juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » نظام تنقية نظام فصل الهواء

نظام تنقية نظام فصل الهواء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-30      المنشأ:محرر الموقع

نظام تنقية وحدة فصل الهواء

تشمل المموزات المستخدمة في نظام التنقية التدفق المحوري الرأسي ، والسرير المزدوج الأفقي والتدفق الشعاعي العمودي.

يستخدم التدفق المحوري الرأسي بشكل أساسي لدعم معدات فصل الهواء أقل من 10000 درجة (بقطر 4.6 متر). سمك السرير هو 1550 ∽ 2300mm. يمكن ترتيبه في طبقات مزدوجة وطبقات واحدة. يتمتع بامتصاص التدفق المحوري العمودي بأفضل توزيع هواء.

يستخدم سرير الطبقة المزدوجة الأفقية بشكل أساسي لدعم الحجم الكبير والمتوسطمعدات فصل الهواء. سمك السرير هو 1150 مم (غربال جزيئي) +350 مم (غراء الألومنيوم).

يمكن أن يستخدم امتصاص التدفق الشعاعي العمودي بشكل فعال المساحة الداخلية للسفينة ، بحيث يمكن توسيع مساحة طبقة الامتزاز ذات القطر نفسه بنحو 1.5 مرة ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من ارتفاع البرج. في الوقت نفسه ، تكون مساحة الأرضية لطريقة التثبيت الرأسية صغيرة. نظرًا لتوزيع تدفق الهواء الموحد ، على عكس الممتز الأفقي ، يتم تقليل كمية الغربال الجزيئي بنسبة 20 ٪ ويتم توفير استهلاك طاقة التجديد بنسبة 20 ٪.مورد محطة فصل الهواء - Juxinde

ومع ذلك ، فإن عيب التدفق الشعاعي الرأسي هو أن مركز تدفق الغاز يتركز (القطاع) ، مما يجعله أسرع من وقت الاختراق الأفقي (CO2 <0.5ppm). يبلغ سمك السرير 1000 مم+200 مم ، ويمكن أن يفي التدفق الشعاعي العمودي بتكوين معدات فصل الهواء فوق 20000 درجة.

هناك طريقتان لتجديد التدفئة: سخان كهربائي وسخان بخار.

يتم ترتيب سخانات البخار الأفقية (أقل من 40000 درجة) ، عمودي (أعلى من 40000 درجة) ، وسخانات البخار العليا عالية الكفاءة (مع ارتفاع معدل استخدام البخار وتوفير الطاقة بنسبة 20 ٪) على النحو التالي: سخان بخار واحد (مع تسرب H2O نقطة)؛ يتم توصيل السخانات الكهربائية (الاستخدام المزدوج وواحد واحد أو واحد للاستخدام وواحد للاستعداد) بالتوازي (درجة حرارة عالية ووقف متشابك التدفق المنخفض لمنع الإرهاق. يتكون أنبوب التسخين من 1CR18NI9TI) ؛ يتم توصيل السخان الكهربائي (تجديد تنشيط الوفاء ، 250 ∽ 300 ℃) بالتوازي مع سخان البخار ؛ يتم توصيل السخان الكهربائي في سلسلة مع سخان البخار (عندما تكون درجة حرارة البخار منخفضة ، فإنه سيؤدي إلى مقاومة كبيرة للتجديد).

يحتاج نظام التنقية أيضًا إلى تجهيزه بخط أنابيب تجديد الاختناق لتلبية احتياجات بدء التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعيين صمام أمان على جانب غاز التجديد ويتم تعيين صمام أمان على جانب سخان البخار لمنع التسرب أو الضغط الزائد في الجانب ذي الضغط العالي من المعدات أو الصمام والضغط الزائد.

تم تجهيز مسار تدفق التجديد بصمام فراشة يدوي لضبط المقاومة ، وذلك لجعل البرج الرئيسي يعمل بشكل ثابت (أو إذا لم يتم ضبطه ، يتم ضبطه بواسطة توقيت الصمام المنظم في الأنبوب الرئيسي).

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع