العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو Ladle (المعادن)؟

ما هو Ladle (المعادن)؟

نشر الوقت: 2023-06-12     المنشأ: محرر الموقع

In المعادن مغرفة هي برميل أو وعاء يستخدم لنقل المعادن المنصهرة وصب الأطنان (295 طن طويل ، 331 طن قصير). العودية غير الحديدية تستخدم أيضا البوتقات الخزفية لنقل المعادن المنصهرة وصبها ، والمعروفة أيضًا باسم المحافلات.

الأنواع

غالبًا ما يتم توجيه المصطلحات الأساسية لتحديد الاستخدام الفعلي للمغرفة. على سبيل المثال:

مغرفة: مغرفة تستخدم لصب المعادن المنصهرة في قوالب لإنتاج المسبوكات.

مغرفة النقل: مغرفة تستخدم لنقل كميات كبيرة من المعادن المنصهرة من عملية إلى أخرى. على حد سواء ، يتم استخدام محافظة النقل لنقل المعادن المنصهرة من أفران الانصهار الأولية إلى أفران عقد أو وحدات سكب أوتوماتيكية.

معالجة مغرفة: مغرفة حيث تتم العمليات التي تغير بعض جوانب المعدن المنصهر. مثال نموذجي هو تحويل الحديد الزهر إلى الحديد الدكتايل عن طريق إضافة عناصر مختلفة في المغرفة.ما لم يتم استخدام المغرفة مع السبائك بنقاط انصهار منخفضة للغاية ، يتم تزويد المغرفة أيضًا ببطانة حراري يتواصل مباشرة مع قذيفة المغرفة ، وسيذوب بسرعة من خلال القشرة. تأتي مواد البطانة المعروضة في أشكال عديدة ويعتمد الاختيار الصحيح إلى حد كبير على ممارسات العمل لكل مسبك. العديد من البلدان الخرسانة الحرارية تميل إلى استبدال هذه البطانات.

عادةً ما يتم تصنيف محافظة الصب لقدرات عملها بدلاً من الحجم المادي. غالبًا ما يطلق على مغرفة باليد مغرفة مقبض ولديها مقبض طويل للحفاظ على حرارة المعدن بعيدًا عن الشخص الذي يحمله. تقتصر قدراتها على ما يمكن لشخص واحد التعامل بأمان. غالبًا ما يشار إلى محافظة larger على أنها محافظة رافعة موجهة. عادة ما يتم تحديد سعةها بواسطة وظيفة المغرفة. معادلات صغيرة محمولة باليد قد تكون أيضًا مكونات مع أجهزة حمل. في معظم المسابك ، فإن مغرفة مسبك هي حاوية فولاذية مزودة بحلقات رفع بحيث يمكن التعامل مع الحاوية بواسطة نظام رافعة أو نظام مونوريل ، وكذلك مزودة مع آلية لتدوير الحاوية ، عادة في شكل علبة تروس. يمكن تشغيل علبة التروس يدويًا أو الطاقة.لنقل كميات كبيرة من المعادن المنصهرة ، كما هو الحال في مصانع الصلب ، يمكن تشغيل المحافلات على عجلات ، أو مركبات نقل مغرفة مخصصة أو رفع من رافعة علوية ومملة باستخدام جهاز رفع فوق ثانٍ.

الشكل الأكثر شيوعًا للمواجهة هو مخروط عمودي ، ولكن الأشكال الأخرى ممكنة. إنفاد مخروط مدبب لأن القشرة تزيد من قوة وصلابة القشرة. يساعد وجود تفتق أيضًا عندما تحتاج إلى إزالة البطانة الحرارية. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تصنيع القذائف المستقيمة مثل الأشكال الأخرى.الأكثر شيوعًا في هذه الأشكال الأخرى هو مغرفة الأسطوانة ، التي تتشكل كأسطوانة أفقية معلقة بين اثنين من العرب لا يتم استخدام محجّبات torpedo لنقل الحديد المنصهر من فرن الصهر إلى جزء آخر من الصلب


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع