العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مغرفة (Metallurgy) تصبغ تصاميم

مغرفة (Metallurgy) تصبغ تصاميم

نشر الوقت: 2023-06-11     المنشأ: محرر الموقع

محافظة يمكن أن يكون من تصميم "الشفاه Pour " ، "Teapot Spout " Design ، "Degance Shaft Design " أو "DOPR " Design:بالنسبة لتصميمات صب الشفاه ، يتم إمالة المغرفة ويتم سكب المعدن المنصهر من مغرفة مثل الماء من إبريق.يرسم تصميم Spout Teapot ، مثل إبريق الشاي ، سائلًا من الجزء السفلي من الملعقة ويسكبها من خلال صنبور مشدود. أي شوائب في شكل المعادن المنصهر أعلى المعدن ، لذلك عن طريق أخذ المعدن من أسفل المغرفة ، الشوائب لا تتدفق في القالب. نفس الفكرة هي وراء العملية السفلية.تكون نقطة محور الوعاء في مغرفة عمود الشفاه أقرب ما يمكن إلى طرف البوابة. ونتيجة من المرغوب فيه لأتمتة العملية قدر الإمكان ولل.

بالنسبة إلى محافظة مصبوب أسفل ، أدخل قضيب التوصيل في فتحة الصنبور في الجزء السفلي من مغرفة العودة إلى حفرة البكاء. قد تستخدم محافظة large في صناعة صناعة الصلب الأبواب المنزلق أسفل taphole.يمكن أن تكون المحافلات مفتوحة في الجزء العلوي أو مغطى. تحتوي المحافلات المغطاة على غطاء على شكل قبة (في بعض الأحيان قابلة للإزالة) لاحتواء حرارة مشعة ؛ إنها تبدد الحرارة ببطء أكثر من المحافلات المفتوحة. لا تحتوي اللادات عادة على أغطية ، ولكن يمكن استخدام البطانيات الخزفية بدلاً من ذلك (إذا كان ذلك متاحًا).

المحافلات المتوسطة والكبيرة المعلقة من الرافعات لها عين ، تسمى trunnion ، التي تحمل مغرفة على العمود. لتميل المغرفة ، يتم استخدام علبة التروس ، والتي عادة ما تكون معدات دودة. يمكن تشغيل آلية التروس يدويًا بعجلات كبيرة ، أو مع المحركات الكهربائية أو الهواء. يتيح الدوران ذو القوى للمشغل مغرفة الانتقال إلى مسافة آمنة والتحكم في دوران المغرفة من قلادة أو راديو عن بُعد. يسمح الدوران القوي أيضًا بسرعات دورانية متعددة من المغرفة ، والتي قد تستفيد منها عملية الصب بأكملها. من الواضح أيضًا أن الدوران الذي يعمل بالطاقة يقلل أيضًا من عبء العمل المطلوب من مشغل المغرفة ويسمح بنقل وكميات كبيرة من المعادن المنصهرة لفترات طويلة من الوقت دون تعب المشغل. إذا كان لدى المغرفة ناقل حركة يدوي ، الأكثر شيوعًا نوع الإرسال هو تصميم تروس الدودة ، كما في معظم الحالات العملية ، يمكن اعتباره "قفلًا ذاتيًا " إذا تم الحفاظ عليه بشكل صحيح ولا يتطلب الفرامل الاحتكاك الداخلية لضبط مغرفة سرعة الإمالة. يجب استخدامها ، ولكن يجب أن تكون مزودة بنظام فرامل إضافي لإمساك المغرفة في مكانه عندما يزيل المشغل يده من عجلة اليد.

يمكن أن تستخدم محافظة عمود الشفاه أيضًا أسطوانات هيدروليكية لإمالة المغرفة. لا تحتوي أكبر غرافات على تروس وعادة ما يتم سكبها باستخدام الرافعات الخاصة بالتوأم ، حيث يحمل الرافعة الرئيسية المغرفة بينما يشارك الرافعة الثانية مع رفع العروات في قاع القاع مغرفة. رفع الرافعة الثانية وتدور المغرفة على trunnion.عادةً ما يتم تصميم المحافلات لأغراض خاصة ، مثل إضافة سبائك إلى المعادن المنصهرة. قد يكون للديلز أيضًا سدادات مسامية يتم إدخالها في القاع بحيث يمكن أن يكون الغاز الخامل من خلال المغرفة لتعزيز ممارسات العلاج المعدني.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع