juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ميزات الفرن الحث والاستخدامات

ميزات الفرن الحث والاستخدامات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-17      المنشأ:محرر الموقع

و الفرن التعريفي هو الفرن الكهربائي الذي يتم فيه تطبيق الحرارة من خلال تسخين معادن حثية. تتراوح أفران الإنتاج من أقل من كيلوغرام واحد إلى مائة طن وتستخدم لذاكرة الفولاذ والنحاس والألومنيوم والمعادن الثمينة. طرق ذوبان المعادن هي النظافة ، وفورات الطاقة وعملية ذوبان يتم التحكم فيها جيدًا. تستخدم معظم المسابك الحديثة هذا النوع من الفرن ، والعديد من المسابك الحديد تحل محل أفران القبة بأفران تحريبية لذوبان الحديد الزهر لأن البند الملوثات الأخرى. لا تتطلب أفران الإنتاج قوسًا كهربائيًا (مثل فرن القوس الكهربائي) أو الاحتراق (مثل فرن الصهر). ونتيجة لذلك ، فإن الشحنة (المادة التي تدخل في الفرن لتسخين الشحن) لا يصبح أكثر سخونة مما يحتاج إلى إذابةه ؛ هذا يمنع فقدان عناصر صناعة السبائك القيمة. عيب كبير لاستخدام الأفران الحثية في المسابك هو عدم وجود قدرة على التكرير: يجب أن تكون الشحن خالية من الأكاسيد والتكوين المعروف ، وقد تضيع بعض عناصر صناعة السبائك إلى الأكسدة وبالتالي يجب إعادة -مضللة لتذوب. التعريفي القوس أفران المعدات

يكتب

في النوع الخلاصة ، يتم وضع المعدن في بوتقة محاطة بملف كهرومغناطيسي AC المبرد بالماء. تحتوي أفران القنوات التعريفية على حلقة من المعادن المنصهرة التي تمر عبر قلب حديدي لتشكيل متعرج ثانوي واحد.

عملية

يتكون الفرن التعريفي من بوتقة معزولة تحتوي على المعدن المراد ذوبانه ، محاطًا بحلقة من الأسلاك النحاسية. يتدفق تيار متناوب قوي عبر السلك. ينتج الملف مجالًا مغناطيسيًا سريعًا يخترق المعدن. في المعدن من خلال الحث الكهرومغناطيسي ، أي التيارات الدائرية. تتدفق التيارات الدائرية من خلال مقاومة المعدن السائبة ، وتسخينها عن طريق تسخين جول. الأقطاب المغناطيسية الجزيئية في المعدن). يذوب ، دوامة تسبب التحريض القوي للذوبان ، مما يضمن الخلط الجيد.تتمثل ميزة التدفئة الحثية في أن الحرارة يتم إنشاؤها داخل شحنة الفرن بدلاً من حرق الوقود أو مصدر الحرارة الخارجي الآخر ، والذي يمكن أن يكون مهمًا في التطبيقات التي يكون فيها التلوث مشكلة.تتراوح ترددات التشغيل من تردد التيار الكهربائي (50 أو 60 هرتز) إلى 400 كيلو هرتز أو أعلى ، اعتمادًا على المادة التي يتم ذوبانها ، وسعة (حجم) الفرن ومعدل الانصهار المطلوب. في كثير من الأحيان سيتم استخدام الفرن. وذلك لأن عمق الجلد هو مقياس لمدى أسفل سطح الموصل الذي يمكن أن يخترقه تيار متناوب المعدن.يمكن أن يذوب فرن واحد من الحديد المنصهر مسبقًا بالشحن البارد جاهزًا للنقر في غضون ساعة. تتراوح مصادر القوة من 10 كيلو واط إلى 42 ميجاوات بأحجام ذوبان من 20 كجم إلى 65 طن من المعدن على التوالي.غالبًا ما يكون الفرن التعريفي الجري هو الذي يهمد أو أنين (بسبب تقلب القوى المغناطيسية وسلطة المغناطيسية) ، يمكن للمشغل استخدام نغمةها لتحديد ما إذا كان الفرن يعمل بشكل صحيح أو مستوى الطاقة.

الميزات والاستخدامات

الفرن الكهربائي

في الفرن الحث ، يتم تحفيز لفائف تحمل تيارًا متناوبًا على وعاء أو غرفة معدنية. .

في الصلب: ذوبان التعريفي

الأفران التعريفية للأعمال الفولاذية والمسابك الاحترافية هي أسطوانية ومفتوحة القدر ، والقابلة للإمالة ، مع لفائف تحريض مبردة بالماء مثبتة على الخارج حول الجدران الجانبية. توليد الحرارة. الجدران الحرارية من بوتقة.

معالجة السبائك

المعادن: العملية يتم إجراءً كهربائياً ، عن طريق التدفئة الحثية أو ذوبان القوس. يحدث ذوبان الإثبات في بوتقة ، بينما في ذوبان القوس ، تسقط قطرات منصهرة من قوس كهربائي على قاعدة مبردة بالمياه وتجميد على الفور.

معالجة المواد

معالجة المواد ، يتم تعريف سلسلة العمليات التي تحول المواد الصناعية من حالة المواد الخام إلى جزء أو منتج نهائي. يتم تعريف المواد الصناعية على أنها تلك المستخدمة في تصنيع البضائع الصلبة ، مثل الآلات والمعدات أكثر أو أقل أنتجت للصناعة و) في المقابل. معالجة المواد اليدوية قديمة مثل الحضارة. بدأت الميكانيكية بالثورة الصناعية في القرن الثامن عشر ، وفي أوائل القرن التاسع عشر ، تم تطوير الآلات الأساسية لتشكيل وتشكيل وقطع ، وخاصة في إنجلترا. زادت طرق معالجة المواد والتقنيات والآلات. على الفور بعد استخلاص المواد الخام من المعادن أو تنتج من المواد الكيميائية الأساسية أو المواد الطبيعية ، فإن دورة عمليات التصنيع التي تحول المواد إلى أجزاء وتبدأ المنتجات. عادة ما يتم إنتاج المعادن في خطوتين. أولاً ، تتم معالجة الخام الخام لزيادة تركيز المعدن المطلوب ؛ وهذا ما يسمى الاستفادةتشمل عمليات الاستفادة النمطية السحق ، والتحميص ، والفصل المغناطيسي ، والتعويم ، والترشيح. يتم استخدام عمليات إضافية مثل الصهر والسبائك لإنتاج المعادن التي ستتم معالجتها في أجزاء يتم تجميعها في النهاية في منتجات. في حالة المواد الخزفية ، يتم خلط الطين الطبيعي ومخلط مع سيليكات مختلفة لإنتاج مواد خام. يتم إنتاج الراتنجات البلاستيكية كيميائيًا في المسحوق أو الحبيبات أو المعجون أو السائل. يتم تصنيع المطاط الناقص أيضًا من خلال التقنيات الكيميائية ، ومثل المطاط الطبيعي ، يتم إنتاجه بأشكال مثل الورقة والصفائح والكريب والرغوة لتصنيع المكونات النهائية.تؤدي العمليات المستخدمة لتحويل المواد الخام إلى منتجات تامةزة واحدة أو كلا وظيفتين رئيسيتين: أولاً ، تشكل المادة في الشكل المطلوب ، والثاني ، أنها تغير أو تحسين خصائص المادة.يمكن تقسيم عمليات تشكيل وتشكيل إلى فئتين عريضتين - تلك التي تعمل على المواد السائلة وتلك التي تعمل على المواد الصلبة أو البلاستيكية. عندما يتعلق الأمر بالمعادن والزجاج والسيراميك ، عادة ما تسمى معالجة المواد السائلة ؛ عند تطبيقها على المواد البلاستيكية وبعض المواد الأخرى غير المعدنية ، يطلق عليها تشكيل.

تتضمن معظم عمليات الصب والتشكيل أربع خطوات رئيسية:

1. صنع نموذج دقيق للجزء.

2. صنع قالب من النموذج.

3. تنسيق السائل في القالب.

4. إزالة الجزء المتصلب من القالب. يلزم التشطيب في بعض الأحيان. يتم تشكيل مادة صلبة في الشكل المطلوب من خلال تطبيق القوة أو الضغط.يمكن أن تكون المادة التي سيتم معالجتها في حالة صلبة ومستقرة نسبيًا ، في شكل قضبان أو رقائق أو كريات أو مساحيق أو ناعمة أو بلاستيكية ومعجون. يمكن أن تكون المواد الساخنة أو الباردة.

Tيمكن تقسيم معالجة المعادن الصلبة إلى مرحلتين رئيسيتين:

أولاً ، يتم العمل حراريًا للمواد الخام في شكل سبائك أو بيليتس ، عادةً عن طريق التدحرج أو التزوير أو البثق ، إلى أشكال وأحجام أصغر ؛ ثانياً ، يتم تمرير هذه الأشكال من خلال عمليات تشكيل ساخنة أو باردة واحدة أو أكثر عملية إزالة قطعة أو جزء من مجموعة من المواد للحصول على شكل مرغوب. على الرغم من أن عمليات الإزالة قابلة للتطبيق على معظم أنواع المواد ، فهي تستخدم على نطاق واسع على المواد المعدنية. -الوسائل الميكانيكية. هناك العديد من عمليات القطع المعدنية. في كل هذه ، يتضمن الآلات الضغط على أداة قطع ضد المواد المراد تشكيلها. الأداة أصعب من المواد التي يتم قطعها وتزيل المواد غير المرغوب فيها في شكل رقائق. ، عناصر الآلات هي جهاز القطع ، والجهاز للاحتفاظ بالورش ووضعها ، وعادة ما يكون زيوت التشحيم (أو زيت القطع).

هناك أربع عمليات إزالة أساسية غير متكافئة

1. في الطحن الكيميائي ، تتم إزالة المعدن من خلال تفاعل الحفر لمحلول كيميائي على المعدن ؛ على الرغم من تطبيقه عادة على المعادن ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا على البلاستيك والزجاج.

2. يستخدم الآلات الكهروكيميائية المبدأ العكسي للطلاء المعدني ، حيث أن قطعة العمل لا يتم تربيتها بواسطة عملية الطلاء ، ولكنها تآكلت بطريقة يتم التحكم فيها عن طريق عمل التيار الكهربائي.

3. يستخدم EDM وطحن الشرر عالي الطاقة أو التصريفات الكهربائية لتآكل المعادن أو قطعها.

4. تستخدم معالجة الليزر شعاعًا قويًا من ضوء الليزر لقطع المواد المعدنية أو الحرارية.




Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع