العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مستخدم من نوع الحزام من نوعه عملي ومزاياه

مستخدم من نوع الحزام من نوعه عملي ومزاياه

نشر الوقت: 2022-11-30     المنشأ: محرر الموقع

ال آلة تلبيد الحزام مناسبة لعمليات التلبد في نباتات تلبيد المعادن الفاخرة على نطاق واسع. إنها المعدات الرئيسية في عملية تلبيد الاستخراج. الكبريت ، الفوسفور ، والزرنيخ الواردة في خام الإمداد ، العربة ، جهاز عجلة النجوم ، جهاز عجلات النجوم الذيل ، إطار ، سكة حديد الرأس ، السكك الحديدية المتوسطة ، موزع الأسطوانة ، اشتعال ، جهاز نقل مرن ، جهاز شفط ، جهاز ختم الرأس والذيل ، الجهاز المحمول الذيل ، جهاز تفريغ الرماد الكبير ، نظام التحكم الكهربائي ومجموعة كاملة من الرسومات.

مصنع يلبد

مصانع تلبيس غرامات خام الحديد (الغبار) مع مواد دقيقة أخرى في درجات حرارة عالية لصنع منتجات يمكن استخدامها في أفران الصهر. المنتج النهائي ، المذاب ، هو عقيدات صغيرة غير منتظمة من الحديد المخلوط بكميات صغيرة من المعادن الأخرى. هذه العملية ، يسمى التلبد ، يزحف المواد المكونة في كتلة مسامية واحدة مع تغيير ضئيل في الخواص الكيميائية للمكونات. الغرض من التلبيد هو تحويل الحديد إلى فولاذ.يتم الجمع بين نباتات Sinter مع أفران الصهر وتستخدم أيضًا في صهر المعادن غير الحديدية. لا يزال يتم إنتاج 70 ٪ من إنتاج الرصاص الأساسي في العالم باستخدام مزيج من الأفران المصنع للنبات ، والذي كان يستخدم في كثير من الأحيان في صهر النحاس (في صهر التحليل بالكهرباء والصهر في ولونجونج ، نيو ساوث ويلز.

معالجة

تحضير الخام

الأعلاف الرئيسية لمحطة Sinter هي مزيج أساسي يتكون من غرامات خام الحديد ، وغرامات فحم الكوك وغرامات التدفق (الحجر الجيري) يتم خلط النظام و ESP) ونفايات النبات في نسبة (بالوزن) في أسطوانة ، والمعروفة باسم الطبلة الخلط والكروي. تشكيل الملبد التغذية بحجم حوالي 5 إلى 7 مم. يتم تغذية كرات الملبد في آلة تلبيس حيث يتم حرقها لإنتاج تلبيس تغذية فرن الصهر.

المواد الملبدة

يتم وضع المادة على آلة التلبد في طبقتين. قد يختلف سمك الطبقة السفلية من 30 إلى 75 ملم (1.2 إلى 3.0 بوصة). يستخدم قسم من 12 إلى 20 مم ، والمعروف أيضًا باسم أرضية الموقد. ثانياً ، يتكون الغطاء من مزيج من المواد مع ارتفاع إجمالي السرير من 350 إلى 660 مم (من 14 إلى 26 بوصة). يتم تطبيق المادة المختلطة عن طريق وحدة تغذية الأسطوانة وتغذية الأسطوانة ، وتوزيع الكريات على عمق معين في جميع أنحاء آلة التلبد. استخدم مستويًا لتنعيم الطبقة العليا. المادة ، المعروفة أيضًا باسم الشحن ، تدخل فرن الإشعال إلى صفوف من الشعلات المتعددة ) المنطقة. المنطقة التالية (النقع/الصلب) توفر عادة 12 شرقًا. من خلال آلة التلبد ، يتم امتصاص الهواء من أسفل السرير المادي المختلط. يخترق الحريق تدريجياً المادة المختلطة حتى يصل إلى مستوى الموقد. من هذا الاحتراق يسمى نقطة الحرق (BTP). الطبقة t هي فقط تلبد من الحجم الأصغر ، مما يحد من التصاق المذاب الساخن للبليت. كاملاً ، يتم تحويل الخليط إلى تلبيس ، والذي يتم سحقه بعد ذلك إلى أحجام أصغر بواسطة كسارة الملبد. بعد تقسيمها إلى أحجام صغيرة ، يتم تبريده في مبردات (خطي أو دائري) بواسطة الهواء القسري. ، يتم الحفاظ على درجة حرارة التلبد منخفضة بحيث يمكن نقل المخلل الساخن عن طريق حزام ناقل مصنوع من المطاط. اتخذ الاحتياطات اللازمة لتتبع وجود حريق في حزام النقل وإطفاء الحريق حسب الضرورة عن طريق رش الماء. ثم يتم تمرير المنتج من خلال كسارة الفك حيث يتم تقليل الحجم الملبد (حوالي 50 مم) إلى أحجام أصغر. ثم يتم تخزين الخليط الكامل من خلال اثنين من المنخل. يتم إعادة استخدامها لإعداد التلبيس من خلال الطبول الخلط والكروي قبل إرسالها إلى آلة التلبد للاحتراق. يتم استخدام جزء أصغر (5 - 20 مم) لمستوى الموقد في آلة التلبد ، يتم إرسال الباقي إلى فرن الصهر معًا مع أكبر تلبيس الحجم. عادة ما يتم الاحتفاظ بدرجة الحرارة في منطقة الإشعال بين 1،150 و 1250 درجة مئوية (2،100 و 2،280 درجة فهرنهايت) ، وعادة ما يتم الاحتفاظ بدرجة الحرارة في منطقة النقع بين 900 و 1000 درجة مئوية لمنع التبريد المفاجئ لل الطبقة الملبدة. الجزء 5 ملم من الجزء العلوي من الشاشة يدخل حزام النقل الذي يحمل فرن الصهر ويدخل صومعة تخزين Sinter أو صومعة BF مع Sinter Tertres ES 5 إلى 12 مم و 20 مم وأكبر.

مزايا

إن استخدام Sinter له مزايا معينة على استخدام مواد أخرى ، بما في ذلك استرداد الغرامات ومنتجات النفايات الأخرى بما في ذلك رماد المداخن ، والمقياس ، ومسحوق الليمون والحمأة. يساعد التلبيد المعالجة على التخلص من التدفق الخام ، وهو الموثق المستخدم لتكتل المادة ، وتوفير التسخين المواد ، فحم الكوك وزيادة إنتاجية الفرن.يمكن الحصول على تحسين وكفاءة عن طريق زيادة درجة حرارة التليين وتقليل نطاق التليين في منطقة الانصهار ، وزيادة حجم منطقة الجسيمات ، وتقليل عرض المنطقة المتماسكة. محتوى السيليكا الساخن ودرجة حرارة المعادن الساخنة العالية تساهم في زيادة الكبريت إزالة.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع