العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » التطبيقات الشائعة لمولدات الغاز

التطبيقات الشائعة لمولدات الغاز

نشر الوقت: 2022-12-20     المنشأ: محرر الموقع

ك مصدر الطاقة

يستخدم صاروخ V-2 بيروكسيد الهيدروجين الذي يتحلل بواسطة محلول محفز برمنجان الصوديوم السائل كمولد غاز. يستخدم هذا لدفع المضخة التوربو للضغط على محركات Lox-Ethanol الرئيسية. يتم احتراق Propellant لقيادة قاطرة التوربينات (انظر دورة مولد الغاز ودورة الاحتراق المرحلية). تستخدم مولدات الغاز في هذه التصميمات مزيجًا غنيًا بالوقود للحفاظ على درجة حرارة اللهب منخفضة نسبيًا.تستخدم وحدة الطاقة الإضافية للمساحة المكوك الفضاء ووحدة طوارئ F-16 (EPU) هيدرازين كوقود. يقود الغاز التوربينات ، التي تقود مضخة هيدروليكية. في F-16 EPU يدفع أيضًا المولد.تم استخدام مولدات الغاز أيضًا لتشغيل طوربيدات. على سبيل المثال ، يتم تشغيل طوربيد البحرية الأمريكية 16 بواسطة بيروكسيد الهيدروجين.يسمى محلول بيروكسيد الهيدروجين التركيز بيروكسيد اختبار عالي ويتحلل لإنتاج الأكسجين والماء (البخار).يتحلل الهيدرازين إلى النيتروجين والهيدروجين. التفاعل طارد للحرارة وينتج كمية كبيرة من الغاز الساخن من كمية صغيرة من السائل.

1. { displaystyle { ce {3 n2h4 -> 4 nh3 + n2}}}

2. يمكن استخدام التراكيب الدافعة الصاروخ الصلبة كمواد غاز.

3. Expansion وقمع الحريق.

يتم تضخيم وسائد هوائية للسيارة التي تُفخِّل باستخدام أزيد الصوديوم (اعتبارًا من عام 2003) ، تؤدي الشحنة النارية الصغيرة إلى تحللها ، مما ينتج عنه غاز النيتروجين الذي يؤدي إلى وسادة الهواء في حوالي 30 مللي ثانية. قد تحتوي وسادة هوائية نموذجية في الولايات المتحدة على 130 جرامًا من أزيد الصوديوم.

5. يتم استخدام مولدات الغاز المتماثلة لإطفاء الحرائق.

6. Sodium Azide يتحلل بشكل طارئ في الصوديوم والنيتروجين.

7. تتم إضافة الصوديوم الناتج ، لذلك تتم إضافة مواد أخرى مثل نترات البوتاسيوم وثاني أكسيد السيليكون لتحويلها إلى زجاج سيليكات.

8.Oxygen إنتاج.

9. مركح الأكسجين الكيميائي يوفر الأكسجين القابل للتنفس بمعدل يتم التحكم فيه لفترات طويلة من الوقت. استخدام كلورات الصوديوم والبوتاسيوم والليثيوم والبيركلورات.

10.Eneration من الغاز.

11. يمكن استخدام المنشطات التي تحول فحم الكوك أو غيرها من المواد الكربونية إلى غاز منتج كمصدر للغاز للاستخدام الصناعي. تم استخدام هذا المولد الغاز المحمول لتشغيل المركبات خلال الحرب العالمية الثانية كوسيلة لتخفيف نقص البنزين.

رد فعل تطور الغاز:

تفاعل تطور الغاز هو تفاعل كيميائي يكون فيه أحد المنتجات النهائية هو الغاز ، مثل الأكسجين أو ثاني أكسيد الكربون. عندما يكون الغاز المنتجة سامًا أو متفجرًا عند استنشاقه ، يمكن تنفيذ تفاعل تطور الغاز في غرفة تم التهوية.

توربينات الغاز:

التوربينات الغازية ، المعروفة أيضًا باسم توربينات الغاز ، هي محرك احتراق داخلي مستمر التدفق. المكونات الرئيسية الشائعة في جميع محركات التوربينات الغازية تشكل مكون توليد الطاقة (يسمى مولد الغاز أو النواة) ، وفي اتجاه التدفق:

  • ضواغط الغاز الدوار.

  • Cغرفة الإيمان.

  • ضاغط توربين مدفوع.

يجب إضافة مكونات إضافية إلى مولد الغاز لتناسب تطبيقه. إن كلور هو واحد من كمية الهواء ، ولكن مع تكوينات مختلفة لتناسب متطلبات استخدام البحر أو استخدام الأراضي أو الرحلة بسرعات مختلفة من الثابت الدفع ) ، المراوح البحرية أو المولدات (توربينات الطاقة).التشغيل الأساسي لتوربينات الغاز هو دورة Brayton مع الهواء مثل سائل العمل: يتدفق الجو عبر الضاغط ، مما يجعله إلى ضغط أعلى ؛ ثم تزداد الطاقة عن طريق حقن الوقود في الهواء وإشعالها ، مما يسبب الاحتراق لتوليد تدفق درجة حرارة عالية ؛ يدخل هذا الغاز الساخن المضغوط التوربينات ، حيث يولد إخراج عمل العمود ، والذي يستخدم لدفع الضاغط ؛ يتم تحرير الطاقة غير المستخدمة من العادم ويمكن إعادة استخدامها للعمل الخارجي ، مثل توليد الدفع مباشرة في محرك توربوخت ، أو تدور توربينات منفصلة ثانية (تسمى توربينات الطاقة) ، والتي يمكن توصيلها بمروحة ، مروحة ، مروحة ، أو المولد. الغرض من التوربينات الغازية يملي التصميم لتوزيع الطاقة الأمثل بين الدفع والعمل العمود. نفس الهواء.تُستخدم توربينات الغاز لتشغيل الطائرات والقطارات والسفن والمولدات والمضخات وضواغط الغاز والخزانات.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع