العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معلومات المذيع من نوع الحزام حول المكونات ومبدأ العمل

معلومات المذيع من نوع الحزام حول المكونات ومبدأ العمل

نشر الوقت: 2022-07-01     المنشأ: محرر الموقع

كواحدة من معدات إمدادات المواد الخام للفرن ،آلة التلبديلعب أيضا دور مهم جدا. عربة آلة التلبد هي المسؤولة بشكل رئيسي عن شحن وإشعال وتلبيخ على المسار وتفريغ الملبد في الذيل. آلة تلبيد الحزام هي المعدات الرئيسية في عملية التلبيد. تتكون آلية جر مشغل الذيل بشكل أساسي من عربة ، وبلد ، وعجلة نجمة ذيل ، ومسار الذيل ، ووزن موازن ، وإطار متحرك.

مبدأ آلة تلبيس حبلا مستمر

آلة تلبيد الحزام عبارة عن معدات ميكانيكية مزودة بعربة مواد مختلطة يقودها عجلات النجوم العليا وتجهيزها بأجهزة استخلاص الهواء واستخراج الهواء. يتم شحن العربة وإشعالها في الرأس وتفريغها في الذيل. يتم استخدام مروحة العادم لسحب الهواء لدعم الاحتراق ، وفي ضمن طول التلبيد الفعال ، يتم تلطيخ الخليط من أعلى إلى أسفل لتوليد خام متلبس.

تتكون آلة تلبيد الحزام من مسار مغلق وضع على هيكل الصلب وسلسلة من العربات الملبدة التي تتحرك بشكل مستمر على المسار. أولاً ، تتم إضافة المادة القاع (10-20 مم) المنفصلة عن الملبد إلى العربة لحماية العربة الشريحة وتقليل محتوى الرماد لغاز العادم. بعد ذلك ، تتم إضافة الخليط الملبد إلى العربة من خلال آلة التوزيع ، ويتم الحفاظ على الارتفاع المحدد. بعد ذلك ، يتم تنفيذ التلبيد عن طريق الشفط والإشعال ، ومع تقدم العربة ، تستمر عملية التلبيد إلى الأسفل من سطح الطبقة المادية. في نهاية الماكينة ، يتم الانتهاء من التلبد ، ويتم تسليم العربة لتفريغ الكعكة الملبدة. يمتد العربة الفارغة على طول المسار السفلي إلى رأس آلة التلبيد ، ثم تعيد الإشعال والإلغاء ، وتستمر الدورة. بعد سحق الكعكة المذابحة وفحصها ، يتم إرجاع الحرارة إلى الخام ، ثم يتم إرسالها إلى البرودة للتبريد. يمر غاز العادم المستخرج من الطبقة المادية عبر صندوق الهواء أسفل العربة إلى الغاز الذي يجمع الأنابيب الرئيسية وجهاز إزالة الغبار ، ويتم تفريغه إلى المداخن بواسطة مروحة العادم.

التركيب الهيكلي لنوع الحزام المذنب

تتكون آلة تلبيد الحزام من نظام التغذية ، وجهاز الإشعال ، وآلية الإرسال ، والمسار ، والعربة ، والأفوار ، وجهاز الختم والإطار.

يتم وضع مسار مغلق للعربات على إطار بنية الصلب. كل عربة تعمل بشكل مستمر على المسار المغلق. تتمثل محرك الأقراص في رفع العربة من المسار السفلي عبر منحنى الرأس إلى الجزء العلوي من خلال عجلة نجم الرأس. مستوى المسار ، ودفع العربة الأمامية للتحرك نحو ذيل الطائرة. أثناء حركة العربة ، سيضع جهاز التغذية القاع.

يتم تحميل المواد والمزيج على العربة ، وعندما ينتقل العربة إلى أعلى الخوار ، أي ، أسفل الإشعال ، يتم إجراء الإشعال والتهوية في وقت واحد ، وتبدأ عملية التلبد. عندما تستمر العربة في التحرك ، تستمر الخوار الموجود أسفل العربة في سحب الهواء ، وتستمر عملية التلبد. عندما تنتقل العربة إلى الخوار في الجزء الخلفي من آلة التلبد أو الخوار السابقة ، يتم الانتهاء من عملية التلبيد ، وتروللي في المنحنى في الجزء الخلفي من الجهاز. قم بتنفيذ الانقلاب والتفريغ ، ثم تحرك على طول المسار الجاري لنوع متنقلة أفقي (نوع إطار الأرجوحة من نوع الجوال الأفقية) أو ميلًا معينًا (آلة تلبيد منحنية ثابتة في الذيل) عن طريق عمل الضغط على العربة الخلفية. عندما ينتقل العربة إلى الرأس في الزاوية العلوية ، يتم عضها بواسطة عجلة نجم الرأس الدوارة ، وتنتقل إلى المسار الأفقي العلوي من خلال منحنى الرأس.

تصنيف نباتات الملبد

يمكن تقسيم آلة تلبيد الحزام إلى: نوع Luqi ، نوع McKee ونوع Copas من الهيكل.

المعلمات الهيكلية لعجلات نجم الرأس وعلم ذيل لوكي آلة تلبيد الحزام هي نفسها بالضبط. الميزة الرئيسية هي أن الذيل مجهز بإطار متحرك (أو إطار متأرجح. يتم تحويل الذيل إلى بنية متحركة لامتصاص المسافة المركزية لآلة التلبيد الناتجة عن التمدد الحراري للعربة وعجلة النجوم. وبالتالي تجنب العربة من التشويش وتأثير قوى التأثير الضار.

إن آلة تلبيس حزام Mackie هي في الأساس نفس نوع Luqi من حيث الهيكل ، أي أن الرأس والذيل مزودان بعجلات النجوم مع نفس المعلمات الآلية. ميزةها الرئيسية هي أن عجلة النجوم الرئيسية والمحرك والمخفض يتم تثبيتها جميعًا على الإطار المتحرك للرأس ، وبيئة الرأس أفضل ، وبالتالي فإن العملية آمنة وموثوقة. لا يحتاج جهاز Head Star Wheel إلى تغطية غطاء الغبار ، وهو مريح للتفتيش والصيانة.

تتمثل خاصية آلة تلبيس حزام كوبااس في أنه يتم توفير عجلة نجمة ناقل الحركة فقط في الرأس ، ويتم تثبيت منحنى ثابت في الذيل ، وأن حارة الإرجاع لديها زاوية ميل معينة. يتم تعديل التمدد الحراري وتقلص العربة وذيذ التيل بواسطة الأجهزة الهيدروليكية.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع