العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » دليل آلة تلبيد الحزام مع المشاكل والحلول

دليل آلة تلبيد الحزام مع المشاكل والحلول

نشر الوقت: 2022-06-27     المنشأ: محرر الموقع

مشاكل مع آلة تلبيس حبلا مستمرة

1. مشكلة تسرب الهواء

في عملية الإنتاج الملبدآلة تلبيد الحزام، سيؤثر تأثير الختم للمروحة الرئيسية وضيق التلامس بين الخوار والعربة بشكل مباشر على معدل استخدام الطاقة التي توفرها آلة التلبد. زاد حدوث تسرب الهواء الحالي في آلة التلبد بشكل خطير من استهلاك الطاقة لآلة تلبيد الحزام ، ومعدل الاستخدام الفعال لحجم الهواء منخفض.

في الوقت الحاضر ، في الإنتاج الملبد المنزلي ، هناك العديد من الأسباب التي تؤثر على تسرب الهواء لنظام العادم في آلة التلبد ، لكن تسرب الهواء بين العربة والخوار هو الأساسي ، وهو ما يمثل حوالي 17 ٪ من المجموع حجم هواء العادم من المداخن ، وحجم تسرب الهواء من المداخن الكبيرة هو أيضا مرتفع نسبيا. إنه كبير ، ولكن تم تبني ناقل السوستة المختقة في المياه في الوقت الحاضر ، مما يقلل بشكل كبير من تسرب الهواء في هذا الجزء. من أجل تقليل تسرب الهواء بين العربة والخلايا ، فإن المشكلة الرئيسية هي كيفية تحسين أداء الختم لجهاز الختم بأمان وفعالية.

2. مشكلة تقوس قطار العربة السفلى لآلة تلبيد الحزام

هناك العديد من الأسباب لوجود تقوس عربة السكك الحديدية الأفقية في ذيل آلة تلبيد الحزام ، مثل تصميم ملف ترس النجوم ، ومرونة الإطار الخلفي ، وتزييت عجلات العربة والمحاور ، والوزن ، والوزن من الثقل موازنة وضبط الذيل. منحنى الحركة ، إلخ

(1) عندما يسافر العربة المقوسة في اتجاه رأس الماكينة ، سيتم تسوية العربة على شكل متعرج على الفور بسبب وزنها ، والتي ستنتج قوة تأثير كبيرة على العجلات والمسار ، وبسبب التلامس قوة العربات المجاورة ، سوف ينتج العربة الوجه النهائي للسيارة أضرار غير متكافئة ومحور ، والتي ستقلل عمر خدمة العربة وتسريع ارتداء الزاوية الخلفية.

(2) إذا تم رفع العجلة الخلفية للعربة السفلية تحت حركة عجلة النجوم الخلفية ومقاومة العربة الأمامية ، فسيتم إنشاء قوة تمدد محلية كبيرة على سطح المسار عند مخرج الذيل المنحنى ، الذي سيسرع ارتداء عجلة العربة على سطح السكك الحديدية. وفي الحالات الأكثر خطورة ، سوف يتسبب في تشوه وكسر سطح السكك الحديدية.

(3) تلبس الوجه النهائي للعربة الناتجة عن القوس سيزيد من معدل تسرب الهواء ويزيد من استهلاك الطاقة أثناء التشغيل العادي لآلة تلبيد الحزام.

(4) سيؤدي تقوس قطار العربة على المسار الأفقي السفلي انتقل أفقياً إلى اتجاه الذيل ، مما يعزز زيادة الوزن في كتلة المواجهة. يجب زيادة الوزن ، مما سيؤدي إلى تعطل في الحالات الشديدة.

انحراف نوع الحزام

أسباب انحراف عربة الآلات الملبدة هي كما يلي:

1. اختلاف درجة الحرارة على جانبي آلة التلبد ، وخاصة في فصل الشتاء.

2. ارتداء Slideway الختم والوحة الانزلاق.

3. يتم ارتداء المسار الجاري للعربة (بما في ذلك تآكل الشريحة) ويتجاوز حجم التثبيت المعيار.

4. يرتدي مداس العجلة وحافة العربة.

5. ارتداء على بكرات العربة والمجلات المحور.

6. ارتداء على كلا طرفي العربة في اتجاه الطول.

7. ارتداء الأسنان لوحة سلسلة نجوم كبيرة.

8. موضع خط الوسط لعجلة النجوم الكبيرة على جانب المنجم خارج التسامح.

9. الحركات اليسرى والأيمن من إطار الأرجوحة المتحركة الذيل غير متساو.

10. هناك خدوش في تشغيل العربة.

المحلول:

1. افتح وأغلق الأبواب والنوافذ على جانبي ورشة عمل آلة التلبد لتقليل اختلاف درجة الحرارة على جانبي آلة التلبيد.

2. استبدال الأجزاء البالية أعلاه.

3. تأكيد ما إذا كانت الحركات اليسرى والأيمن لإطار الأرجوحة المنزلق متساوية ، وتحقق بعناية ما إذا كانت هناك عقبات حول إطار الأرجوحة المنزلق ؛ تحقق مما إذا كان هناك اختلاف في وزن أوزان التوازن اليسرى واليمين ؛ وتحقق مما إذا كانت بكرات وزن التوازن مرنة.

4. استبدال slideway وتتبع تتبع عربة آلة تلبيد بعد التآكل. يجب النظر في حالة التآكل من لوحة الشريحة وحالة التآكل لسطح عجلة الجري في وقت واحد.

5. عندما يتم ارتداء القضبان الجارية في العربة بشكل خطير وتحتاج إلى استبدالها ، يجب استبدال القضبان الكاملة الطول لآلة التلبد من حيث المبدأ مع شرائح الختم.

6. عندما لا يتم تحديد السبب ، لا ينبغي استخدام جهاز ضبط المحمل الرئيسي لعجلة النجوم الكبيرة في قسم التعدين بشكل متكرر ، ويجب استخدام الجهاز فقط عند الضرورة.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع