juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مجفف الدوران وتطبيقه

مجفف الدوران وتطبيقه

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-02      المنشأ:محرر الموقع

A مجفف دوار هو مجفف صناعي يستخدم لتقليل أو تقليل محتوى الرطوبة للمادة التي يتم معالجتها عن طريق تعريضها للغاز الساخن. يتكون مجفف من أسطوانة دوارة ("drum " أو "Housing ") ، وآلية محرك ، وآلية محرك ، و بنية داعمة (عادة الأعمدة الخرسانية أو إطار فولاذي). يميل البرميل قليلاً ، ونهاية التفريغ أقل من نهاية التغذية ، بحيث تمر المادة عبر المجفف تحت عمل الجاذبية. مجفف ومجفف مجفف ، يتم رفع المادة بسلسلة من الزعانف (تسمى الدوارات) التي تصطف على الجدران الداخلية للمجفف. عندما ترتفع المادة بما يكفي ، تعود إلى أسفل المجفف وتتجول عبر الحرارية كما يسقط.

طلب مجفف دوار

تحتوي مجففات الدوران على العديد من التطبيقات ، ولكن يتم العثور عليها بشكل شائع في الصناعة المعدنية لتجفيف الرمال والحجر والتربة والخام. كما أنها تستخدم في صناعة المواد الغذائية للمواد الحبيبية مثل الحبوب والحبوب والفاصوليا وحبوب القهوة.

تصميم

تتوفر مجموعة متنوعة من تصميمات مجففات الدوران للتطبيقات المختلفة. تؤثر كل من التداول ومصدر الحرارة وتصميم الأسطوانة على كفاءة المجفف ومدى ملاءمتها للمواد المختلفة.

تدفق الغاز

يمكن أن ينتقل تدفق الغاز الساخن من نهاية التغذية إلى نهاية التفريغ (يسمى التدفق المشترك للتواصل) أو من نهاية التفريغ إلى نهاية التغذية (يسمى التدفق المضاد للكتابة). اتجاه تدفق الهواء مع ميل الأسطوانة يحدد مدى سرعة تحرك المادة عبر المجفف.

مصدر الحرارة

غالبًا ما يتم تسخين تيار الغاز بواسطة الشعلات باستخدام الغاز أو الفحم أو الزيت. يقال إن المجفف هو "ساخن مباشر " إذا كان تيار الغاز الساخن يتكون من مزيج من غازات الهواء والاحتراق من الموقد. قد يتكون التيار من الهواء أو آخر (في بعض الأحيان خامل) من الغاز. في أي مكان لا تدخل فيه غازات الاحتراق الموقد المجفف ، يقال إن المجفف يتم تسخينه بشكل غير مباشر ". عندما يكون تلوث المنتج مصدر قلق ، يتم استخدام المجففات المدفأة غير المباشرة في كثير من الأحيان. في بعض الحالات ، يتم استخدام مزيج من المجففات الدوارة المدفأة المباشرة لزيادة الكفاءة الكلية.

تصميم الأسطوانة

يمكن أن يتكون مجفف الدوران من غلاف واحد أو قذائف مركزية متعددة ، ولكن عادة لا يلزم أكثر من ثلاث قذائف. أو شعلات الغاز. يساعد إضافة الاحتراق في نهاية التغذية على ضمان استخدام كفاءة في الوقود ودرجة حرارة هواء التجفيف الموحد.

عملية مزيج

بعض المجففات الدوارة لديها القدرة على الجمع بين العمليات الأخرى مع التجفيف. وتشمل العمليات الأخرى التي يمكن دمجها مع التجفيف التبريد والتنظيف والتمزيق والفصل.

المجفف الصناعي

تُستخدم المجففات الصناعية لمعالجة كميات كبيرة من المواد السائبة التي تتطلب محتوى رطوبة مخفضة. يجري معالجتها. الأنواع الأكثر شيوعًا من المجففات الصناعية هي مجففات السرير السوائل ، مجففات الدوران ، مجففات السرير المتداول ، مجففات التوصيل ، مجففات الحمل الحراري ، مجففات الأدوية ، مجففات التعليق/المعجون ، السرير الحلقي أو مجففات Torbed ومجففات التشتت. تحديد نوع المجفف الصحيح لأي تطبيق معين ، بما في ذلك المواد المراد تجفيفها ومتطلبات عملية التجفيف ومتطلبات الإنتاج ومتطلبات جودة المنتج النهائية ومساحة المنشأة المتاحة.

.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع