العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تعلم مبدأ آلة مجفف الأسطوانة والمزايا

تعلم مبدأ آلة مجفف الأسطوانة والمزايا

نشر الوقت: 2022-07-25     المنشأ: محرر الموقع

مقدمة فرن طائرة مستخدمة

ال مجفف أسطوانة الدوارة الصناعية يتكون بشكل أساسي من جسم دوار ، ولوحة رفع ، وجهاز نقل ، وجهاز دعم ، وحلقة ختم. مبدأ العمل هو أن الخبث يتم إرساله إلى النقل بواسطة ناقل الحزام أو مصعد الجرافة ، ثم يدخل نهاية التغذية من خلال خط أنابيب التغذية من خلال آلة التغذية في القادوس. تستخدم مجففات الأسطوانة الدوارة على نطاق واسع في المعادن ، ومواد البناء ، والمواد الكيميائية ، وغسل الفحم ، والأسمدة ، والخام ، والرمال ، والطين ، والكاولين ، والسكر وغيرها من الحقول.

يستخدم مجففات الأسطوانة الدوارة على نطاق واسع في مواد البناء ، والمعادن ، ومعالجة المعادن ، والصناعة الكيميائية ، والأسمنت وغيرها من الصناعات. يتكون خط إنتاج تجفيف الخبث بشكل أساسي من أسطوانة الدوارة ، ومسودة المعدات المستحثة ، ومعدات كسر عالية السرعة ، ولوحة الرفع ، وجهاز التنظيف الذاتي ، وجهاز النقل ، ومعدات النقل ، ومعدات الهواء الساخن ، والمخفض ، وجهاز الدعم ، وجهاز الختم. تتمتع المجموعة الكاملة من معدات التجفيف بمزايا التصميم المعقول ، والإنتاج الممتاز ، والأداء المستقر ، والتكنولوجيا المتقدمة ، والإنتاج العالي ، والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ومساحة صغيرة ، ودرجة عالية من الميكنة.

كيف تعمل آلة مجفف الأسطوانة؟

يتم إرسال المادة الرطبة الجافة إلى النقل بواسطة ناقل الحزام أو مصعد الجرافة ، ثم يدخل نهاية التغذية من خلال خط أنابيب التغذية من خلال آلة التغذية في النطاط. يجب أن يكون ميل خط أنابيب التغذية أكبر من الميل الطبيعي للمادة ، بحيث يمكن أن تتدفق المادة إلى المجفف بسلاسة. أسطوانة المجفف عبارة عن أسطوانة دوارة تميل قليلاً إلى الأفقي. تتم إضافة المادة من الطرف الأعلى ، ويدخل حامل الحرارة من الطرف المنخفض ، ويتصل بالتواصل مع المواد مع المادة ، وبعض حاملة الحرارة وتدفق المواد إلى الأسطوانة معًا. مع دوران الأسطوانة ، تعمل المادة إلى النهاية السفلية بالجاذبية. أثناء الحركة الأمامية للمادة الرطبة في الأسطوانة ، يتم الحصول على الحرارة بشكل مباشر أو غير مباشر من حامل الحرارة ، بحيث يتم تجفيف المادة الرطبة ، ثم يتم إرسالها عبر ناقل الحزام أو ناقل المسمار في نهاية التصريف.

ميزات مجفف الأسطوانة الدوارة الصناعية

1. يتمتع مجفف Tumble بقدرة قوية لمكافحة التحميل ، وسعة المعالجة الكبيرة ، وانخفاض استهلاك الوقود وتكلفة التجفيف المنخفض.

2. يعتمد مجفف تعثر طريقة تجفيف مجرى النهر. يدخل الهواء الساخن والمواد الرطبة المجفف من نفس الجانب. يمكن استخدام الهواء ارتفاع درجة الحرارة للحصول على شدة التبخر العالية. درجة حرارة مخرج المجفف منخفضة والكفاءة الحرارية عالية.

3. يمكن لمجفف العيوب تغيير معلمات التشغيل وفقًا لخصائص مواد مختلفة ، بحيث يمكن أن تشكل المواد ستارة قماش مستقرة كاملة في أسطوانة المجفف ، والجودة والتبادل الحراري أكثر كافيين.

4. يتبنى مجفف تعثر نوعًا جديدًا من جهاز التغذية والتفريغ ، والذي يزيل ظاهرة التغذية المنسق ، والانقطاع ، وعدم التكيف وإعادة المجفف الرأسي ، ويقلل من تحميل نظام إزالة الغبار.

5. يحقق مجفف تعثر "الدفع الأفقي Zero " ، والذي يقلل بشكل كبير من ارتداء الأسطوانة الداعمة ، وتشغيل الأسطوانة بسلاسة وموثوقية.

6. يتبنى مجفف التعثر الجهاز الأسطوانة المحاذاة "، بحيث يكون التعاون بين الأسطوانة والخاتم المتداول دائمًا على اتصال خطي ، مما يقلل بشكل كبير من التآكل وفقدان الطاقة.

7. يمكن لمجفف تعثر التحكم في رطوبة المنتج وفقًا لمتطلبات المستخدم.

مزايا مجفف الأسطوانة الدوارة

1. ارتفاع معدل التجفيف: تصميم الهيكل متقدم ، وتصميم المعلمات التقنية أكثر منطقية ، وسرعة تجفيف المادة سريعة للغاية ، مما يمكن أن يوفر الكثير من وقت العمل ويحسن كفاءة خط معالجة المواد بأكمله.

2. تكلفة التشغيل المنخفضة: درجة عالية من الأتمتة ، وتصميم المحرك المتقدم ، وتكاليف العمالة ، واستهلاك الطاقة ، وتكاليف الصيانة ، وتكاليف قطع الغيار منخفضة للغاية في عملية التشغيل. مقارنةً بأنواع أخرى من معدات التجفيف في السوق ، يمكن لهذا الجهاز على الأقل توفير الكثير من التكلفة لمصنع المعالجة.

3. مجموعة واسعة من التطبيق: يمكن لمعدات المجفف الصناعي تجفيف الخبث والطين والفحم وتركيز المعادن وبعض المواد الكيميائية. لديها قدرة قوية على التكيف ولا تتأثر بخصائص المواد. عملية التشغيل مستقرة للغاية.

4. عمر الخدمة الطويلة: تم تحسين الأسطوانة والأجهزة الأخرى من مواد طحن نايتو ، ويتم تعزيز التتامى وقابلية الطحن NAI إلى حد كبير ، والجودة أفضل ، وعمر الخدمة أكثر من 3 أضعاف نوع المعدات التجفيف.

5. الأداء العالي التكلفة: هذا المجفف الصناعي متطور ذاتيًا ، ومنتجه ذاتيًا ويمثل ذاتيًا من قبل شركتنا. لا يوجد وسيط لإحداث الفرق ، كما أن تكلفة التصنيع أقل من نفس النوع من معدات التجفيف. لذلك ، فإن هذا المجفف الصناعي سعر المعدات اقتصادي للغاية وفعال من حيث التكلفة.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع