العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » دلو عجلة الاسترداد

دلو عجلة الاسترداد

نشر الوقت: 2023-06-09     المنشأ: محرر الموقع

A المكدس آلة كبيرة تتمثل وظيفة المعالجة في المواد السائبة. تتمثل وظيفة في تكديس المواد السائبة مثل الحجر الجيري والخام والفحم والحبوب على المكدس. يمكن استخدام آلة إعادة التدوير لإعادة تدوير المواد.لدى Dredgers Mining Gold في ألاسكا مكبدًا وهو جزء ثابت من Dredger.it ينقل مواد كبيرة الحجم إلى مقالب مخلفات.يتم قياس القدرة الاسمية المصنفة للمكدس بالأطنان في الساعة (TPH). وعادة ما يتم تشغيلها على القضبان بين المخزونات في Stockyard.a Stacker Crane عادةً ما يتحرك في اتجاهين على الأقل: أفقيًا على طول مسار وعموديًا عن طريق luffing ( رفع وخفض) طفرة. BOOM. هذا يسمح لخدش واحد بتكوين اثنين من المخزونات ، واحد على كل جانب من حزام النقل.

يتم استخدام المكدس للتكديس بطرق مختلفة مثل التراص المخروطي والتكديس المتعرجة. التعبئة في مخروط واحد يميل إلى الانفصال عن فصل الحجم ، مع تتحرك المادة الخشنة نحو القاع. كومة. في تكديس HerringBone ، يسافر المكدس طول الوبر ، ويودع طبقة المواد حسب الطبقة.تم التحكم في الأصل في الأصل في الأصل يدويًا ، ولم تكن هناك وسيلة للتحكم عن بُعد. عادة ما تكون الآلات الحديثة شبه أوتوماتيكية أو تلقائية تمامًا مع مجموعة المعلمات عن بُعد. عرض وتوصيل نظام التحكم المركزي.

بالإضافة إلى التراص ، يحتوي المكدس على ثلاثة إجراءات أساسية:

  • luffing: هذه حركة عمودية. تستخدم المكدس إما آلية ونش مع أسطوانات سلكية أو هيدروليكية ، وعادة ما يكونان. بالمقارنة مع المحركات الهيدروليكية ، فإن آليات الرافعة موثوقة للغاية ولا تزال تستخدم على نطاق واسع ، لا سيما في الرافعات المكبدة الكبيرة.

  • السفر: يتحرك المكدس على مسارات المقياس الواسع أو الضيق ، وتمكينها من التحرك في جميع أنحاء الفناء كما هو مطلوب. لهذا الغرض ، يتم توصيل محركات الجر المدعومة من التيار المباشر (DC) بـ 12 إلى 22 عجل التحكم ، توجد جميع عناصر التحكم في مقصورة وحدة التحكم فوق ناقل Boom أو Boom. يمكن التحكم في مكدس الحداثة عن بُعد.

  • الأرجوحة: هذا هو دوران المكدس حول محوره المركزي لمحاذاة أو وضع المكدس حيث هناك حاجة إليه. ويتم تحقيق ذلك في المقام الأول عن طريق جناح دوار يدور حول قاعدة دوارة. هذا النوع من تجميع العتاد يسمى الشمس والكواكب هيأ. يمكن أن تكون المحاور متعددة ، مدفوعة بمحركات المحاور التي تعتمد على DC ، ويتم نقل عزم الدوران عبر التروس المبللة أو الحلزونية.

قد تكون أحزمة النقل المستخدمة في المكدس مصنوعة من القماش أو الأسلاك ، اعتمادًا على المواد التي يتم التعامل معها. يتم قيادةها بواسطة البكرات التي بدورها مدفوعة بواسطة محركات التيار المستمر. يتم توصيل المحرك والترس من خلال اقتران السوائل.يتم تشغيل معظم المكدس بواسطة الكابلات المتخيلات. هناك في الأساس نوعان من نقل الكابلات: بكرات دوارة سلك الطاقة (PCRD) وبكرات تدوير كابل التحكم (CCRD). يتم إجراء تعديل البندول لضمان محاذاة هذه الكابلات بشكل صحيح عندما يسافر المكدس.

استراحة

RECRALDER عبارة عن آلة كبيرة تستخدم في تطبيقات معالجة المواد السائبة. تتمثل وظيفة RECRALLER في استرداد المواد السائبة مثل خام وحبوب من المخزون. يتم استخدام المكدس لتكديس المواد.عمليات الاسترداد هي آلات حجمية ذات سعة مصنفة في M3/H (متر مكعب في الساعة) ، وعادة ما يتم تحويلها إلى T/H (طن في الساعة) بناءً على متوسط ​​الكثافة الكبيرة للمادة المعاد تدويرها. يسافر المستثجرون عادة على القضبان بين أكوام Stockyard. يمكن أن يتحرك عجلات دلو عادة في ثلاثة اتجاهات: أفقيًا على طول المسار ؛ رأسياً بواسطة "luffing " طفرة وتدور عن طريق تحويل الطفرة. عادة ما يتم تشغيل الاسترداد بواسطة كابل زائد.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع