juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » هيكل وتصنيف واستخدام فرن القوس المغمورة

هيكل وتصنيف واستخدام فرن القوس المغمورة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-15      المنشأ:محرر الموقع

ما هو فرن قوس مغمورة؟

Aفرن قوس مغمورة، المعروف باسم الفرن الكهربائي ، عبارة مخفضة من الخام أو الأكاسيد. يتم استخدامه بشكل أساسي لتقليل وخام أكسيد المعادن ، لذلك يطلق عليه فرن القوس المغمورة أو الفرن الكهربائي للتقليل القوس المغمور. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن معظم أقواس أفران القوس المغمورة مدفونة بعمق في الشحنة ، فإنها تسمى أيضًا أفران القوس المغمورة أو أفران القوس المغمورة.

استخدام الفرن المغمورة

يسمى فرن قوس مغمورة فرن سبيكة الحديد عند استخدامه لإنتاج Ferroalloy ؛ يطلق عليه فرن كربيد الكالسيوم عند استخدامه لإنتاج كربيد الكالسيوم ؛ يطلق عليه فرن الفوسفور الأصفر عند استخدامه لإنتاج الفوسفور الأصفر ؛ يطلق عليه فرن النحاس غير اللامع عند استخدامه لإنتاج غير لامع ؛ يتم استخدامه لـ Ferroalloy عند التكرير ، ويطلق عليه فرن التكرير الحراري المغمورة ؛ عندما يتم استخدامه لإذابة الشحنة التي تم تخفيضها مسبقًا وفصل المعدن عن الخبث ، يطلق عليه فرن ذوبان.

عند إنتاج Ferroalloys في أفران القوس المغمورة ، يستخدم معظمها فحم الكوك كعامل تقليل ، ويستخدم مواد خام مختلفة وفقًا لأصناف الإنتاج المختلفة. وسلسلة أخرى من منتجات Ferroalloy. عندما ينتج فرن القوس المغمورة كربيد الكالسيوم ، لا يزال فحم الكوك يستخدم كعامل تقليل ، ويتم استخدام أكسيد الكالسيوم (الجير) كمواد خام ، ويتم الحصول على كربيد الكالسيوم (المكون الرئيسي هو كربيد الكالسيوم) عن طريق الصهر في الفرن. يستخدم فرن قوس المغمورة الفاناديوم تيتانوماجنتيت كمواد خام ، وعندما يتم استخدام الفحم كعامل تقليل ، يتم الحصول على خبث التيتانيوم من خلال صهر الفرن ، ويتم الحصول على الحديد المنصهر المحتوي على الفاناديوم ومنتجات أخرى. لذلك ، فإن فرن قوس المغمورة عبارة عن معدات صهر تغطي Ferroalloys والصناعة الكيميائية والمعادن الحديدية والمعادن غير الحديدية وغيرها من الصناعات.أفضل فرن Ferrosilicon -Juxinde

الهيكل الأساسي لفرن القوس الكهربائي المغمورة

فرن قوس مغمورة هو نوع من المعدات المعدنية المعدنية المعدنية ، والتي تتكون من جسم الفرن الكهربائي ، ومحول الفرن ، والموصل الحالي (الشبكة القصيرة) ، ونظام القطب ، ونظام شحن أفران القوس المغمورة ، ونظام التبريد ، ونظام توزيع طاقة الجهد العالي والمنخفض ، والمراقبة والأتمتة تتكون من نظام ، والتنصت على الحديد ونقر الخبث ، ونظام العادم الدخان ونظام إزالة الغبار.

يتم تحويل الطاقة الكهربائية عالية الجهد التي توفرها شبكة الطاقة إلى الجهد المنخفض وعالي التوتر من خلال المحول الخاص المستخدم في فرن القوس المغمورة ، ويتم إرسال التيار إلى القطب من خلال الموصل ذي العمل العالي ، وهو مدخلات في الفرن من خلال قطب الكربون ، وتوليد حرارة المقاومة والحرارة بين الشحنات حول القطب. تقوم حرارة القوس التي تم إنشاؤها في نهاية القطب بتحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة حرارية ، وبالتالي تشكل منطقة تفاعل عالية الحرارة في جسم الفرن لتنفيذ تفاعل خام أكسيد المعادن. عادةً ما يتم استخدام عامل تقليل الكربون مثل فحم الكوك لإضافة فحم الكوك باستمرار وتقليل المواد الخام لأكسيد المعادن في الفرن. يتم إجراء تفاعل التخفيض في منطقة التفاعل بشكل مستمر ، ويتم تجميع المنتجات السائلة التي تم الحصول عليها في البركة المنصهرة. يتم إطلاقه ، ويتم سكب المعدن المنصهر وتحسينه للحصول على منتج سبيكة ، ويتم تصوير الخبث أو سكبه لإعادة الاستخدام.

تصنيف أفران القوس المغمورة

تنقسم أفران القوس المغمورة بشكل رئيسي إلى أفران قوس مغمورة دائرية وأفران قوس مغمورة مستطيلة. نظرًا لأن كمية كبيرة من غاز الفرن (أي غاز المداخن) يتم إنشاؤها أثناء الصهر وإنتاج أفران القوس المغمورة ، يتم تقسيم أفران القوس المغمورة الدائرية إلى أفران مفتوحة مع غطاء مرتفع وأفران شبه مغلقة وأفران مغلقة وفقًا لطريقة التقاط غاز المداخن. هناك نقاط ثابتة ودوران. إن فرن القوس المغمور المستطيل هو بنية مغلقة بشكل عام مع جسم فرن ثابت.

تم التخلص التدريجي من الأفران المفتوحة ذات أغطية الدخان العالية تدريجياً لأن أغطية الدخان تتدلى عالياً فوق جسم الفرن ، مما تسبب في تلوث بيئي خطير واستهلاك الطاقة العالية.

يختتم فرن قوس القوس شبه المصمم (أي الفرن المنخفض الدخان) فم الفرن مع غطاء الدخان ، وله باب التشغيل فقط على جانب غطاء الدخان. لا يزال شعلة الاحتراق في الجزء العلوي من هذا النوع من الموقد أكبر ، ولكن يتم تقليل تبديد حرارة الإشعاع على أعلى الموقد. وفقًا لمستوى الإدارة لمؤسسة الإنتاج والفرق في اختيار معلمات تصميم الفرن ، تختلف مؤشرات الاستهلاك المختلفة لهذا النوع من فرن القوس المغمورة تمامًا ، ومعدل استخدام الطاقة له فجوة كبيرة ، ومستوى العلاج يختلف غاز المداخن الذي تم إصداره في عملية الإنتاج أيضًا. ، يمكن أن تستخدم أجهزة تنقية غاز غازات المداخن في بعض المؤسسات غاز المداخن عالية الحرارة لإنتاج البخار لتحقيق استخدام حرارة النفايات ، وقد تم تحسين معدل استخدام الطاقة بشكل كبير.

يتم إغلاق فرن القوس المغمور بالهواء بالكامل من غطاء الفرن وجسم الفرن ، لذلك لا يوجد أي احتراق على سطح الفرن ، ويتم استخراج الغاز المتولد في الفرن وتنقيته بواسطة معدات استخراج الهواء. سعة الفرن المغلق كبير بشكل عام ودرجة الأتمتة عالية. يتم تقليل كمية غاز المداخن إلى حد كبير بسبب ختم الفرن ، مما يقلل من استهلاك الطاقة لنظام إزالة غاز الغاز المداخن. عمومًا ، يتم تنفيذ الاستخدام الشامل لغاز المداخن ، مثل إنتاج البخار ، وتوليد الطاقة الحرارية ، والمواد الخام المجففة واستخدام الغاز ، ويمكن إعادة استخدام الغبار الذي تم جمعه بواسطة جامع الغبار ، وبالتالي فإن استهلاك الطاقة الشامل هو منخفض ومعدل استرداد العناصر مرتفع.




Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع