العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » إطارات وبكرات من الفرن الدوار

إطارات وبكرات من الفرن الدوار

نشر الوقت: 2023-04-23     المنشأ: محرر الموقع

إطار ، يسمى أحيانًا الحلقة ، يتكون عادة من حلقي واحد صب الصلب، على صياغة على سطح أسطواني ناعم ، متصل بشكل فضفاض بقذيفة الفرن بواسطة ترتيبات مختلفة "كرسي ". على أزواج من بكرات الصلب التي يتم تشكيلها أيضًا على سطح أسطواني ناعم وتتباعد حوالي نصف قطر الفرن. ، سوف يتأرجح مثل البندول عدة مرات قبل أن يتوقف. إن كتلة فرن نموذجي 6 × 60 مترًا (بما في ذلك الحراريات والأعلاف) تبلغ حوالي 1100 طن وسيتم حملها بثلاث مجموعات من الإطارات والبكرات الموزعة على طول طول الفرن قد تحتوي أطول الأفران على 8 مجموعات من الطبول ، في حين أن الأفران القصيرة والصغيرة جدًا قد لا تدور عادة بسرعة 0.5 إلى 2 رطل. يجب أن تكون البكرات قادرة على تحمل الأحمال الثابتة والحيوية الكبيرة ، ويجب أن تكون محمية بعناية من دخول حرارة الفرن والغبار. نظرًا لأن الفرن مائل ، فإنه يحتاج أيضًا إلى دعم لمنعه من السير في لفات الدعم. بكرات.

عتاد القيادة

عادةً ما يتم قلب الفرن بواسطة محيط واحد حول الجزء الأكثر برودة من أنبوب الفرن ، ولكن في بعض الأحيان يتم تشغيل بكرات مدفوعة أيضًا. يتم توصيل التروس بمحرك السرعة المتغيرة من خلال قطار تروس. يحتاج فرن 6 × 60 مترًا إلى حوالي 800 كيلو واط للتشغيل بسرعة 3 رطل. مطلوب محرك سرعة متغير للتحكم فيه. عندما يكون مدفوعًا بكرات ، يمكن استخدام محرك هيدروليكي. سوف يسبب الجزء السفلي من الفرن تزييفًا من جسم الفرن وتلف المواد الحرارية. لذلك ، من الممارسات الشائعة توفير محركات إضافية للاستخدام أثناء انقطاع التيار الكهربائي. يمكن أن يكون محرك ديزل. هذا يجعل الفرن يتحول ببطء شديد ، ولكن يكفي لمنع الضرر.

المبادلات الحرارية الداخلية

يمكن إجراء تبادل الحرارة في فرن دوار عن طريق التوصيل والحمل الحراري والإشعاع ، مع كفاءة عالية إلى منخفضة. تسهيل التبادل الحراري بين الغاز والتغذية. قد يشمل ذلك المجارف أو "الناهضين " الذي يتسلل إلى التغذية من خلال تدفق الهواء ، أو ربما إدراج معدني يتم تسخينه في الجزء العلوي من الفرن ونقل الحرارة إلى التغذية كما ينخفض ​​أسفل سطح التغذية ، كما تدور الفرن. يتم تفضيل هذا الأخير حيث يسبب المقبس التقاط الغبار المفرط. يتكون المبادل الحراري الأكثر شيوعًا من سلاسل معلقة في ستارة في تدفق الهواء.

معدات أخرى

يتم توصيل الفرن مع غطاء التفريغ في الطرف السفلي وخط أنابيب غاز العادم. هذا يتطلب ختمًا محكمًا في كلا طرفي الفرن. قد يضيع غاز العادم ، أو قد يدخل في مسبق حيث يتبادل الحرارة مع الحرارة مع يجب رسم الخلاصة الواردة إلى الفرن والتسخين المسبق (إذا تم تثبيته) عن طريق مروحة موجودة على جانب العادم. في وحدات التسخين ، والتي قد تحتوي على قطرات عالية الضغط ، قد تكون هناك حاجة إلى طاقة كبيرة من المروحة ، ومحرك المروحة هو عادة ما يكون أكبر محرك في نظام الفرن. يحتوي هواء العادم على غبار وقد يحتوي على مكونات غير مرغوب فيها مثل ثاني أكسيد الكبريت أو كلوريد الهيدروجين. معدات التثبيت لإزالة هذه المواد من تيار الهواء قبل دخول الغلاف الجوي.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع