العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مكثف السطح المبرد بالماء

مكثف السطح المبرد بالماء

نشر الوقت: 2023-04-14     المنشأ: محرر الموقع

المجاور نموذج سطح مبرد بالماء المكثف المستخدم في محطات الطاقة لتكثيف البخار العادم من التوربينات البخارية التي تقود المولدات الكهربائية ، من بين تطبيقات أخرى. هناك العديد من الاختلافات في التصميمات التصنيع اعتمادًا على الشركة المصنعة ، وحجم التوربينات ، وغيرها من الظروف الخاصة بالموقع.

صدَفَة

الغلاف هو الجزء الخارجي من المكثف ويحتوي على أنابيب المبادل الحراري. الصدفة مصنوعة من صفيحة من الصلب الكربوني ، معززة حسب الضرورة لتوفير صلابة للقشرة. مسار التدفق المطلوب لتكثيف البخار. توفر هذه اللوحات أيضًا الدعم للمساعدة في منع أطوال الأنبوب الطويلة من التراجع.في الجزء السفلي من السكن ، حيث يجمع التكثيف ، يتم تثبيت منفذ. في بعض التصميمات ، يتم توفير مستنقع (غالبًا ما يسمى بئر الحرارة).بالنسبة لمعظم المكثفات السطحية المبردة بالماء ، يكون العلبة تحت الفراغ في ظل ظروف التشغيل العادية.

نظام الشفط

بالنسبة إلى المكثفات السطحية المبردة بالماء ، يتم عادةً توفير الفراغ الداخلي للتجويد والحفاظ عليه بواسطة نظام قاذف البخار الخارجي. يستخدم نظام القاذف هذا البخار كسوائل دافعة لإزالة أي غازات غير قابلة للاكتساب قد تكون موجودة في مكثف السطح. تأثير Venturi هو حالة خاصة لمبدأ Bernoulli الذي ينطبق على تشغيل القاذفات البخارية.تحظى مضخات الفراغ الميكانيكية القائمة على المحرك ، مثل أنواع الحلقة السائلة ، بشعبية كبيرة.

صفائح الأنبوب

في كل طرف من الغلاف ، يتم توفير ورقة ذات سمك كاف ، عادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع ثقوب لإدخال أنابيب ولفها. بواسطة التيارات الدوامة في مدخل كل أنبوب وتقليل احتكاك التدفق. يوصي بعض الشركات المصنعة أيضًا بإدخال البلاستيك في مدخل الأنبوب لتجنب تآكل دوامة نهاية المدخل. في المنشآت الصغيرة ، يستخدم بعض الشركات المصنعة الأنبوب لإغلاق نهايات الأنبوب بدلاً من لفها. مفاصل التوسع بين القشرة وأحواض الأنابيب ، مما يتيح للأخير تحريك طولياً. في وحدات أصغر ، يتمتع أنبوب بعض SAG للتعامل مع تمدد الأنبوب ويتم تثبيت الخزانات في كلا الطرفين بشكل آمن إلى السكن.

الأنابيب

عادةً ما تكون الأنابيب مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو السبائك النحاسية مثل النحاس أو البرونز أو النحاس النيكل أو التيتانيوم ، اعتمادًا على معايير الاختيار المختلفة. نادراً ما تستخدم سبائك الحاملة مثل النحاس أو سبائك النحاس النحاسي في نباتات جديدة بسبب المخاوف البيئية مع سبائك النحاس السامة. تم القضاء على المواد ، واستخدام أنابيب مكثف التيتانيوم تقريبًا. تتراوح أطوال أنبوب في محطات الطاقة الحديثة من حوالي 85 قدمًا (26 مترًا) ، اعتمادًا على حجم المكثف. يعتمد الحجم المختار على قابلية النقل في موقع الشركة المصنعة و سهولة التثبيت في موقع التثبيت. عادة ما تكون أنابيب Condenser 3/4 "إلى 1-1/4 " القطر الخارجي اعتمادًا على عوامل احتكاك مياه تبريد المكثف وحجم المكثف العام.

صناديق المياه

تحتوي أوراق الأنبوب في كل نهاية على نهايات أنبوب متداخلة ، ويتم إغلاق كل طرف من المكثف بواسطة غطاء خزان ملفقة يسمى الخزان ، وهو محفور على ورقة الأنبوب أو قذيفة المكثف. عادة ما يكون للصهاريج تفاوتات في الأغطية المفصلية لسهولة الفحص والتنظيف.سيكون لهذه الخزانات الموجودة على جانب المدخل أيضًا اتصالات ذات حواف لصمامات فراشة ماء التبريد ، وأنبوب عادم صغير مع صمام يدوي لمستويات أعلى من تصريف الهواء ، وصمام تصريف يدوي في الأسفل لتصريف الخزان للصيانة. وبالمثل ، في خزان المخرج ، سيكون لتوصيلات مياه التبريد شفات كبيرة ، وصمامات فراشة ، واتصالات العادم من المستوى العلوي ، واتصالات الصرف المنخفض المستوى. على غرار ، تقع جيوب الحرارة في مدخل الماء وأنابيب المخرج لقياس درجة حرارة ماء التبريد المحلية.في وحدات أصغر ، يصنع بعض الشركات المصنعة مساكن المكثف وكذلك خزان الحديد الزهر.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع