العربية
Pусский
Français
English

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أصل شريط مستعمل ومطحنة المتداول

أصل شريط مستعمل ومطحنة المتداول

نشر الوقت: 2022-11-08     المنشأ: محرر الموقع

ما هو مطحنة المتداول المستخدمة؟

يتم استخدام مطاحن المتداول لتلويح الشريط المعدني الساخن أو البارد أو الأسلاك وحتى الشريط. اعتمادا على نوع طاحونة لفافة، يمكن استخدامه للتفكك الساخن أو البارد وإنهاء الشريط أو الورقة أو الشريط. يمكن أيضًا استخدامها لإنهاء أو نقش أو ضغط من الماليح الرقيقة. تم تصميم Mills لتلبية الاحتياجات الفريدة للمصنعين وعلماء المعادن والعلماء في صناعة أبحاث المواد وتستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات في مجموعة متنوعة من الصناعات. إن التصميم المتقدم ، الدقة ، التنوع ، الموثوقية التي لا هوادة فيها في Fenn Mills تجعلهم أفضل خيار للعملاء في مجال أبحاث المواد والفضاء والجيش والسيارات.

مثال على التطبيق النموذجي:

• تقسيم الشريط أو لفائف إلى فتحة

• الانتهاء من التدحرج من billets المقياس المقياس الضيق - عادة ما يكون طاحونة 4 -هي

• مسحوق المعادن المتداول مع المطاحن الأفقية - مصممة لصناعات البلاستيك والبطاريات

• ترابط المعادن المختلفة

• تصحيح الانحناء للشرائط المعبأة بعد لحام شعاع الإلكترون

• لفات مخبوزة لفة شريط - مربع أو مقطع عرضي دائري

• يمكن استخدام بكرات النقش للانخراط

• طاحونة المختبر للبحث والتطوير

البحوث والتنمية المعدنية:

المطاحن المتداول هي معدات تشكيل المعادن المثالية للبحث والتطوير المعدني لأنها قابلة للتخصيص بسهولة لمجموعة متنوعة من العمليات. قد تستخدم مرافق البحث مطاحن المتداول لاختبار العديد من الخصائص المعدنية والحاجة إلى تخزين جميع المعلومات التي تم جمعها. تشمل بعض وظائف البرنامج التي تم تجهيزها Fenn Mills الحصول على البيانات وبرمجة Pass التلقائية وقياس عزم الدوران وقياس قوة الانفصال. تسمح هذه الميزات للمستخدمين باختبار وضبط وتوثيق وتشغيله بسلاسة دون استخدام مصانع متعددة. بفضل تصميم Fenn للمطحنة المشتركة ، يمكن للباحثين إجراء اختبارات معدنية باستخدام كل من طرق المتداول الساخنة والباردة على مطحنة واحدة.

أمثلة على السبائك التي يمكن تشكيلها على مطاحن Fenn:

• صلب

• نحاس

• قيادة

• البلاتين

• الألومنيوم

• مواد توصيل فائقة

• المعادن الغريبة

• المعادن الثمينة

• المعادن الحديدية غير الحديدية و المواد الهندسية

الصناعات التي تستخدم مطاحن المتداول:

لا تستخدم الجامعات الأبحاث مطاحن المتداول للاختبار فحسب ، بل يمكن استخدامها أيضًا في الاختبارات المختبرية من قبل الشركات في صناعة الطيران. قد يحتاج مصنعو مكونات الفضاء الجوي إلى اختبار سبائك جديدة لتحديد السبائك المناسبة لبناء الطائرات. يتم استخدام آلات مطحنة المتداول لتصنيع المنتجات النهائية لصناعة الفضاء ، مثل شفرات التوربينات للمحركات النفاثة وإنتاج خلايا وقود الطائرات.

بالإضافة إلى أبحاث المعادن والسبائك للتطبيقات العسكرية ، يمكن أيضًا تصميم آلات المطاحن لانتقاد المواد العسكرية ، مثل تلك المستخدمة في القنابل اليدوية. يمكن أيضًا تصميم المصنع لمعالجة ملفات تعريف التيتانيوم لإطارات الطائرات العسكرية.

يستخدم المصنعون في صناعة السيارات آلات مطحنة المتداول لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يعتمد موردو ومنتجي قطع غيار السيارات على آلات Fenn Mill لتقليل المواد بدقة لمجموعة متنوعة من أجزاء السيارات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

• كوليت

• حلقة الخاطف

• تحمل الصلب

مطحنة المتداول هي آلة تشكيل المعادن تعالج المعادن المختلفة من خلال مجموعة أو أكثر من لفات لتقليل سمك ، أو تخلق سمك موحد ، أو تصميمات ختم ، أو مواد فضفاضة مدمجة. يمكن تصميم Fenn Mills وإنشائها خصيصًا لمساعدة المصنعين المعدنيين على إجراء عمليات تجريبية لتحسين عملياتهم لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والكفاءة. اتصل بـ Fenn لمعرفة المزيد حول إنشاء مطحنة مخصصة لتطبيق تكوين المعادن الخاص بك. يمكن تصميم Machinery Fenn Rolling Mill ليتم دمجها مع معدات تشكيل وتشكيل المعادن الأخرى مثل رؤساء الأتراك ، والإدانات ، والراقصات ، والمكافآت لإنشاء خطوط محددة للتطبيق.

أنواع المطاحن المتداول

يضغط مطحنة المتداول المعدن بسماكة موحدة ، وينحني في أشكال مخصصة ، وينشئ شرائط مخصصة الحجم. هناك العديد من الأنواع المختلفة من مصانع التدحرج ، والأفضل لمنتجك يعتمد على عملية المعادن والمتداول التي ستستخدمها الشركة المصنعة.

تتطلب الأسواق المختلفة منتجات معدنية مخصصة للعمل. ولأن العديد من الصناعات تتطلب معادنًا ملفوفة مخصصة ، فإن هذه المنتجات شائعة للغاية في الحياة اليومية. من المؤكد أنك قد استخدمت شيئًا من مطحنة متداولة في مرحلة ما ، حتى لو لم تدرك ذلك! من سيارتك إلى هاتفك إلى مجوهراتك ، يتم استخدام منتجات مصنوعة مصنوعة كل يوم.

يستخدم مطحنة المتداول

تقريبا كل الأعمال المعدنية مخصصة بطريقة ما. لهذا السبب ، هناك العديد من أنواع المطاحن المختلفة - كل منها يخدم غرضًا مختلفًا. على سبيل المثال ، قد تتخصص مطحنة واحدة في التدحرج المسطح ، بينما في لفات أخرى. سيكون لدى المطاحن الكبيرة قدرة درفات أعلى ، ولكن ليست كل الوظائف كبيرة بما يكفي لتتطلب الكثير من المواد الخام.

يتطلب الأعمال المعدنية المخصصة آلات مريحة يمكنها إنشاء منتجات مثل الأسلاك والقطاع والشريط من مجموعة متنوعة من المعادن. تعتمد عملية التدحرج والمعدات المستخدمة على المواد المطلوبة وما هي النتيجة النهائية.

الأنواع الرئيسية من المطاحن المتداول

ستساعد مواصفات الأنواع المختلفة من المعادن والمنتجات النهائية في تحديد نوع مطحنة المنتج الذي سيتم إنتاجه عليه. فيما يلي الأنواع الرئيسية لمطاحن المتداول:

• مطحنة المتداول المستمرة. يمر الصفائح المعدنية عبر عدة حوامل مطحنة متداول ، كل منها يخفف من المعدن.

• مصانع الكتلة. مجموعة من لفائف المعادن تصطف للتخفيف.

o مثال على مطحنة العنقودية هو مطحنة الكتلة العالية. تأخذ هذه المطاحن قوى التدحرج على طول العرض الكامل للمطحنة من خلال محامل الدعم ، والتي توفر التحمل الدقيق المثير للإعجاب. تتميز بعض التكنولوجيا المتقدمة ، بما في ذلك التحكم التلقائي للأدوات وتعديل تاج الطاقة الديناميكي.

• مطحنة الكواكب. يستخدم هذا النوع من مطحنة المتداول بشكل أساسي لسحق أو طحن لفائف الأسهم المعدنية.

• طواحين ثنائية عالية وثلاثة وأربعة عاليين. اعتمادًا على عدد مواقف المطاحن المتداول ، تتدحرج مطاحن المتداول هذه في اتجاهين متعاكسين للضغط وإنهاء المعدن.

بالإضافة إلى أنواع مختلفة من مطاحن المتداول ، قد يستخدم مصنوع المعادن الخاص بك مصانع متداول باردة أو ساخنة لمعالجة أنواع معينة من المعادن وإنتاج منتجات مختلفة.

خصائص عملية المتداول

بالإضافة إلى إخراج ورقة معدنية موحدة أو شريط أو سلك ، فإن عملية التدحرج تقوي المعدن نفسه فعليًا عن طريق علاج المواد في درجات حرارة حارة أو باردة للغاية. بالكاد لا يوجد أي جريان سطحي أو خسارة مادية بفضل التقدم في الهندسة الميكانيكية التي تزيد من إنتاجية مصانع التدحرج المعدنية.

سمة أخرى لعملية التدحرج هي الحمل المتداول لمطحنة المتداول. يمكن للآلات الصغيرة التعامل مع ملفين في وقت واحد ، ويمكن للآلات الكبيرة التعامل مع ثلاث وأربعة ملفات معدنية. سيكون المنتج منتجًا متينًا موحدًا بغض النظر عن عملية التدحرج المستخدمة.

طواحين متدحرجة عالية

كما يوحي الاسم ، تستخدم مطحنة اثنين لفة اثنين من الحامل على حامل الطاحونة. تمر واحدة من خلال الجهاز في اتجاه عقارب الساعة وينتقل لفة أخرى عبر الجهاز عكس اتجاه عقارب الساعة.

هذه المطاحن المتداول الباردة جيدة في معالجة المعادن الناعمة مثل النحاس والرصاص. ولأنها أصغر من ثلاثة مطاحن لتلوين وربعة لاعب ، فإن نماذج اللولتين أقل تكلفة عمومًا من الخيارات الأكبر. ومع ذلك ، نظرًا لحجمها ، لا يمكنهم دائمًا أن ترحيل المعدن مثل مطحنة ثلاثية.





Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع