العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تصنيف فرن التعريفي

تصنيف فرن التعريفي

نشر الوقت: 2022-03-25     المنشأ: محرر الموقع

تردد الفرن التعريفي

تردد الطاقةفرن التعريفيهو فرن تحريض مع التردد الصناعي الحالي (50 أو 60 هرتز) كمصدر الطاقة. تطورت فرن التعريفي التردد للطاقة إلى نوع من معدات الصهر مع تطبيق واسع. يستخدم بشكل رئيسي كفرن ذوبان للحديد الزهر الرمادي، الحديد الزهر الطويل، الحديد الزهر العقيد والحديد الزهري سبيكة. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم أيضا كفرن عقد. كما كان من قبل، استبدل فرن التعريفي لتكرير الطاقة كوبولا كقعة ساخنة في إنتاج الصب.

بالمقارنة مع Cupola، يحتوي فرن التعريفات على تردد الطاقة على العديد من المزايا، مثل السيطرة السهل على تكوين المعادن الساخنة ودرجة الحرارة، وانخفاض كمية الغاز والشراد في المسبوكات، ولا تلوث بيئي، وتوفير الطاقة وظروف العمل المحسنة. لذلك، وضع فرن التعريفي للطاقة التردد بسرعة في السنوات الأخيرة.

تردد التردد التعريفي فرنانه استكمال مجموعة من المعدات التي تشمل أربعة أجزاء

1. الجسم الفرن

يتكون جسم الفرن من فرن التعريفي لتثالي التردد الكهربائي للحديد الزهر الصهر من فرن التعريفي (مجموعتين، واحد للصهر والآخر للاستعداد)، وغطاء الفرن، وإطار الفرن، وفرن اسطوانة إمالة النفط، وغطاء الفرن تتحرك فتح وإغلاق جهاز، إلخ.

2. الجزء الكهربائي

يتكون الجزء الكهربائي من محول الطاقة، والمقاولات الرئيسية، مفاعل التوازن، مكثف التوازن، مكثف التعويض وحدة التحكم الكهربائية.

3. نظام تبريد المياه

يتضمن نظام مياه التبريد تبريد مكثف وتبريد مظلا وتبريد كابل مرن. يتكون نظام مياه التبريد من مضخة مياه، خزان المياه المتداول أو برج التبريد، صمام خط الأنابيب، إلخ.

4. نظام هيدروليكي

يشمل النظام الهيدروليكي خزان النفط ومضخة الزيت ومحركات مضخة الزيت وخط أنابيب النظام الهيدروليكي وصمامات ووحدة التحكم الهيدروليكية وما إلى ذلك.

التعريفي فرن القوس التردد الوسيط

يطلق على فرن التعريفي تردد الطاقة في حدود 150-10000 هرتز فرن تحريض التردد الوسيط، وكان تردده الرئيسي في حدود 150-2500 هرتز. تتراوح ترددات الطاقة من فرن التعريفي الصغيرة المنزلية 150 و 1000 و 2500 هرتز.

فرن التعريفي المتوسط ​​التردد هو معدات صهر خاصة مناسبة لصهر الصلب عالية الجودة والسبائك. مقارنة مع فرن التعريفي للعمل، فإنه يحتوي على المزايا التالية:

1. سرعة ذوبان سريع وكفاءة الإنتاج العالية. كثافة الطاقة من فرن التعريفي المتوسطة التردد مرتفعة، وتكوين الطاقة للطن من الصلب المنصهر حوالي 20-30٪ أعلى من فرن التعريفي لتكرير الطاقة. لذلك، في ظل نفس الشروط، تكون سرعة ذوبان فرن التعريفي المتوسطة التردد بسرعة وكفاءة الإنتاج مرتفعة.

2. القدرة على التكيف قوية واستخدام مرن. يمكن تفريغ الصلب السائل لكل فرن من فرن التعريفي المتوسط ​​التردد بالكامل، وهو مناسب لتغيير درجة الصلب؛ لا يجوز تفريغ الصلب السائل لكل فرن من فرن فرن تحريض تكرار الطاقة، ويجب حجز جزء من الصلب السائل لبدء الفرن. لذلك، من غير المريح تغيير درجة الصلب، والتي تنطبق فقط على صهر مجموعة متنوعة واحدة من الصلب.

3. تأثير التحريك الكهرومغناطيسي جيد. نظرا لأن القوة الكهرومغناطيسية التي تنقلها الصلب السائل تتناسب عكسيا مع الجذر التربيعي لتكرار الطاقة، فإن قوة التحريك من امدادات الطاقة المتوسطة التردد هي أصغر من إمدادات الطاقة لتكرير الطاقة. لإزالة الشوائب في الفولاذ، التركيب الكيميائي الموحد ودرجة حرارة موحدة، تأثير التحريك لامدادات الطاقة المتوسطة التردد هو أفضل. تزيد قوة التحريك المفرطة من إمدادات الطاقة لتوسع الطاقة من قوة التنظيف من الصلب المنصهر على بطانة الفرن، والتي لن تقلل من تأثير التكرير فقط، ولكن أيضا تقليل حياة خدمة البوتقة.

4. من السهل البدء والتشغيل. نظرا لأن تأثير الجلد الحالي للتردد المتوسط ​​أكبر بكثير من حدودي تردد الطاقة، فإن فرن التعريفي المتوسطة التردد ليس لديه متطلبات خاصة للتهمة عند البدء، ويمكن تسخينها بسرعة بعد الشحن؛ يتطلب فرن التعريفي بتردد الطاقة كتل بالبدء بشكل خاص (يلقي الصلب أو كتل الحديد الزهر مماثلة لحجم البوتقة وحوالي نصف ارتفاع بوتقة) لبدء التدفئة، وسرعة التدفئة بطيئة للغاية. لذلك، تحت حالة التشغيل الدوري، يتم استخدام فرن التعريفي المتوسط ​​التردد في الغالب. ميزة أخرى هي أنه يمكن أن يوفر الطاقة أثناء دورة البداية.

يحتوي جهاز التسخين على فرن التردد المتوسط ​​مزايا الحجم الصغير والوزن الخفيف والكفاءة العالية وجودة المعالجة الحرارية الممتازة والبيئة المواتية. إنه يلغي بسرعة الفرن الذي أطلقه الفحم وفرن الغاز وفرن النفط وفرن المقاومة العادية. إنه جيل جديد من معدات التدفئة المعدنية.

نظرا للمزايا المذكورة أعلاه، استخدم فرن التعريفي المتوسط ​​التردد على نطاق واسع ليس فقط في إنتاج الصلب والسبائك، ولكن أيضا في إنتاج الحديد الزهر، وخاصة في ورشة عمل مسبك بعملية دورية.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع