juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي المواد الحرارية لجهاز الصب المستمر 1

ما هي المواد الحرارية لجهاز الصب المستمر 1

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-25      المنشأ:محرر الموقع

بعد أكثر من 30 عامًا من الجهود ،يلقي المستمرلقد استبدل الصلب تدريجيا صب العفن السبيكة. تستخدم ألواح الصب المستمرة بسمك 150 ~ 250 مم على نطاق واسع في مختلف البلدان لإنتاج لوحات. في الثمانينيات من القرن الماضي ، حققت تقنية الصب المستمر تقدمًا. في الوقت الحاضر ، يتم تطوير تقنية الصب المستمرة التي يمكن أن تصب الألواح الأرق وسرعة صب أعلى لجعل القدرة الإنتاجية على نطاق اقتصادي ، وحتى تقنية الصب المستمرة التي يمكن أن تلقي مباشرة الصلب المنصهر في شرائط رقيقة وتخدم مباشرة كمنتجات نهائية أو شبه تم تطوير المنتجات المكونة.

من أجل تحسين إنتاجية العجلات المستمرة ، فإن زيادة سرعة الصب هي المفتاح. التقنيات الرئيسية لتحقيق الصب المستمر عالية الكفاءة هي: تقنية تزييت العفن ؛ تقنية حقن الصلب المستقرة وتكنولوجيا التحكم في مستوى السائل ؛ منع الادراج الأجنبية والخبث الوقائي من المشاركة ، وكذلك التكنولوجيا لمنع الكراك الداخلي. من خلال اتخاذ هذه التدابير الفنية ، يمكن أن تصل سرعة الرسم الفارغة إلى 3.0 متر/دقيقة على آلة الصب واسعة النطاق و 5.0 م/دقيقة على آلة الاختبار. من أجل إدراك الصب المستمر عالية الكفاءة ، يعد اختيار الحرارية أحد الحالات المهمة أيضًا.BILLET MACHERAUN MACHENT BULK - JUXINDE

حراريات لآلة العجلات الرقيقة

يمكن أن تنتج العجلات الرقيقة التي تم تطويرها حديثًا ألواحًا رقيقة بسمك 20 ~ 60 مم وعرض 500 ~ 1200 مم ، والتي يمكن تزويدها مباشرة بمصنع التشطيب للمصنع المتداول الساخن كباليه. تتمتع عملية رولينج الصب الرقيقة (ISP) التي طورتها شركة Mannesmann Demark في ألمانيا بالخصائص التقنية التالية:

(1) ثني الرأسي. الجزء العلوي من القالب عمودي ، والجزء السفلي هو بنية القوس ، واللوحة الجانبية قابلة للتعديل. يتم سحب البليت رأسياً إلى منتصف القالب في المنطقة العلوية من القالب والاضطراب إلى نصف قطر القوس من العجلات. يحتوي المتبلور على مساحة جيدة مناسبة للفوهة المغمورة.

(2) فوهة رقيقة من الجدار المغمورة ، بسبب المساحة الصغيرة من القالب ، تضع المتطلبات الخاصة للواحد المغمور ، لذلك تم تطوير فوهة رقيقة من الغموض ذات الشكل الخاص.

سمك الإجمالي للفتحة السفلية للفوهة هو 30 ~ 35mm فقط. جدار الفوهة المعزز يبلغ سمكه 10 مم وعرضه 250 مم. سماكة قناة الفوهة هي 10 ~ 15mm ومعدل التدفق 2 ~ 3t / min. يتكون الفوهة المغمورة من الكربون ذو الألومينا العالي الذي يحتوي على نيتريد البورون (BN) والزركونيا (ZRO2). خدمة الخدمة 4H.

شكل الفوهة مسطح ، وبالتالي فإن سطح التلامس الداخلي مع الفولاذ المنصهر أكبر 2.5 مرة من الفوهة الدائرية والبيولوجية المغمور ، وذلك لمنع AL2O3 من الإيداع والحظر على جدار الفوهة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسافة بين جدار الفوهة المغمورة وجدار القالب 10 ~ 15 مم ، لذلك من الضروري منع سد الفولاذ. لذلك ، من الضروري الخبز عند درجة حرارة عالية قبل الاستخدام. في الوقت نفسه ، من أجل منع الحظر والعقيدة ، يجب استخدام صب خالي من الأكسدة لتكرير الصلب المنصهر.

(3) خبث وقائي. نظرًا لشكل القالب وسرعة صب البلاطة الرقيقة العالية ، من الصعب تثبيت فيلم الخبث الواقي والتحكم فيه في البداية ، مما سيؤدي إلى تشققات طولية في سكب الدرجات الفولاذية الحساسة. الحل كما يلي:

1) انخفاض الخبث نقطة الانصهار.

2) انخفاض اللزوجة الخبث.

3) الخبث الحبيبي يحل محل مسحوق الخبث.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع