juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معدات فصل الهواء وتفسير نظام فصل الهواء المفصل - الجزء 2

معدات فصل الهواء وتفسير نظام فصل الهواء المفصل - الجزء 2

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-25      المنشأ:محرر الموقع

سنقدم المعدات واحدة تلو الأخرى وفقًا لعمليةفصل الهواءالنظام:

نظام ضغط وحدة فصل الهواء

هناك مرشحات هواء للتنظيف الذاتي ، والتوربينات البخارية ، وضواغط الهواء ، والشاحن الفائق ، وضواغط الأدوات ، إلخ.

(1) يزداد مرشح التنظيف الذاتي عمومًا مع زيادة حجم الغاز ، ويزداد عدد خراطيش المرشح ويكون عدد الطبقات أعلى. بشكل عام ، يتم ترتيبها في طبقتين فوق 25000 وثلاث طبقات فوق 60000 ؛ بشكل عام ، يجب ترتيب ضاغط واحد باستخدام مرشح بشكل منفصل وعند منفذ الهواء العلوي في نفس الوقت.

(2) التوربينات البخارية هي نوع من البخار ذي الضغط العالي لتوسيع العمل وقيادة المكره المحوري للتدوير ، وذلك للقيام بالعمل في وسيط العمل. هناك ثلاثة أشكال شائعة الاستخدام من التوربينات البخارية: التكثيف الكامل ، وضغط الظهر الكامل وتكثيف الاستخراج ، والأكثر شيوعًا هو تكثيف الاستخراج.مصنع وحدة فصل الهواء - Juxinde

(3) عمومًا ، فإن استثمار وحدة فصل الهواء واسعة النطاق لضاغط الهواء هو ضاغط الطرد المركزي المتساقط للعمود الحراري. استهلاك الطاقة المستوردة أقل بنسبة 2 ٪ حوالي 2 ٪ من الاستهلاك المحلي ، والاستثمار أعلى بنسبة 80 ٪ ؛ يعتمد ضاغط الهواء تنفيس منفذ دون إرجاع خط أنابيب. بشكل عام ، هناك متطلبات للحد الأدنى من تدفق الشفط ومضاد الطفرة. يتم استخدام Vane دليل المدخل لتنظيم التدفق. الوحدات المحلية المستوردة هي ضغط أربع مراحل وتبريد ثلاث مراحل (المرحلة الأخيرة لا يتم تبريدها). تم تجهيز ضاغط الهواء الرئيسي بمجموعة من نظام غسل المياه لغسل رواسب السطح من الدافعين والفوقد على جميع المستويات. النظام كامل مع المضيف.

(4) عمومًا ، يعتمد استثمار وحدة فصل الهواء على نطاق واسع في المعززة ضاغط الطرد المركزي المتساوي وضاغط الطرد المركزي. من بينها ، يتمتع ضاغط العتاد بمزايا كبيرة في استهلاك الطاقة ، وخاصة في ظل حالة نسبة الضغط الكبيرة.

(5) هناك بشكل عام ثلاثة أنواع من ضواغط الأدوات: آلة برغي خالية من الزيت ونوع المكبس ونوع الطرد المركزي. نظرًا لأن نوع المكبس ونوع الطرد المركزي خالٍ من الزيت بشكل طبيعي ، فليس هناك حاجة إلى جهاز إزالة الزيت ، فقط يدعم جهاز التجفيف (إزالة الماء) ومرشح الدقة (إزالة الجسيمات الصلبة) ؛ تحتوي آلات المسمار عمومًا على نوعين: الزيت والزيت ثم إزالة الزيت. يجب أن تكون آلات برغي حقن الزيت مجهزة بأجهزة إزالة الزيت ومرشحات إزالة الزيت بدقة عالية جدًا لتلبية متطلبات العملية. ميزة هذا النموذج هي أن السعر رخيص نسبيًا ؛ يتبنى المسمار الخالي من الزيت الدوار الجاف أو تزييت الماء. ميزة هذا النموذج هي أنه خالٍ من النفط تمامًا ، لكن العيب هو أن السعر مكلف. حجم الهواء أقل من 500 نانومتر / ساعة مناسب لنوع المكبس ؛ حجم الهواء أقل من 2000nm / h مناسب لآلة المسمار أو آلة المكبس ؛ حجم الغاز أكثر من 2000nm / ساعة ، أي يمكن تحديد النماذج الثلاثة. عندما يكون حجم الغاز كبيرًا ، فإن ضاغط الطرد المركزي له مزايا ، وأجزاء أقل عرضة للخطر ، وصيانة سهلة وأداء عالية التكلفة.

يتم استخدام ضاغط الصك أثناء بدء التشغيل. بعد التشغيل العادي ، يتم استخلاصه بواسطة تنقية غربال الجزيئي.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع