العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي معدات الصب المستمرة

ما هي معدات الصب المستمرة

نشر الوقت: 2022-11-03     المنشأ: محرر الموقع

عملية إنتاج الصلب المنصهر بدرجة الحرارة العالية باستمرار في لوح مع شكل مستعرض معين ويسمى حجم معين الصلب المستمر. تسمى المعدات المطلوبة لإكمال هذه العملية معدات الصب المستمرة. يشكل التكامل الكهروميكانيكي الهيدروليكي لمعدات الصب ، ومعدات جسم آلة الصب المستمرة ، ومعدات منطقة القطع ، وجمع البار الوهمية ، ومعدات النقل ، المعدات الأساسية للصب المستمر الصلب ، والتي تسمى عادة آلة الصب المستمرة.

إدخال معدات الصب المستمرة

عملية إنتاج آلة الصب المستمرة. يتم سكب الفولاذ المنصهر بدرجة الحرارة العالية بشكل مستمر في واحد أو مجموعة من قوالب النحاس المبردة بالماء ، ويصلب الفولاذ المنصهر تدريجياً على طول محيط القالب في قشرة البليت. يتم سحب البليت ، ويتم ترسيخ البليت تمامًا عن طريق تبريد رش الماء في منطقة التبريد الثانوية ، ويتم تقليصها بواسطة جهاز القطع وفقًا لمتطلبات المتداول. وتسمى هذه العملية من صب الفولاذ المنصهر بشكل مباشر في درجات الحرارة في المليارات الصب المستمر. لقد غيّر مظهره بشكل أساسي عملية تدوير السندات التي سيطرت على قرن. نظرًا لأنه يبسط عملية الإنتاج ، ويحسن كفاءة الإنتاج والعائد المعدني ، ويوفر استهلاك الطاقة ، ويقلل إلى حد كبير من تكلفة الإنتاج ، ولديه مزايا جودة البليت الجيدة وغيرها من المزايا. في مؤسسات صناعة الصلب اليوم ، سواء كانت عملية صنع فولاذية طويلة العمليات أو صناعة الصلب قصيرة العمليات ، فإن معدات آلات الصب المستمرة أمر لا مفر منه تقريبًا.

تصنيف معدات الصب المستمر

يمكن تصنيف آلات الصب المستمرة بأشكال عديدة. وفقًا للهيكل والشكل ، يمكن تقسيم آلة الصب المستمرة إلى آلة الصب العمودية المستمرة ، وآلة الصب المستمرة الرأسية المستمرة ، وآلة الصب المستمرة القوس مع القوس المستقيم ، وآلة الصب المستمر القوس ، وآلة الصب المستمر الإهليلجي متعدد الراديوس ، وآلة مصب مستمرة الأفقية ، آلة آلة. مع تطوير تكنولوجيا الصب المستمرة ، تم إجراء الأبحاث على آلة الصب المستمرة بعجلات ، وخاصة آلة الصب المستمرة من الألواح الرقيقة.

إذا تم تمييزه وفقًا لحجم وشكل القسم الذي يلقيه آلة الصب المستمرة ، فيمكن تقسيم آلة الصب المستمرة إلى آلة صب مستمرة للبلاطة ، وآلة الصب المستمرة بالبليه ، وآلة الصب المستمرة ، وآلة الصب المستمرة المستمرة ، -القسم على شكل عجلات مستمرة وعجلات رقيقة. تشمل آلة الصب المستمرة البليت أيضًا آلة الصب المستمرة المستمرة. عادةً ما يسمى قسم الصب أو منطقة القسم المكافئ من 200 × 200 مم ، ويبلغ القسم أو منطقة القسم المكافئة أقل من 160 × 160 مم. ، فارغة مستطيلة مع نسبة سماكة العرض أكبر من 3 تسمى لوح.

إذا تمييزها بعدد الخيوط التي يمكن إلقاؤها بواسطة آلة الصب المستمرة تحت مغرفة مشتركة ، فيمكن تقسيمها إلى آلات الصب المستمرة المزدوجة أو المزدوجة أو المتعددة.

معدات الصب المستمرة تكوين

تتكون آلة الصب المستمرة العامة من جهاز حمل من الصلب المنصهر (مغرفة ، القرص الدوار) ، وملفقة وجهاز استبدالها ، وعفن وجهاز الاهتزاز ، ولفافة تثبيت منطقة التبريد الثانية ونظام مياه تبريد ، ومستوى رسم ، وقطع الجهاز ، الجهاز والمكونات الأخرى (أدناه). يلعب Tundish دور التخزين المؤقت والتنقية الصلب المنصهر ، والقدرة عمومًا 20 ٪ إلى 40 ٪ من قدرة الصلب المنصهر. القالب هو "HEART " لآلة الصب المستمرة ، والتي تتطلب توصيلًا حراريًا جيدًا ، والصلابة الهيكلية ، ومقاومة التآكل ، وتصنيع وصيانة سهلة. . تتمثل وظيفة جهاز اهتزاز البلورة في جعل التبلور يهتز بشكل دوري لمنع القشرة الأولية وجدار التبلور من الترابط والكسر. يتغير منحنى الاهتزاز عمومًا وفقًا لقانون الجيوب الأنفية للحد من التأثير. FAST و LUGE LIT لضمان جودة وإخراج البلاطة. يتم تثبيت جهاز التبريد الثانوي في منفذ القالب ، وتتمثل وظيفته في تسريع تصلب البلاطة والتحكم في درجة حرارة البلاطة عن طريق رذاذ الماء أو تبريد الذرات. تدعم لفائف NIP ولفائف الدليل البليت الصب درجات الحرارة العالية مع قلب سائل لمنع الانتفاخ من تشوه أو تسبب تشققات داخلية. في الوقت نفسه ، يمكن تنفيذ تقنية الضغط الأساسية السائلة في هذا القسم لتحسين جودة وإخراج البليت الصب. مطلوب مياه جهاز التبريد الثانوي. يمكن ضبط الضغط وحجم الماء لتلبية احتياجات الدرجات الصلب المختلفة وسرعات سحب مختلفة. تتمثل وظيفة مستوى الرسم في توفير الطاقة لرسم البليت ، وتصويب البليت المنحني ، ودفع جهاز القطع إلى التحرك. سرعة رسم البليت لها تأثير كبير على ناتج وجودة الصب المستمر. قبل أن يبدأ الصب ، منع الفم السفلي للقالب برأس وهمية. بعد أن يصلب الفولاذ المنصهر ، اسحب البلاطة المصبوب من آلة الصب ، ثم تفكك الرأس الوهمي ووضع قضيب وهمية في جهاز التخزين. تقوم معدات قطع البليت بتخفيض البليت في حركة مستمرة إلى أطوال ثابتة. معدات القطع شائعة الاستخدام هي قواطع اللهب أو المقصات الهيدروليكية والقص المتأرجح.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع