العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تستخدم معدات الصب المستمرة وعمليتها

تستخدم معدات الصب المستمرة وعمليتها

نشر الوقت: 2022-12-02     المنشأ: محرر الموقع

توفير البليت ، البلاطة معدات الصب المستمرةقوس .6 متر ، قوس 8 أمتار ، قوس 9 أمتار ، حزب واحد من آثار أحادية ، مزدوج مزدوج للآلة ، أربعة أضعاف من أربعة أضعاف ، خمسة موامر من خمسة طرازات وغيرها من النماذج المستعملة معدات الصب المستمرة.يمكننا تزويد العملاء بمختلف معدات الصب المستمرة بالبليه والزهر والبلاطة.نطاق الإمداد: طاولة الهز ، التبلور ، مستوي التوتر ، الجر الناعم (الصلب) ، مسار الأسطوانة ، مسار النقل ، دفع الصلب إلى التخزين ، التحكم الكهربائي في تحويل تردد Siemens ، محطة ضخ مجموعة كاملة من البيانات.

الصب المستمر

الصب المستمر ، والمعروف أيضًا باسم الصب المستمر ، هو عملية يصلب فيها المعدن المنصهر إلى "بليتات أو أزهار أو ألواح أو ألواح لاحقة في التشطيب الطواحين. في القوالب الثابتة لتشكيل آبوينات. بعد ذلك ، استمرت "الصب المستمر " في التطور لتحسين الإنتاج والجودة والإنتاجية وكفاءة التكلفة. يتيح أن يتم إنتاج سفن معدنية أفضل جودة بتكلفة أقل بسبب التكاليف المنخفضة المتأصلة للتكاليف الإنتاج المستمر والموحد للمنتجات وزيادة السيطرة على العملية المقدمة من خلال الأتمتة. تُستخدم هذه العملية الأكثر شيوعًا في صب الفولاذ (من حيث الحمولة المصبوبة). كما يتم استمرار ألومينوم ونحاس.قام السير هنري بيسمر ، المشهور بمحول Bessemer ، براءة اختراع في صب المعادن بين بكرتين مضادتين. تم تنفيذ الخطوط العريضة للنظام مؤخرًا في الشريط اليوم.

المعدات والعملية

صلب

يتدفق المعادن المنصهرة من الفرن إلى مغرفة. بعد أي علاج مغرفة مثل صناعة السبائك والدواء والوصول إلى درجة الحرارة الصحيحة ، يتم نقل المغرفة إلى أعلى آلة الصب المستمرة. برج آلة الصب. مغرفة واحدة في موضع "الصب " (تغذية آلة صب) ، بينما يكون الآخر جاهزًا في وضع "التوقف " ويتحول إلى وضع صب عندما يكون المغرفة الأولى فارغة.من المغرفة ، يتم نقل الحديد المنصهر من خلال كفن حراري (أنبوب) إلى خزان عقد يسمى tundish. يسمح tundish الخزان المعدني بإطعام آلة الصب أثناء تغييرات الغريد ، وبالتالي العمل كحازم للحديد المنصهر ، مثل بالإضافة إلى تجانس التدفق ، وتنظيم الأعلاف المعدنية على القالب وتنظيف المعدن (انظر أدناه).تُعرف حراريات الخدمة التي يمكن التخلص منها بشكل شائع باسم "لوحات tundish ".يتم تفريغ المعدن من tundish عبر كفن آخر إلى أعلى القالب النحاسي المفتوح. بحيث يتم تصلب الحديد المنصهر في اتصال مباشر به ؛ هذه هي عملية التبريد الأولية. كما تتأرجح رأسياً (أو في مسار منحني تقريبًا) لمنع المعدن من الالتصاق بجدران القالب. الاتصال بالمعادن ،أو سائل) إلى المعدن في القالب لمنع الالتصاق والتقاط أي جزيئات خبث (بما في ذلك جزيئات الأكسيد أو المقياس) التي قد تكون موجودة في المعدن وتحضرها إلى الجزء العلوي من المسبح لتشكيل حثالة خبث. مرتبة بحيث يتم تفريغ الحديد المنصهر من أسفل سطح طبقة الخبث في القالب ، وبالتالي فإن الاسم مغمورة فوهة الدخول (SEN). في بعض الحالات ، لا يجوز استخدام كفن بين tundish و agm ("Open pour " يصب)؛ في مثل هذه الحالات ، توجه الفوهات القياسية القابلة للتبديل في الجزء السفلي من tundish المعدن إلى القالب. بعض تخطيطات الصب المستمرة تغذي قوالب متعددة من نفس tundish.في القالب ، تُصلب قشرة رقيقة من المعدن القريبة من جدار القالب قبل القسم الأوسط (تسمى الآن حبلا) من قاع القالب ويدخل غرفة الرش. معظم المعدن داخل جدران الشريط لا يزال منصيرًا .

يتم دعم الخيوط على الفور عن طريق بكرات تبريدها الماء متباعدة بشكل وثيق والتي تدعم جدران حبلا ضد الضغط الفيرستاتيكي (مقارنة الضغط الهيدروستاتيكي) للسائل الذي لا يزال يتصطوب داخل حبلا. من أجل زيادة معدل التصلب ، يتم رش حبلا الفولاذ بكمية كبيرة من الماء أثناء مرورها عبر غرفة الرش ؛ هذه هي عملية التبريد الثانوية. قد يحدث تصلب الأسلاك للحبال بعد أن يغادر حبلا غرفة الرش.ومن هنا قد يختلف تصميم العجلات. هذا يصف آلة الصب المنحنية ؛ تم استخدام التكوين الرأسي أيضًا. في عجلات ساحة منحنية ، يترك حبلا القالب عموديًا (أو على طول مسار منحني عمودي تقريبًا) ، وبينما يمر عبر غرفة الاستحمام ، ثني بكرات تدريجياً على الأسلحة أفقيًا. يمر عبر غرفة الرش. يمكن أن تكون القوالب الموجودة في آلة صب ساحة منحنية مستقيمة أو منحنية ، اعتمادًا على التصميم الأساسي للجهاز.في آلة صب أفقية حقيقية ، يكون محور القالب أفقيًا ويكون تدفق الفولاذ المنصهر من السائل إلى القشرة الرقيقة إلى الصلبة أفقية (بدون ثني). في هذا النوع من الماكينة ، يتم استخدام حبلا أو أرجوحة العفن لمنع الالتصاق في عفن.بعد مغادرة كشك الرش ، يمر حبلا الممثلين عبر لفائف الاستقامة (إذا كان المصبوب على آلة غير مبدعة) ولفائف تجريد. strand.finally ، يتم قطع حبلا إلى الأطوال المحددة مسبقًا باستخدام مقصات ميكانيكية أو شعلة أوكسيسيتيلين المتنقلة وتمييزها لتحديد الهوية قبل إرسالها إلى المخزون أو إلى عملية التكوين التالية.في كثير من الحالات ، قد تستمر الخيوط من خلال بكرات إضافية وآليات أخرى قد تتسطح أو تتدحرج أو تنبثق المعدن في شكله النهائي.منذ منتصف الثمانينيات من القرن العشرين ، قللت السمك الذي يمكن إلقاؤه ، في البداية عن طريق نقل قضبان سميكة بحوالي 50 مم ، والمعروفة أيضًا باسم الألواح الرقيقة ، ثم في الآونة الأخيرة إلى مقبات الشريط الرفيعة السميكة بحجم 2 مم.

نطاق ملف تعريف الصب المستمر

  • يتم تحديد العجلات كبليت أو أزهار أو لوح أو شريط.

  • تميل عجلات الألواح إلى إلقاء الأقسام التي تكون أوسع بكثير من السميكة.

  • يتراوح عرض الألواح التقليدية من 100-1600 ملم ، والسماكة من 180 إلى 250 ملم ، وأطوال تصل إلى 12 مترًا ، وسرعات صب تقليدية تصل إلى 1.4 متر/دقيقة ؛ ومع ذلك ، فإن عرض الألواح وسرعات الصب تتزايد حاليًا.

  • أوراق أوسع تصل إلى 3250 × 150 مم.

  • تتوفر لوحات يصل إلى 2200 × 450 مم من المطاحن المحددة ، وعادة ما تكون في حدود 200 مم إلى 300 مم.

  • ألواح رقيقة (الفولاذ الطري): 1680 × 50 مم في مرافق محددة ، عادة ما بين 40 مم و 110 مم ، اعتمادًا على تصميم الجهاز الفردي.

  • يلقي عجلات بلوم التقليدية المقاطع العرضية التي تتجاوز 200 × 200 مم. يمكن أن يختلف طول الإزهار من 4 إلى 10 م.

  • يمكن لعجلات البليت المستمرة إلقاء مقاطع عرضية أصغر ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، أقل من 200 ملم مربع ، وأطوال تصل إلى الساعة 12.

  • الرصاص: 500 مم أو 140 ملم.

  • فراغات الشعاع التقليدية: المقطع العرضي المشابه لـ I-Beams ؛ 1048 × 450mm أو بشكل عام 438 × 381mm.

  • بالقرب من شعاع الشكل الصافي فارغ: بشكل عام 850 × 250 مم.

  • شريط الصلب: 2-5 مم ،760-1330mm واسعة.

تلميح الحزام التوأم

الصب المزدوج الشريط هو عملية صب مستمرة تنتج كميات عالية من قضيب أو شريط مستمر مع مقطع عرضي مستطيل مستمر. يستخدم صب الحزام twin قالبًا متحركًا يتكون من أحزمة الصلب الكربوني المتوازي كأسطح صب أعلى وأسفل للحفاظ على التوتر تتنقل سلسلة من الفولاذ المستطيلة أو الكتل النحاسية مع الحزام ويتم تباعدها وفقًا لعرض الصب المطلوب لتشكيل جوانب القالب.يتم إدخال المعدن المنصهر من tundish إلى العجلة المزدوجة من خلال فوهات تقع بين أحزمة الصب. يتم تبريد المعدن عن طريق الاتصال المباشر مع الحزام ، والذي بدوره يتم تبريده عن طريق ماء متداول الضغط العالي. صب الأسطح لتوفير خصائص واجهة العفن المطلوبة ومنع الالتصاق.

تتم مزامنة المعدن المصبوب من العجلات المزدوجة مع مطحنة المتداول الساخنة ويتم تغذيتها مباشرةً في عمليات الصب والتداول الساخنة لتوفير الطاقة والتكاليف مقارنة بعمليات الصب الأخرى التي تشمل خطوات الصب المتوسطة وإعادة التسخين.المعادن التي تم تصويرها بواسطة عجلات مزدوجة الحزام: النحاس (قضيب ، قطاع ، أنود) ، الألومنيوم (الشريط) ، الزنك (الشريط) ، الرصاص (الشريط).الإنتاجية والسرعة: الحزام التوأم المستمر يلقي ما يصل إلى 60 طن في الساعة و 14 مترًا في الدقيقة.الصب المزدوج الشريط هو عملية صب شبه الشكل تقلل بشكل كبير من الحاجة إلى عمليات التدحرج الثانوية أو تشكيل. على سبيل المثال ، عند إلقاء ألواح الأنود النحاسية ، لا يتم تدحرج البليت ولكنه يتم قصه مباشرة في لوحات مختلفة من الأنود.

عادةً ما يكون شريط التبريد مصنوعًا من الفولاذ الطري ويتم الاحتفاظ به تحت التوتر داخل آلة الصب لضمان التسطيح والدقة. كما يدخل الشريط البارد إلى منطقة القالب ، يتم تسخينه في منطقة الصب ويتعرض لقوات قوية بسبب التمدد الحراري. عند إجراء شرائح عريضة ، يجب التحكم في هذه القوى للتخلص من التواء والتشوه الحراري للشريط عند دخول القالب. يمكن التحكم في هذه القوى عن طريق تسخين الحزام قبل الدخول يدخل القالب.التسخين المسبق للشريط: بالنسبة لصب الشريط الواسع ، يمكن استخدام نظام التسخين المسبق للشريط لتسخين الشريط إلى 150 درجة مئوية أو أعلى مباشرة قبل دخوله القالب ، مما يقلل من تأثيرات تشكيل البرد. كل حزام. إضافة لمنع تشويه الحرارة ، يتم استخدام درجة حرارة التسخين المرتفعة للتخلص من أي رطوبة موجودة على سطح الحزام.

الاستقرار المغناطيسي: عند إلقاء شرائط عريضة ، يمكن منع الميل إلى التشوه الحراري الموضعي باستخدام لفات دعم الشريط عالية القوة في منطقة القالب. يتم تأمين الحزام المتحرك لدعم بكرات من الزعانف الدوارة المغناطيسية التي تحافظ على الحزام في الطائرة.في عجلات مزدوجة الحزام ، يصلب المعدن المنصهر تدريجياً على أسطح القالب أثناء مروره عبر منطقة القالب ، مع برك من المعادن المنصهرة بين الأسطح الخارجية المصبوبة. يتم استخدام طلاء الحمل والملمس وطبقة الغاز لضمان صياغة معدل نقل الحرارة من المعدن المصبوب إلى الحزام. يمكن أن يحدث التصلب عبر السمك في وقت مبكر من 30 ٪ من التمرير من خلال القالب من أجل الشريط الرقيق ، وبقدر 2 متر وراء مخرج الموت ، أو أكثر ، بالنسبة للقضبان الكبيرة التي تتطلب تبريد الماء ودعم لفة.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع