العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معالجة درجات الحرارة العالية مع الكالسين

معالجة درجات الحرارة العالية مع الكالسين

نشر الوقت: 2023-05-12     المنشأ: محرر الموقع

calciners دوارة توفير معالجة درجة حرارة عالية فعالة ومعدلات نقل الحرارة المرتفعة للمواد الصلبة السائبة.تستخدم لتسخين غناء وغبار ، حساسة للأكسدة ، قابلة للاشتعال ، متفجرة ، قد تلوث أو حساسة للحرارة ، يعزل الكالر الدوار المادة التي سيتم معالجتها في غرفة عالية درجة الحرارة. يتم فصل مصدر الحرارة بالكامل عن المنتج أثناء المعالجة. في التطبيقات التي تتراوح من تصنيع المحفز ، ومعالجة الهيدروكربون والكتلة الحيوية الخشبية إلى التصنيع الكيميائي والانتعاش الثمين ، حيث تبحث الشركات عن مواد ذات حجم حبة أدق وجودة موحدة ، توفر الكالسيات الدوارة الأداء ضروري.يتكون الكالسينر الدوار من أسطوانة من الصلب من سبائك تدور داخل فرن كهربائي أو غاز مسخن.

تقوم وحدة التغذية باستمرار بتقديم المنتج في الأسطوانة ، والتي يتم قلبها بواسطة آلية محرك خارجية. حيث تدور الأسطوانة ، تدخل المادة في الفرن المسخن ، ويتم الاحتفاظ بالجو الموجود داخل الفرن دائمًا تحت حالات محددة مسبقًا. يتم استخدام الأسطوانات ، والأغلفة الثابتة. تتيح العلبة المنبع للشركة المصنعة توصيل معدات تغذية المنتج وتوفر العلبة المصب اتصالات لمعدات تنظيف العادم لجمع وعلاج أبخرة العادم المنتج. بعد مغادرة الفرن ، يمكن للمنتج إدخال قسم تبريد كما هو مطلوب. أخيرًا ، يخرج من كالر من خلال السكن المصب.

يقوم Calciner بجميع المعالجة ذات درجة الحرارة العالية في حدود 1000 إلى 2100 درجة فهرنهايت (538 إلى 1،149 درجة مئوية) في جوها الخاضع للرقابة. تتيح التحكم في الغرفة لمتطلبات الغلاف الجوي الدقيقة لأي نوع من المواد. مع هذه القدرة. يمكن أن توفر خصائص معززة للمنتج النهائي.مصدر الحرارة لكالر هو سلك مقاومة أو موقد وقود. مصدر الحرارة يسخن سطح الاسطوانة. بدوره ، يسخن البرميل المادة من خلال نقل الحرارة الإشعاعي ، ونقل الحرارة غير المباشر ، والاتصال المباشر للمنتج مع السطح الساخن للبرميل.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع