juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

وحدة مولد التوربينات البخارية

ترتبط هذه الأخبار بأخبار وحدة مولد التوربينات البخارية ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في وحدة مولد التوربينات البخارية ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق وحدة مولد التوربينات البخارية. نظرًا لأن سوق وحدة مولد التوربينات البخارية يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 2022-07-15

    يتم تبريد اللف الثابت بشكل غير مباشر ، وتتدفق الحرارة من خلال جدار الفتحة وينقل من العزل المتعرج إلى قلب الحديد. بالنسبة للمولدات ذات الطول المتوسط ​​أو أكثر ، يتم استخدام القاعدة كقناة تهوية الجزء الثابت ، بحيث لا يمر الهواء عبر فجوة الهواء فحسب ، بل يدخل أيضًا كل قسم من النواة الحديدية من خلال الدائرة الخارجية من قلب الحديد ، بحيث يكون يتم توزيع درجة الحرارة المحورية بالتساوي.
  • 2022-06-13

    مولد التوربينات البخارية هو مولد يقوده توربينات بخارية. يدخل البخار المحموم الناتج عن الغلاية التوربينات البخارية ويتوسع للقيام بالعمل ، مما يجعل الشفرات تدور لدفع المولد لتوليد الكهرباء.
  • 2022-04-01

    الكتلة الحيوية توليد الطاقة المباشر لتجميل الطاقة الكتلة الحيوية توليد توليد الطاقة المباشر تشير إلى استخدام طاقة حرارة احتراق الكتلة الحيوية في البخار لتوليد الطاقة. من حيث المبدأ، لا يختلف عن توليد الطاقة التي أطلقتها الفحم. مبدأها هو تحويل الطاقة الكيميائية المخزنة في الكتلة الحيوية إلى طاقة داخلية عالية الحرارة والبخار العالي الضغط من خلال الاحتراق في غلاية بخار محددة
  • 2022-03-30

    طاقة الكتلة الحيوية هي الطاقة التي تحولها النباتات الخضراء الطاقة الشمسية إلى طاقة كيميائية من خلال الكلوروفيل وتخزينها في الكتلة الحيوية. توليد الطاقة الكتلة الحيوية هي عملية يتم فيها إرسال وقود الكتلة الحيوية مباشرة إلى المرجل من أجل الاحتراق لإنتاج البخار المرتفع درجة الحرارة والضغط العالي، مما يدفع توربينات البخار لتحويل الطاقة الحرارية إلى طاقة حركية، ثم يحول الطاقة الحركية إلى طاقة كهربائية من خلال المولد.
Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.