juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ميزات آلات الطبل والمجففات الدوارة

ميزات آلات الطبل والمجففات الدوارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-10      المنشأ:محرر الموقع

مجففات الطبل يمكن أن تجف منتجات لزجة ولزجة مثل أي تقنية أخرى. وقت الاتصال لفيلم المنتج على الأسطوانة قصيرة. هذا يحافظ على جودة المنتج. المنتج النهائي هو فيلم أو ورقة.أثناء عملية مجفف الأسطوانة ، يتم خلط غازات الاحتراق بالهواء الساخن النظيف. يتم دفع المادة السائبة الرطبة عبر النظام بواسطة تيار من الهواء الساخن. تتناوب ثلاثة أسطوانات مركزية متشابكة كاملة الطول معًا لإنشاء أقصى سرعة في القناة الداخلية. لأن الجزيئات الخفيفة تفقد بسرعة 60 ٪ من رطوبةها وتخرج من الأسطوانة ، يتم الاحتفاظ بالجزيئات الأثقل/الكثيفة حتى تفقدها أيضًا 60 ٪ من رطوبة.لتجفيف الأسطوانة ، تسخن نظام البخار/المكثف بشكل مستمر الأسطوانة الدوارة من الداخل. في الجزء الخارجي من الأسطوانة ، يتم توزيع المنتج في طبقة رقيقة موحدة. بعد تدوير الأسطوانة بالكامل تقريبًا ، يكون المنتج جافًا. يقوم سكين بإخلاص المنتج من الأسطوانة. تتم إزالة المنتج من الأسطوانة في شكل الفيلم أو الورقة. يعتمد على المنتج. لا يزيل وقت التلامس القصير على الأسطوانة مخاطر أضرار المنتج فحسب ، بل يسمح أيضًا للمنتج للاحتفاظ بخصائصه الفريدة مثل الذوق والرائحة والملمس وما إلى ذلك ..

استخدام آلة مجفف الأسطوانة juxinde

تهيئة:

متوفر في تكوينات مختلفة ، مثل لفات واحدة وتوأم ، ومع أو بدون لفات التطبيق. يتيح هذا معالجة المنتجات ذات الخصائص المختلفة مثل اللزوجة والتكافح. حلول Vacuum لتجفيف المنتجات الحساسة لدرجة الحرارة للحفاظ على برودة المنتجات.

مزايا :

تعتبر مجففات التعثر واحدة من التقنيات القليلة جدًا التي يمكن أن تجف المنتجات اللزجة والطقوس واللزجة.تعتمد هذه التكنولوجيا على التدفئة غير المباشرة للمنتج ، مما يتيح استهلاك الطاقة المنخفض للغاية. تعثر التجفيف هو واحد من أكثر حلول التجفيف فعالية حرارياً. على النقيض من مجففات الرش ، تعمل مجففات الأسطوانة بشكل أفضل مع محتوى المواد الصلبة العالية في المواد الأولية ، طالما أنه لا يزال من الممكن ضخه. لا يحتاج إلى تخفيف المنتج مثل مجفف الرش ، مما يوفر الكثير من الطاقة.مجفف تعثر ليس حلًا متعدد الطبقات. عملية التجفيف بأكملها مناسبة لمعظم غرف العمليات. هذا يوفر رأس المال باهظة الثمن.

التطبيقات الشعبية هي:

  • نشا معدّل (مسبقة)

  • الحبوب وأطعمة الأطفال

  • البروتين النباتي

  • فواكه وخضراوات

  • خميرة

  • ألبان

المواد التي يمكن تجفيفها في مجفف الأسطوانة:

يحتوي مجفف الأسطوانة على مجموعة واسعة من التطبيقات ويمكنه تلبية متطلبات التجفيف لمختلف المواد الصناعية. يستخدم بشكل رئيسي في الصناعات التالية.

1. صناعة مواد البناء: تشمل المواد الخام المستخدمة في مشاريع البناء الرمال ، الرمال النهر ، الرمال الأصفر ، الأسمنت ، الطين ، تربة العشب ، إلخ.

2. الزراعة والغابات: حبيبات التقطير ، القش ، نشارة الخشب ، نشارة الخشب ، إلخ.

3. الصناعة الصناعية: تجفيف المنتجات الصناعية أو المنتجات الثانوية ، مثل لب الورق النفايات التجفيف ، النفايات البلاستيكية ، الغجر المزعوم ، الرماد المتطاير ، الحمأة الصناعية ، إلخ.

4. صناعة معالجة المعادن: الوحل ، اللجنيت ، سندر ، فحم التعويم ، إلخ. في صناعة معالجة الفحم ؛ خام ، خبث ، خبث ، خام النحاس ، مسحوق النيكل اللاتيني ، المخلفات ، إلخ. في صناعة الصهر والمعالجة ؛ الكوارتز الرمال والرمال والحصى الحجر الجيري ، الجير النشط ، إلخ.

5. تربية الحيوانات: سماد الخنازير ، سماد البقر ، سماد الدجاج وغيرها من السماد الحيواني.

كيف يعمل مجفف الأسطوانة:

يتم تغذية المادة الرطبة في القادوس بواسطة ناقل الحزام أو مصعد دلو ، ثم يدخل مجفف الأسطوان الطرف السفلي بعد التدفئة. مع دوران الأسطوانة ، تتحرك المادة لأسفل تحت عمل الجاذبية. عندما تتحرك المادة الرطبة للأمام في مجفف الأسطوانة ، يتم خلطها بالكامل مع تدفق الهواء الساخن ، ويمكن تجفيف المواد الرطبة.تتدفق المواد الساخنة من منفذ التفريغ ثم يتم إرسالها من خلال ناقل الحزام أو ناقل المسمار. يمكن ضبط السرعة الدورانية لمجفف العب وتحقيق أفضل تأثير تجفيف.

ميزات المجفف الدوار

1. كل جزء من مجفف الأسطوانة لديه تصميم معقول ، وأداء موثوق ومعدل استخدام الحرارة العالي. يتم تجفيف المادة بالتساوي في الجهاز ، وليس من السهل أن تتلف ، وسهلة الصيانة.

2. تم تصميم مجفف Tumble خصيصًا بهيكل عجلة الحظر ، مما يقلل بشكل كبير من الدفع الأفقي الناجم عن إمالة المعدات. إمكانية إمكانية التحميل المضاد للحمل ، وتشغيل مستقر للأسطوانة ، وموثوقية عالية.

3. يتمتع المجفف الدوار بخصائص مقاومة درجة الحرارة العالية ، ويمكنه استخدام الهواء الساخن عالي الحرارة لتجفيف المواد بسرعة. معدات.

4. يتمتع مجفف الأسطوانة بسعة معالجة كبيرة ويمكنه معالجة كمية كبيرة من المواد في وقت واحد. استهلاك الوقود المتدني وتكلفة التجفيف المنخفض أثناء التجفيف.




Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع