العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المكثف السطحي وتأثيراته على تلوث جانب الأنبوب

المكثف السطحي وتأثيراته على تلوث جانب الأنبوب

نشر الوقت: 2023-04-13     المنشأ: محرر الموقع

مكثفات السطح هي مبادلات حرارية من القشرة والأنبوب المبردة بالمياه المستخدمة لتكثيف البخار النفايات من التوربينات البخارية في محطات الطاقة الحرارية. غالبًا ما يتم استخدام المكثفات المبردة بالهواء. ومع ذلك ، فإن المكثفات المبردة بالهواء تكون أكثر تكلفة ولا يمكنها تحقيق نفس ضغوط تصريف التوربينات المنخفضة (ودرجات الحرارة) مثل المكثفات السطحية المبردة بالماء.يتم استخدام المكثفات السطحية أيضًا في التطبيقات والصناعات بخلاف تكثيف العادم لتوربينات محطات الطاقة.

غاية

في محطة للطاقة الحرارية ، يتمثل دور المكثف السطحي في تكثيف بخار العادم للتوربينات البخارية لتحقيق أقصى قدر أو الغلايات كما الغلايات تعطي الماء.التوربينات البخارية نفسها هي جهاز يحول الحرارة في البخار إلى طاقة ميكانيكية. يمثل الاختلاف بين الحرارة لكل وحدة من البخار عند مدخل التوربينات والحرارة لكل وحدة من البخار عند منفذ التوربينات الحرارة التي تم تحويلها إلى طاقة ميكانيكية. الطاقة في التوربينات ، كلما كانت أكثر كفاءة سيكون. بتكثيف بخار العادم التوربيني عند ضغط أقل يتم نقل معظم الحرارة التي تم إطلاقها بسبب تكثيف بخار العادم عن طريق وسيط التبريد (الماء أو الهواء) الذي يستخدمه المكثف السطحي.

آثار تلوث جانب الأنبوب

كما يتوقع المرء ، مع ملايين جالون من المياه المتداولة التي تتدفق عبر أنابيب المكثف من البحر أو المياه العذبة ، قد ينتهي أي مادة موجودة في المياه التي تمر عبر الأنابيب على صفائح أنبوب المكثف (تمت مناقشتها سابقًا) أو الأنابيب نفسها.ينقسم قاذورات القبعة من المكثفات السطحية إلى خمس فئات رئيسية ؛ الجسيمات القذرة ، مثل الحمأة والرواسب ، والوقود الحيوي ، مثل الوحل والبيوفيلم ، والتحجيم والبلورة ، مثل كربونات الكالسيوم ، والبليطة ، والتي تشمل أي شيء من بلح البحر الحمار الوحشي ينمو على صفائح الأنبوب ، إلى الخشب أو أنابيب السد من الحطام ، و أخيرًا منتجات التآكل (تمت مناقشتها سابقًا).اعتمادًا على درجة القاذورات ، يمكن أن تتأثر قدرة المكثف على تكثيف العادم من التوربينات بشدة تتطلب إبطاء التوربين إلى النقطة التي يمكن للمكثف التعامل معها مع غاز العادم المنتجة. هذا "derating " من التوربينات لاستيعاب الأنابيب المقطوعة أو المسدودة في المكثف هو مؤشر على أن المصنع يحتاج إلى تنظيف الأنابيب لاستعادة التوربين خيارات الخط ، اعتمادًا على ظروف محددة في موقع المصنع.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع