استفسار العميل، سنتواصل معهم في المرة الأولى لفهم احتياجاتهم التفصيلية. بعد فهم احتياجاتهم، سوف نرسل المعلمات التفصيلية، وقت الخدمة، الشركة المصنعة والصور التفصيلية للمعدات إلى العميل. بعد أن يحدد العميل، سنقوم بإجراء صيانة شاملة وإصلاحها وتجديد ورسم مظهر المعدات للتأكد من أن الأداء يلبي معيار الاستخدام، والمظهر أكثر جمالا. إذا احتاج احتياجات العملاء، يمكننا أيضا إرسال المهندسين إلى موقع العميل للتثبيت والتشغيل وإرشادات الإنتاج.
الأداء الممتاز، السعر المنخفض وخدمة مراعاة هي أعظم التزامنا والضمان للعملاء.
بغض النظر عن المكان الذي تأتي فيه في العالم، طالما أن لديك أي احتياجات، يرجى الاتصال بنا وسنخدمك في أي وقت.

عن juxinde.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع