العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي آلة تدحرج اللوحة؟

ما هي آلة تدحرج اللوحة؟

نشر الوقت: 2023-05-05     المنشأ: محرر الموقع

طبق آلة المتداول هي آلة تدحرجت أنواعًا مختلفة من الصفائح المعدنية في أشكال دائرية أو مخروطية. يمكن أيضًا أن يطلق عليها "آلة الانحناء " أو "آلة لف اللوحة " أو "صفيحة الصفيحة ".

هناك تقنيات مختلفة للمعادن ورقة المتداول:

  • تحتوي آلات الرول الأربعة على لفة أعلى ، لفائف قرصة ولفائف جانبية.يتم وضع المعادن المسطحة على جانبي الجهاز و "قبل العناء " على نفس الجانب. تقوم بكرات الجانبية بعمل الانحناء. بكرات قرصة تشبث لوحة الطباعة.

  • الآلات ثلاثية لتلو (متغير الملعب المعروف أيضًا بالهندسة المتغيرة) لها لفة أعلى NIP واثنين من لفات الجانبية.

يعمل الملعب المتغير ثلاثي اللولب عن طريق السماح لجميع اللفات الثلاثة بالتحرك والإمالة. تتحرك الأسطوانة العلوية في المستوى العمودي ، وتتحرك البكرات الجانبية في المستوى الأفقي. تتمثل ميزة المتغيرات الثلاثة في القدرة على تدحرج أسطوانات مختلفة من السمك والأقطار.على سبيل المثال؛ القوائم الجانبية هي المسؤولة عن الميزة الميكانيكية. مع فتح اللفات الجانبية على طول الطريق ، يتمتع المرء بأكبر ميكانيكي ميكانيكي. مع وجود لفة جانبية تسير على طول الطريق ، لديك ميزة ميكانيكية ضئيل يعمل فقط 1/2 "سميكة. ميزة ميكانيكية مصممة ، يمكن أن تتدحرج آلة واحدة من 1/2 إلى 2 بوصة.

يمكن تشغيل أسطوانات اللوحة والتحكم فيها بعدة طرق. يتم تحريك مطاحن الألواح الأقدم بواسطة المحركات الكهربائية ، بينما يتم التحكم في طواحين الألواح الأحدث من خلال البرامج المحملة في وحدة تحكم CNC. عند النظر المواد ، وحجم قطر لفة العلوي ، والحد الأدنى لسمك المادة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر محصول المواد عاملًا رئيسيًا آخر يتم الكشف عنه لشركات الآلات عند البحث عن لفات الألواح.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع