juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي المواد الحرارية لجهاز الصب المستمر 2

ما هي المواد الحرارية لجهاز الصب المستمر 2

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-27      المنشأ:محرر الموقع

حراريات لمعدات الصب المستمرة الأفقية

1. حلقة الانفصال

أفقيالصب المستمرمن الصلب تقنية جديدة مع آفاق تطوير واسعة. لديها مزايا المعدات البسيطة وانخفاض الاستثمار والتشغيل المريح. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط tundish مباشرة أفقيًا مع القالب ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال الأكسدة الثانوية للصلب المنصهر (منع الصلب السائل وحقن مغرفة وملحمة ، والاتصال بين الفولاذ السائل في القالب والهواء لإنتاج الأكسيد مقياس خبث الفيلم أو الأكسيد) ، وتقليل الادراج غير المعدنية والعيوب السطحية في البلاطة ، وذلك لضمان جودة لوح الصب المستمر.

مزايا معدات الصب المستمرة الأفقية مقارنة مع الصب المستمر القوس التقليدي

(1) نظرًا للتخطيط الأفقي للمعدات ، يكون جسم الطائرة منخفضًا والاستثمار في البنية التحتية منخفضة.

(2) جودة البليت عالية. نظرًا لأن tundish متصل مباشرة بالبلورة ، يتم منع الأكسدة الثانوية ، ويسهل تطفو الادراج في الصلب على tundish ، مما يحسن نظافة الصلب.

(3) يمكن إلقاؤه مباشرة في بيليتات صغيرة (مثل بليتات مربعة 70 مم) أو حتى بليتات سلكية من عدة ملليمترات. لذلك ، يمكن الحصول على المنتج النهائي مع نسبة المتداول الصغيرة ، والتي تقصر بشكل كبير عملية الإنتاج المعدني.

(4) السلامة الجيدة والموثوقية. نظرًا للترتيب الأفقي للمعدات ، بمجرد سحب التسرب ، يكون فقدان الحرق للمعدات اللاحقة صغيرة ، ويتم تثبيت جهاز مراقبة تسرب خاص في الصب المستمر الأفقي لمراقبة التسرب. في الوقت الحاضر ، يعد الصب المستمر الأفقي مناسبًا للمطاحن الصلب الصغيرة والمتوسطة الحجم والأفران الكهربائية لإنتاج ماليات صغيرة.معدات الصب المستمرة للبيع - Juxinde

في الصب المستمر الأفقي ، \"حلقة الانفصال \" - العلاقة المختومة بين tundish والقالب هي الحرارية الوظيفية الرئيسية. يجب إغلاق جزء التوصيل لإدراك صب الختم ، وكذلك بمثابة نقطة انطلاق للتصلب في مقدمة تبلور الصلب المنصهر. يبدأ \"المستوى السائل الاصطناعي \" في الترسيخ حول الصلب المنصهر من دخول حلقة الفصل ، ثم يتم فصل قشرة المكثفات عن حلقة الفصل لتشكيل بليت في التبلور. الوظائف الرئيسية لحلقة الفصل هي:

(1) اتصال الختم بين tundish و crystallizer ؛

(2) منع الحظر من القالب عن طريق التصلب بسبب انخفاض درجة حرارة الصلب المنصهر ؛

(3) تحديد موضع التصلب للقشرة الأولية للقالب.

2. شروط فصل الحلقة

تقع حلقة الفصل في الاتصال المختوم بين tundish والقالب ، والتي من السهل تآكلها بواسطة الصلب المنصهر. إذا تم تشكيل \"فم الجرس المقلوب \" ، فلا يمكن سحب البليت. لذلك ، لا ينبغي أن تحمل المادة المستخدمة فقط تأثير درجة الحرارة المرتفعة ، ولكن أيضًا من السهل معالجتها ، حتى تجعلها تتطابق بشكل وثيق مع غلاف النحاس من القالب. في الوقت نفسه ، تكون حلقة الفصل على اتصال مع الفولاذ المنصهر بدرجة الحرارة العالية والأكمام النحاسية منخفضة الحرارة للقالب المبرد بالماء تحت حالة العمل ، لذلك يلعب دور تحمل الإجهاد الحراري والإجهاد الميكانيكي بسبب الحمل الخارجي للبيئة المحيطة.

يجب أن تلبي حلقة الفصل وموادها الشروط الرئيسية التالية:

(1) ليس من السهل أن يتم ترطيبها بواسطة الصلب المنصهر ، بحيث يمكن فصل البليت عن حلقة الفصل بسلاسة.

(2) قوة ميكانيكية عالية درجة الحرارة ، ومقاومة التآكل ومقاومة التآكل.

(3) يحمل حلقة الانفصال تدرجًا كبيرًا في درجة الحرارة ويتطلب مقاومة جيدة للصدمة الحرارية ، ومضاد التقشير وحجم مستقر. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن كلا الجانبين من حلقة الانفصال يتم غمره في الفولاذ المنصهر ، إذا كان قشور حلقة الانفصال أو الشقوق ، فإن الشكل الأمامي لقشرة المصبوب في مكانه سيكون غير مستقر وغير متساوٍ. في الحالات الشديدة ، يتم ربط الحافة الأمامية للقشرة الفارغة بحلقة الفصل ، والتي لا يمكن فصلها \"مفصولة \" ، بحيث يتم كسر القشرة الفارغة.

في الوقت نفسه ، يجب أن ينتبه استخدام حلقة الفصل أيضًا إلى:

1) خبز وتسخين لمنع الشقوق ؛

2) إثبات الرطوبة ، تحتوي حلقة الفصل على B2O3 ، والتي ستولد H3BO4 بعد امتصاص الرطوبة ، وإطلاق الرطوبة أثناء الخبز والاستخدام ، مما يؤدي إلى تكسير المنتجات وتلفها ؛

3) مكافحة الأكسدة. قدرة مضادات الأكسدة من حلقة الانفصال القائمة على BN سيئة. إذا كانت درجة حرارة التسخين والخبز مرتفعة جدًا أو لفترة طويلة ، فسوف تتضخم حلقة الفصل أو نفطة على سطح الأكسدة ، مما يؤثر على عمر الخدمة.

3. المواد الحرارية لذاكرة الوصول العشوائي

يشبه RAM المستخدمة في الصب المستمر الأفقي مع الصفيحة المنزلق من الفوهة المنزلق. الكبش المستخدم في الصب المستمر الأفقي هو لوحة مزدوجة ، أي أنه يتكون من اثنين من الكباش. يرتبط أحد ذاكرة الوصول العشوائي بفوهة tundish والآخر على اتصال مع فوهة القالب. هناك ثقب فولاذي تدفق في منتصف الكباش. قبل أن تتدفق ، تمنع الكباش فتحات تدفق الصلب من فوهة Tundish و Tundish على التوالي.

أثناء التدفق ، تنزلق الكباش إلى الأسفل في نفس الوقت لجعل ثقوب تدفق النحاس تتفق مع ثقوب تدفق الصلب من فوهة العفن. في هذا الوقت ، يدخل الماء النحاسي في tundish إلى فتحة الكبش من خلال فوهة tundish ، ثم يدخل فوهة القالب ، ويدخل أخيرًا القالب من خلال حلقة الفصل. في هذا الوقت ، يبدأ الرسم الفارغ. عند الانتهاء من صب ، تنزلق الكباش في نفس الوقت ، مما يمنع منفذ تدفق النحاس من فوهة tundish وفوهة القالب ، وذلك لمنع الصلب المنصهر من دخول القالب. ثم تتم إزالة tundish ويتم أخذ كبش واحد ، ويتم توصيل الكبش الآخر مع فوهة القالب لمنع الصلب المنصهر من التدفق من القالب. يربط ذاكرة الوصول العشوائي السابقة وما يلي ويلعب دورًا مهمًا في الصب الآمن وضمان الجودة.

يجب أن يكون لأدائه النقاط التالية:

(1) مقاومة للتآكل والتجوب من الصلب المنصهر والخبث.

(2) لديها قوة ميكانيكية عالية ومقاومة التآكل.

(3) لديها مقاومة صدمة حرارية جيدة.

(4) لديها تسطيح عالية ونعومة.

في الوقت الحاضر ، تشمل مواد ذاكرة الوصول العشوائي بشكل أساسي ذاكرة الوصول العشوائي التي تحتوي على 85 ٪ Zro2 ، وذاكرة الوصول العشوائي التي تحتوي على 65 ٪ ~ 75 ٪ Zro2 ، وذاكرة الكربون الكربوني الكربوني العالي من الألومنيوم. سعر بوابة الزركونيوم مرتفع. من أجل تقليل التكلفة ، يتم تطوير واختبار بوابة AL2O3-C و AL2O3-AZRO2-C في العجلات الأفقية المستمرة في مصنع الصلب. الكبش غير متصدع أو نادراً ما يتم تصدعه. ثقب الصلب التدفق ناعم ، ولا يوجد رواسب ، والتآكل صغير جدًا ، وكمية التآكل في الساعة حوالي 0.3 ملم.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع