juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » نظام المضخة السائلة لنظام فصل الهواء

نظام المضخة السائلة لنظام فصل الهواء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-06      المنشأ:محرر الموقع

وحدة فصل الهواءنظام المضخة السائلة

يتم ترتيب المضخة الأفقية أفقيًا (أنبوب مدخل السائل أقل من أنبوب التفريغ السائل) ، وغاز التسخين (يقع خلف المضخة أو أمام المرشح أمام المضخة لمنع دخول الشوائب) ، غاز الختم ، السائل مطلوب صمام عادم التفريغ (التفريغ في مكان منخفض والعادم في مكان مرتفع) وخط أنابيب الإرجاع (مرحلة مدخل سائل الإرجاع). يجب ألا تكون السرعة الدوارة للمضخة الأفقية مرتفعة للغاية. بشكل عام ، يكون ضغط التفريغ أقل من 30barg. يتمتع المضخة الأفقية بقدرة على تحمل جيد للانكماش البارد نظرًا لترتيبها الأفقي ، ومع ذلك ، فإن التوازن الديناميكي للدوار عالي السرعة غير راضٍ.تكلفة مصنع فصل الهواء - Juxinde

تعتمد المضخة العمودية ترتيب تعليق الحمل (أنبوب مدخل السائل أعلى من أنبوب التفريغ السائل) ، الذي يحمل توترًا هبوطيًا كبيرًا ، يتزامن مركز ثقل الدوار مع العمود ، ويمكن أن تكون السرعة عالية جدًا ؛ بشكل عام ، إنه أكثر من 30bar ، ويجب تعيينه: يعود الهواء أمام المضخة (لاحظ أنه لا توجد مضخة أفقية) ، والهواء المسخن (يقع أمام مرشح المضخة ، وتناول الهواء على ارتفاع عالٍ) ، غاز الختم ، تصريف السائل وصمام العادم (تصريف السائل على ارتفاع منخفض ، عادم الهواء على ارتفاع عالٍ ، وتحقق مما إذا كان الجو باردًا تمامًا أثناء التحول المسبق) وسرد أنابيب العودة (مرحلة مدخل السائل). المضخات الرأسية متعددة المراحل عمومًا ، ولا يجوز أن يكون خط أنابيب إرجاع الهواء هبوطًا (مسطحًا أو مائلًا للأعلى) ، وإلا فلن يتم تفريغ الغاز ، وهو أمر سهل التسبب في تجويف المضخة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تجهيز محرك المضخة المبردة بخط أنابيب نفخ لمنع ارتفاع درجة الحرارة في الصيف والصقيع في فصل الشتاء.

مضخة الأكسجين السائل ومضخة النيتروجين السائل هي الاستعداد البارد على الإنترنت ، حيث يكون ضغط غاز الختم لمضخة النيتروجين السائل أكثر من 7barg ؛ ضغط الهواء الختم لمضخة الأكسجين هو 4Barg (يمكن تلبية ضغط البرج السفلي بالنيتروجين) ؛ مضخة الأرجون السائلة المتداولة ، واحدة للاستخدام وواحدة للاستعداد ، يتم إغلاق غاز الختم عمومًا بواسطة تبخير الأرجون السائل ، ويحتاج التدفق إلى وجود هامش 20 ٪. بشكل عام ، يعتمد التحكم الالتفاف في ضغط صمام الإرجاع والتحكم في مستوى تدفق صمام المخرج لمضخة الأرجون السائلة التحكم المزدوج في الحلقة.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع