juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » نظام تبادل الحرارة لنظام فصل الهواء ونظام تسليم المنتج

نظام تبادل الحرارة لنظام فصل الهواء ونظام تسليم المنتج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-01      المنشأ:محرر الموقع

وحدة فصل الهواءنظام تبادل الحرارة

بالمعنى الدقيق للكلمة ، تم تصميم نظام تبادل الحرارة مع وسائط مختلطة متعددة التيار في نفس المبادل الحراري ، بحيث يكون نقل الحرارة لكل وسيط متوازنة تلقائيًا واستهلاك الطاقة هو الأقل. ومع ذلك ، بالنسبة لعملية الضغط الداخلي ، ستكون جميع المبادلات الحرارية هي المبادلات الحرارية عالية الضغط ، مما سيزيد من تراكم الاستثمار. لذلك ، من الأكثر اقتصادا استخدام طريقة فصل الضغط العالي والمنخفض لتنظيم المبادلات الحرارية الداخلية التي تتجاوز 20000 ، وجميع المبادلات الحرارية عالية الضغط أقل من 20000.منتجات الهواء الرخيصة لفصل الهواء - Juxinde

تسليم منتج وحدة فصل الهواء

بالنسبة إلى منتجات الأكسجين المنخفضة الضغط والنيتروجين ، يتم تعيين المنتج الذي ينظم الصمام ومسار تدفق التهوية في التهوية في كاتم الصوت (داخلي النيتروجين عبارة عن فولاذ كربوني ويكون الأوكسجين الداخلية من الفولاذ المقاوم للصدأ). يجب تنفيس النيتروجين النفايات إلى برج تبريد الماء (يلعب دور نفايات تنفيس النيتروجين ، وتوزيع غاز التجديد وضبط ضغط البرج العلوي. من المطلوب أن قطر برج تبريد الماء يمكن أن يفي بمتطلبات التفريغ. على وجه الخصوص ، عند إدخال النيتروجين أيضًا ، لا يمكن قمع ضغط البرج العلوي. مقاومة برج تبريد الماء هي 6 كيلو باسكال (8 أمتار تعبئة) ، وخط الأنابيب والصمام هو 4 كيلو باسكال ، وفرق الضغط في الغلاف الجوي 2 كيلو باسكال ، ما مجموعه 12 كيلو باسكال).

لتنفيس منتجات الأكسجين عالية الضغط ، تم اعتماد تخفيف مرحلتين. أولاً ، يتم اختناق غاز المنتج ذي الضغط العالي إلى 10barg ، ويمر عبر المخفض غريب الأطوار ، ويتم وضع لوحة تقليل الضوضاء في الوسط. بعد ذلك ، يتم توسيع قطر خط الأنابيب من خلال المخفض غريب الأطوار ، ويتم التحكم في معدل تدفق وسط الأكسجين أقل من 10 أمتار/ثانية ، ثم يتدفق إلى برج إسكات لإسكاته للتنفيس. عنصر الإسكات هو الفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة لمنتجات النيتروجين عالية الضغط ، يتم اختناق منتجات النيتروجين إلى 10 أشرطة ، وتم تمريرها عبر لوحة تقليل ضوضاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، ثم أدت إلى برج إسكات لإسكاته للتنفيس. عنصر الإسكات هو الصلب الكربوني. لا يجوز تشغيل صمام الأكسجين من قبل الأشخاص (لا يجوز تجهيز الصمام المنظم بعجلة اليد ، ويتم وضع الصمام اليدوي في جدار مقاوم للانفجار).

يمكن أيضًا دمج برج الإسكات مع تنفيس نظام الضاغط. يتم تقليل الضوضاء في داعم ضاغط الهواء (المحسوب وفقًا لسعة ضاغط الهواء) إلى برج الإسكات وهواء تخفيف الضغط في نظام التنقية. يعود الداعم والتصريف.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع