juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مراجعة سريعة للعملية التكنولوجية الفرن الدوارة والتطبيقات

مراجعة سريعة للعملية التكنولوجية الفرن الدوارة والتطبيقات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-06      المنشأ:محرر الموقع

الفرن الدوار معالجة

1. إعداد المواد الخام وعملية التجفيف والسحق

يتم وضع نوعين من المواد ، desulfurizer وعامل التخفيض ، في النطاط الكمي ، ويرسل النطاط الكمي المواد إلى غرفة التجفيف من خلال الناقل وفقًا لنسبة وزن المادتين لتجف وخلط المادتين. محتوى الرطوبة للمواد المجففة أقل من 3 ٪. يتم إرسال المادة المجففة إلى كسارة عامل التخفيض من خلال الناقل للسحق ، وحجم الجسيمات السحق أقل من 1.5 مم. يتم رفع المواد المكسرة إلى الصوامى عالي المستوى بواسطة الناقل ، ثم يتم إرسالها إلى صومعة التخزين بواسطة الناقل. يتم إرسال مسحوق التركيز مباشرة إلى وحدة التجفيف بواسطة الناقل للتجفيف. محتوى الرطوبة بعد التجفيف أقل من 3 ٪. يتم إرسال مسحوق التركيز المجفف إلى صومعة عالية المستوى بواسطة الناقل ، ثم يتم إرسالها إلى مادة التخزين بواسطة الناقل. مستودع.

2. عملية التحميل التلقائي

يمكن أن تنتج هذه العملية الحديد المباشر على شكل برميل أو على شكل عمود أو على شكل بلاط كما هو مطلوب. يتكون نظام الشحن من ثلاثة أجزاء: صومعة وأنابيب كمية ورأس شحن. يتم تفريغ مسحوق التركيز وعامل التخفيض في صومعة التوزيع من خلال صومعة التخزين ، ثم يتم تحميلها في كل بوتقة تقليل من رأس الشحن لتحقيق قطعة القماش بوتقة الشحن.

3. عملية تحميص التخفيضشركة روتاري الفرن -Juxinde

تم الانتهاء من هذه العملية في فرن تخفيض سريع. درجة حرارة الفرن المناسبة والمستقرة ووقت التخفيض هي مفاتيح تحديد جودة DRI. تتضمن هذه العملية ثلاث مراحل: التسخين والتخفيض والتبريد. أولاً ، تمر الشاحنة عبر آلية الإرسال ، وترسل الشاحنة إلى القسم المسبق من فرن التخفيض السريع. خلال هذا الوقت ، يتم تبخير الرطوبة في المادة تمامًا ، ويتحلل desulfurizer ، وترتفع درجة الحرارة إلى درجة حرارة التخفيض ، ويدخل قسم الحد من درجة الحرارة العالية. يتم تقليل أكسيد الحديد بالكامل لتشكيل الحديد الأولي ، ثم يدخل قسم التبريد للتبريد ، ويتم تبريده إلى أقل من 200 درجة مئوية قبل إطلاقه من الفرن.

4. عملية التفريغ التلقائي

بعد إطلاق المادة من الفرن ، ستنخفض إلى 100 ℃ ~ 50 ℃ في درجة حرارة الغرفة ثم أدخل نظام التفريغ لتفريغه. يتم امتصاص الرماد بعيدًا عن الريح ، ويتم أخذ الحديد المنخفض المباشر من البوتقة من قبل ملقط الإمساك لتحقيق التفريغ التلقائي.

5. إجراء معالجة المنتج

تكمل هذه العملية الفصل المغناطيسي المنخفض الحديد المباشر وسحق وتخميل العلاج. تدخل الشاحنة التي تم تفريغها نظام التحميل للتحميل. يدخل DRI الصومعة المتوسطة من خلال جهاز التفريغ. يتم نقل الحديد المنخفض المباشر في الصومعة الوسيطة إلى كسارة الحديد المنخفضة المباشرة لسحقها عبر الناقل ، ويتعرض الحديد المخفض المباشر المكسور للفصل المغناطيسي بواسطة الفاصل المغناطيسي الجاف ، ويتم نقل مسحوق الحديد المباشر المنفصل المغناطيسي بواسطة ناقل إلى Hdyj للحد. يتم استخدام وحدة التغلب على الحديد للتخفيف والتخزين من خلال آلية النقل. إن تحقيق التمسك البارد يحسن بشكل فعال مقاومة أكسدة DRI. إنه يقلل من امتصاص الماء من DRI ويقلل من حجم ، وهو مفيد للتخزين على المدى الطويل ونقل المسافات الطويلة لـ DRI. في الوقت نفسه ، فإنه يحسن أيضًا محصول الصلب المنصهر عند استخدامه. لذلك ، تحظى بشعبية كبيرة بين شركات صناعة الصلب. في المنافسة في السوق لديها حيوية قوية وقدرة تنافسية.

الغرض الرئيسي من فرن الأسمنت الدوار

1. في صناعة مواد البناء ، بالإضافة إلى Clinker Clinker Clinker ، يتم استخدام عملية الفرن الدوار أيضًا لتكلس الطين والحجر الجيري وتجفيف الخبث. في إنتاج المواد الحرارية ، يتم تركيب المواد الخام في فرن دوار لجعلها مستقرة في الحجم وزيادة في القوة ، ثم معالجتها وتشكيلها.

2. أثناء عملية الاستفادة ، يتم استخدام عملية الفرن الدوار لتحفيز خام الحديد الهزيل وتحميصه ، بحيث يتم تغيير المغناطيسية الضعيفة الأصلية للخام إلى المغناطيسية القوية ، وهو مفيد للفصل المغناطيسي.

3. في الصناعة الكيميائية ، يتم استخدام عملية الفرن الدوار لإنتاج الصودا ، والأسمدة الفوسفاتية الكالسي ، وكبريتيد الباريوم ، وما إلى ذلك. في الستينيات من القرن الماضي ، اخترع Lapple وغيرها في الولايات المتحدة عملية جديدة لإنتاج حمض الفوسفوريك مع فرن دوار. تحتوي هذه الطريقة على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة ، وانخفاض استهلاك الكهرباء ، ولا حاجة إلى حمض الكبريتيك وتوافر صخرة الفوسفات المتوسطة والمنخفضة الدرجة.

4. يتم تلخيص عملية إنتاج الأسمنت بأكملها كـ "اثنين من الطحن وإطلاق النار " ، حيث "إطلاق واحد " هو عملية إطلاق الوجبة الخام المعدة بعد الطحن في علب تحت درجة الحرارة العالية للفرسة الدوارة . لذلك ، فإن الفرن الدوار هو المحرك الرئيسي في إنتاج الأسمنت والمعدات الرئيسية في خط إنتاج الأسمنت ، والمعروف باسم "Heart " لمصنع الأسمنت.

5. فيما يتعلق بحماية البيئة ، تم استخدام عملية الفرن الدوار لحرق النفايات والقمامة الخطرة لأكثر من 20 عامًا. هذا لا يقلل فقط من كمية النفايات ويجعله غير ضار ، ولكنه يستخدم أيضًا النفايات كوقود لتوفير الفحم المسحوق وتحقيق توليد النفايات.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع