juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » نظام نظام فصل الهواء قبل

نظام نظام فصل الهواء قبل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-27      المنشأ:محرر الموقع

وحدة فصل الهواء قبل نظام

برج تبريد الهواءنظام مسبقيحتوي على نوعين: الدورة الدموية المغلقة (يتم تقسيم برج تبريد الهواء إلى أقسام علوية وأسفل ، وينتشر الماء المبرد بين القسم العلوي من برج تبريد الهواء وبرج تبريد الماء) ودوران مفتوح (في نظام المياه المتداولة). يستخدم الدورة الدموية المغلقة بشكل أساسي في النباتات الكيميائية ذات جودة المياه رديئة ، والتي تحتاج إلى تكملة المياه العذبة والمواد الكيميائية ؛ تستخدم الدورة المفتوحة على نطاق واسع ، ولكن يحتاج نظام المياه المتداول أيضًا إلى استكمال المياه العذبة بانتظام ، ويحتاج نظام التبريد المسبق أيضًا إلى النظر في ظروف العمل في الصيف.سعر مصنع إنتاج الأكسجين السائل - Juxinde

تم تصميم برج تبريد الهواء عمومًا مع قاع 1M φ 76 من حلقة كرة الفولاذ المقاوم للصدأ (مقاوم للدرجات عالية) ، 3M φ 76 حلقة كرة بولي بروبيلين المقواة (تدفق مرتفع) ، حلقة كرة بولي بروبيلين المقواة 4M φ 50.

هناك أيضًا نوعان من برج تبريد الماء: نوع من مرحلتين (عندما لا يكون هناك مصدر تبريد خارجي ، يتم استرداد سعة التبريد لنيتروجين مياه الصرف الصحي الجاف بالكامل ، بحيث يكون النظام المسبق مضمونًا ، لكن المقاومة كبيرة الحجم ( 7m + 7m) φ 50 حلقة بولي بروبيلين) ومرحلة واحدة (8 م مع مصدر بارد خارجي) φ 50 حلقة البولي بروبيلين باور).

بالإضافة إلى ذلك ، بشكل عام ، يجب تزويد جميع مدخل المياه في النظام المسبق بالمرشحات (عمومًا 6 مجموعات: 4 مضخات مائية ، مدخل الماء لبرج تبريد الماء ومدخل الماء في جانب التبخر من المبرد) لمنع الشوائب من دخول الشوائب النظام. اختبار تأثير النظام المسبق هو كما يلي: غاز المخرج لقسم التعبئة السفلي 4M أقل من 1 ℃ من المياه المدخل ؛ غاز مخرج قسم التعبئة 8M من القسم العلوي أعلى 1 ℃ من الماء. بشكل عام ، يتم تعيين مقياس حرارة في منتصف برج تبريد الهواء (يمتد إلى الداخل).

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع