juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي الميزات المميزة لأفران القوس

ما هي الميزات المميزة لأفران القوس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-11      المنشأ:محرر الموقع

ميزات Arc Furnace

فرن صناعة الصلب الكهربائييأخذ الطاقة الكهربائية كطاقة رئيسية. تولد الطاقة الكهربائية درجة حرارة عالية أعلى من 2000 ~ 6000 ℃ من خلال قوس التفريغ بين قطب الجرافيت وشحنة الفرن ، ويذوب المادة الخام الخردة في طريق الإشعاع القوس وحمل الحرارة وتوصيل الحرارة. في معظم الوقت الذي يذوب فيه الشحنة ، يكون مصدر الحرارة العالي درجة الحرارة محاطًا بالشحن ، وفقدان الحرارة الناجم عن غاز النفايات ذات درجة الحرارة العالية صغيرة نسبيًا ، وبالتالي فإن الكفاءة الحرارية أعلى من معدات صناعة الصلب الأخرى مثل هذه كمحول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتحكم التدفئة الكهربائية بسهولة وبدقة في درجة حرارة الفرن ، ويمكن تنفيذ عملية التدفئة في أي ظروف مثل جو الأكسدة أو الغلاف الجوي أو الضغط الجوي أو الفراغ وفقًا لمتطلبات العملية.

عملية صناعة الصلب الكهربائية Arc Furnace قصيرة ، والمعدات بسيطة ، والعملية مريحة ، والتلوث سهل التحكم ، والاستثمار في البناء صغير ، ومساحة الأرضية صغيرة ، وليس هناك حاجة للاعتماد على نظام صناعة الحديد المعقد مثل محول الصلب.

يتمتع صناعة الصلب القوس الكهربائي بقدرة قوية على التكيف مع شحن الفرن. يتطلب الأمر من الصلب الخردة مثل المادة الخام الرئيسية ، ولكن يمكن أيضًا استخدام الحديد الصلب والسائل الذي يحتوي على مواد خام مثل الحديد المنصهر (الحديد المنصهر من فرن الصهر أو قبة) ، حديد الإسفنج (DRI) ، كتلة مضغوطة ساخنة (HBI) ، خنزير كتلة حديدية وهلم جرا.مغرفة تكرير الجزء الأكبر - Juxinde

نظرًا لأن الغلاف الجوي في فرن صناعة الصلب EAF يمكن التحكم فيه ، فإن تشغيل أو استبدال الخبث سهلة نسبيًا ، وعمليات العملية المعقدة للذوبان ، وإزالة الكربون ، وإزالة الفوسفور ، وإزالة التضمين ، والتحكم في درجة الحرارة ، وتعديل التكوين (السبل) ومراحل أخرى يمكن إكمالها في نفس مجموعة نظام التشغيل. يمكن إنتاج EAF Steelmentsmate بشكل متقطع ، ويمكن تغيير أصناف الإنتاج بمرونة في نطاق معين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للفرن الكهربائي الحديث أيضًا استخدام الكثير من الطاقة المساعدة ، مثل حقن الزيت الثقيل (الخفيف) ، والفحم المسحوق ، والغاز الطبيعي ، وما إلى ذلك. لذلك ، تتمتع عملية صناعة الصلب EAF بقوة التكيف ، وتشغيل مرن وتطبيق واسع.

فرن القوس الكهربائيلا يمكن فقط أن تنفث من الصلب عالي الجودة مع انخفاض محتوى الفسفور والكبريت والأكسجين ، ولكن أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من العناصر لعلم السبائك (بما في ذلك العناصر التي يسهل التأكسد مثل الرصاص والبورون والفاناديوم والتيتانيوم والأرض النادرة) لإنتاج جميع الأنواع من الفولاذ عالي الجودة والسبائك ، مثل الصلب المحامل الكرة ، والفولاذ المقاوم للصدأ والمقاوم للحمض ، والصلب الأدوات ، والفولاذ الكهربائي ، والفولاذ المقاوم للحرارة ، والمواد المغناطيسية والسبائك الخاصة.

على الرغم من أن صناعة الصلب EAF لها العديد من المزايا ، نظرًا لمشاكل التكلفة من الفولاذ والكهرباء في الصين ، لا يمكن لصناعة الفولاذ EAF التنافس مع صناعة الصلب المحول في المنتجات المشتركة والمنتجات طويلة الأجل. يلعب صناعة الصلب Arc Furnace Electric دورًا رائدًا فقط في إنتاج الصلب الخاص مع دفعة صغيرة وأصناف متعددة ونسبة سبيكة عالية.

في الوقت الحاضر ، تستخدم بعض مؤسسات إنتاج الأفران الكهربائية القصيرة في العالم بشكل عام أفران القوس الكهربائية ذات الطاقة العالية. علاوة على ذلك ، تم استبدال عملية التشغيل الكلاسيكية التقليدية من ثلاث مراحل مع فترة التخفيض تدريجياً بتقنيات العمليات المشتركة مثل تكرير الفرن وفرن القوس الكهربائي و

المنشآت والمعدات العامة والمساعد هي أيضا أكثر مثالية ومعقولة. تتزايد نسبة ناتج الفولاذ الفرن الكهربائي في العالم عاماً بعد عام.

الصين دولة نامية. لقد بدأ Capital Construction للتو ، ولم تأتي فترة استرداد الخردة على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطوير الطاقة في الصين غير متوازن ، ولا يزال سعر الكهرباء الحالي في مرحلة عالية نسبيًا. لذلك ، فإن سرعة تطوير صناعة الصلب EAF في الصين محدودة ، وليس بالسرعة مثل صناعة الصلب المحول. على الرغم من زيادة الكمية الإجمالية لصلب EAF أيضًا ، فإن نسبة ناتج الصلب EAF في إجمالي الناتج الصلب تتناقص عامًا بعد عام ، وهو ما يتعارض مع اتجاه تطوير فرن القوس الكهربائي في العالم.

من خلال تطوير مرافق الطاقة الكهربائية وتراكم موارد الخردة في الصين ، وكذلك تعزيز حماية البيئة الوطنية وإدارة الموارد المعدنية ، سيتم تحسين اتجاه تطوير الصلب القوس الكهربائي في الصين. في ذلك الوقت ، ستحصل تقنية صناعة الصلب في الصين في الصين على تطوير أكثر شمولاً.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع