juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معلومات الفرن الدوارة حول الخصائص الهيكلية ومبدأ العمل

معلومات الفرن الدوارة حول الخصائص الهيكلية ومبدأ العمل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-22      المنشأ:محرر الموقع

مفهوم الفرن الدوار

الفرن الدوارويسمى أيضًا فرن التكلس الدوار ، المعروف باسم الفرن الدوار ، والذي ينتمي إلى فئة معدات مواد البناء. في العديد من صناعات الإنتاج مثل مواد البناء ، والمعادن ، والصناعة الكيميائية ، وحماية البيئة ، وما إلى ذلك ، تستخدم الآلات الدائرية الدوارة على نطاق واسع للمعالجة الميكانيكية أو الفيزيائية أو الكيميائية للمواد الصلبة. يمكن تقسيم الفرن الدوار إلى فرن الأسمنت والفرن الكيميائي المعدني والفرن الجير وفقًا لمواد مختلفة.

الخصائص الهيكلية لآلة مجفف الدوار

1. فرن دوار يدعم الجهاز الأسطوانة: يتم تقسيم جهاز الأسطوانة الداعمة إلى نوعين: مع وبدون أسطوانة الاحتفاظ. تتضمن مجموعة من أجهزة الأسطوانة الداعمة مجموعتين من الأسطوانة وقاعدة الأسطوانة الداعمة. تحتوي بعض أجهزة الأسطوانة الداعمة أيضًا على جهاز أسطوانة داعمة. تتضمن مجموعة العجلات ، ومجموعة العجلات الداعمة عجلة الدعم ، وعمود العجلة الداعمة وحمل العجلات الداعمة ، وما إلى ذلك الظروف. تتكون الأسطوانة الداعمة للفرن الدوار بشكل أساسي من السحب ، والعمود والخاتم المحتجز على العمود. عندما تتحرك الأسطوانة الداعمة في السلسلة بسبب الحركة المحورية لجسم الفرن ، يمكن دعم الأسطوانة الداعمة في الجزء العلوي من بوش الحامل البرونزي بواسطة الحلقة المحفوظة.

2. عجلة الاحتفاظ بالفرن الدوارة: يتم تثبيت عجلة الاحتفاظ على جانبي حلقة الدوران الدوارة ، بشكل رئيسي للإشارة إلى الحركة المحورية للأسطوانة ومنعها بشكل صحيح. لا يوجد عمومًا زوجًا واحدًا فقط من العجلات المحتفظ به ، يتم تثبيته على جانبي الحلقة المتداول ، ويتم تحديد المسافة من جانبي الحلقة المتداول بواسطة مسافة الحركة المحورية المسموح بها من الأسطوانة لضمان التلامس بين الدوران حلقة المتداول الفرن والأسطوانة الداعمة ، ويمكن استخدامها أيضًا في أسطوانة الفرن الدوار. كلا الطرفين بمثابة الأختام.أفضل فرن دوار -Juxinde

3. حلقة متداول الفرن الدوارة: من أجل منع حلقة المتداول من السقوط عندما يتم تسخين جسم الأسطوانة وتوسيعها محوريًا وامتدادًا وتحريكها محوريًا ، يجب أن يكون العرض السطحي للفرن الدوار الداعمة أوسع من الحلقة المتداول بمقدار 10 -80 مم.

4. ترس كبير من الفرن الدوار: يوجد ترس كبير على أسطوانة الفرن الدوار للانتقال الميكانيكي ، والذي يقع بشكل عام في منتصف الفرن الدوار. يتم قيادة العتاد الكبير بالجنود الموجود على الأساس المدني لجهاز الإرسال. الشكل الهيكلي العام للنقل الميكانيكي هو أن محرك القيادة الرئيسي يدفع المخفض الرئيسي ، ثم يقود زوجًا من التروس المفتوحة. بعد تغييرات السرعة المتعددة ، يمكن قيادة الترس الصغير المتصل بعتاد الحلقة الكبيرة بالسرعة المطلوبة ، بحيث يمكن أن يؤدي ترس الحلقة الكبيرة إلى تدوير جسم الفرن يمكن أن تلبي متطلبات عملية العملية.

5. اقتران الفرن الدوار: يتم توصيل محرك القيادة الإضافي إلى عمود الإدخال عالي السرعة من المخفض بعد المرور عبر مجموعة من أجهزة التخفيض ، ويتم توصيل محرك الإرسال الرئيسي والمخفض مباشرة بواسطة اقتران. بالإضافة إلى عمود الإخراج منخفض السرعة من المخفض الرئيسي ، يتم توصيل طرفي عمود الإدخال عالي السرعة بمحرك ، والآخر هو محرك الأقراص الرئيسي والآخر هو محرك القيادة الإضافي.

6. محامل الفرن الدوارة: محامل الفرن الدوارة هي عمومًا محامل انزلاق مع تزييت زيت رفيع وأنابيب تبريد الماء. بالنظر إلى الانحناء المحتمل للأسطوانة ، والزيادة المفاجئة في الحمل على الأسطوانة الداعمة والبيئة العمل القاسية للأسطوانة الداعمة ، يجب أن يكون لتدوير محامل الفرن عامل أمان كبير وتزييت جيد وختم وتبريد الماء. من أجل ضبط الحركة المحورية للأسطوانة ، يجب أن تكون الأسطوانة الداعمة للفرن الدوار قابلة للتعديل والتحريك ، بحيث يمكن أن تتحرك الأسطوانة الداعمة في الاتجاه الأفقي.

مبدأ العمل من فرن الأسمنت الدوار المستخدم

تشمل معدات إطلاق النار الأسمنتية فرعة رمح ، فرن دوار مبلل (فرن دوار) ، فرن جاف عادي جوف ، فرن لي بوير ، فرن مسبق (SP) والنوع الجديد من الفرن الدوار الجاف (الفرن الدوار) يستخدم بشكل شائع في الوقت الحاضر.

معدات الفرن الدوار (الفرن الدوار) عبارة عن كائن أسطواني مع ميل معين ، والمنحدر هو 3-3.5 ٪ ، وتناوب الفرن يعزز تحريك المواد في الفرن الدوار (الفرن الدوار) ، بحيث تكون المواد يتم خلطها والاتصال بها مع بعضها البعض. للرد. ينتج احتراق حقن الفحم على رأس الفرن كمية كبيرة من الحرارة ، ويتم نقل الحرارة إلى المادة عن طريق الإشعاع اللهب ، والحمل الحراري للغاز الساخن ، وتوصيل الطوب الفرن (الفرن). تتحرك المادة إلى الأمام في الفرن اعتمادًا على ميل الأسطوانة الفرن وتناوب الفرن.

1. معدات الفرن الدوار (الفرن الدوار) عبارة عن معدات احتراق من جهة ، حيث يتم حرق الفحم المسحوق لتوليد الحرارة ؛ في الوقت نفسه ، هو أيضًا معدات نقل الحرارة ، وتمتص المادة الخام حرارة الغاز للتكلس. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم نقل المعدات في بعض الأحيان بنقل المواد الخام من نهاية التغذية إلى نهاية التفريغ. يجب تنسيق احتراق الوقود ونقل الحرارة وحركة المواد الخام بشكل معقول بحيث يمكن نقل الحرارة الناتجة عن احتراق الوقود إلى المواد الخام في الوقت الذي تمر فيه المواد الخام عبر الفرن الدوار (الفرن الدوار) ، الذي يحتوي على وصلت إلى عائد مرتفع ، جودة عالية وانخفاض استهلاك. هدف.

2. حركة جزيئات المواد الخام في معدات الفرن الدوار (الفرن الدوار) معقدة نسبيًا. إذا كان من المفترض أن جزيئات المواد الخام لا تنزلق على جدار الفرن وداخل طبقة المواد الخام ، فمن المعتبر عمومًا أن حركة المواد الخام هي كما يلي: المادة الخام ترتفع ببطء مع جدار الفرن ككل تحت إن عمل الاحتكاك ، وعندما يتحول إلى ارتفاع معين عندما تكون الزاوية التي تشكلها سطح طبقة المواد الخام والمستوى الأفقي تساوي زاوية التراكم للمادة الخام ، ستنزلق جزيئات المواد الخام على طول المادة طبقة تحت عمل الجاذبية. نظرًا لأن الفرن الدوار (الفرن الدوار) له ميل معين ، عندما تتدحرج جزيئات المواد الخام ، فإنها تقع في اتجاه الميل القصوى ، بحيث تتحرك إلى الأمام مسافة معينة. عندما تتحرك المادة الخام في الفرن ، يتغير وضع حركة جزيئات المواد الخام بشكل دوري ، أو يتم دفنه في الطبقة المادية ويتحرك لأعلى مع الفرن ، أو يقع على سطح الطبقة المادية. ولكن فقط مع سقوط جزيئات المادة الخام على طول الطبقة السطحية ، يمكن أن تتابع طول الفرن.

ستؤثر حركة المادة الخام في الفرن على وقت إقامة المادة الخام في الفرن (أي وقت تسخين المادة الخام) ؛ معامل ملء المادة الخام في الفرن (أي منطقة التدفئة للمادة الخام) ؛ سيؤثر دوران حجم جسيم المادة الخام أيضًا على توحيد المادة الخام (أي ، مما يؤثر على درجة حرارة سطح منتجات الاحتراق والمواد الخام). يجب الانتباه إلى تأثير ظروف الحركة المختلفة على الزاوية المركزية ، أي التأثير على عامل ملء جزيئات المواد الخام. إذا كنت ترغب في الحفاظ على معامل ملء معين في الفرن ، فأنت بحاجة إلى جعل سرعة الفرن وسرعة التغذية تتطابق مع بعضها البعض والحفاظ على نسبة معينة ؛ هذه هي أيضًا شروط العملية لتحسين الإخراج والجودة وتثبيت النظام الحراري والتغلب على التكتل.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع