juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » قوة وأداء معلمات ووظائف TRT

قوة وأداء معلمات ووظائف TRT

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-06      المنشأ:محرر الموقع

معلمات TRT:

  • حجم BF أعلى الغاز

  • ضغط غاز BF في أعلى فرن الصهر

  • انخفاض الضغط عبر نبات تنظيف الغاز (GCP)

  • درجة حرارة غاز BF بعد GCP

  • ضغط غاز BF في منفذ TRT

  • جودة غاز BF في أعلى فرن الصهر

  • كفاءة TRT

  • كفاءة المولد إلى جانب TRT أعلى توربينات استعادة الضغط

عادةً ما يكون لدى الغاز العلوي من أفران الصهر محتوى غبار يبلغ حوالي 5 غرام/ن ويتم تمريره عبر مصنع لتنظيف الغاز (GCP) لتقليل محتوى الغبار إلى أقل من 5 ملغ/ن. من TRT.

أنظمة الغاز أعلى BF مع TRT تنقسم الوحدات إلى أنظمة تنظيف الغاز الرطبة والجافة ، اعتمادًا على الطريقة التي يتم استخدامها لإزالة جزيئات الغبار. تنظيف الغاز الجاف ، يمكن أن تنتج أنظمة TRT عادةً قدرها 30 ٪ من الطاقة ولديها القدرة على إنتاج ما يصل إلى 60 ٪ من الطاقة. لذلك ، تعتبر الأنظمة الجافة لديها اقتصاديات أكثر مواتاة.هناك نوعان من التوربينات: شعاعي ومحوري. في الوقت الحالي ، يتم استخدام توربينات التدفق المحوري على نطاق واسع في TRT لأنه أكثر ملاءمة للتعامل مع التدفقات الكبيرة. يستخدم غلاف منقسم أفقيًا وسرعة حاكم تبلغ 3000 ربع قطر. ثم صعدت إلى 33 كيلو فولت بمحول خطوة سعة 6.6 كيلو فولت/33 كيلو فولت.استقرار الضغط العلوي أمر بالغ الأهمية. تقلب الضغط في الجزء العلوي من الفرن صغير ، وهو مفيد لتشغيل فرن الصهر. عن طريق فتح أو إغلاق ثقة الثابت في المرحلة الأولى من التوربينات البخارية. بالنسبة للتوربينات البخارية التقليدية ، يتم استخدام صمام الحاكم أيضًا في تركيبة للتحكم في الضغط العلوي. ومع ذلك ، فإن الصمام المنظم يسبب فقدان الضغط الأكبر من ريشة الجزء الثابت ، و وبالتالي فإنه غير مؤات من حيث استرداد الطاقة والوقاية من الضوضاء.

لذلك ، في النظام الذي يتم استخدامه على نطاق واسع الآن ، يتم إلغاء صمام التحكم في السرعة ، ويتم التحكم في الضغط العلوي فقط من خلال Vane Stator Vane. بعد إزالة الغبار عن طريق معدات تنقية الغاز ، يدخل غاز فرن الصهر النظيف التوربينات البخارية من خلال صمام الفراشة مدخل وصمام حماية العين مدخل.في TRT ، يتم نقل العمل الميكانيكي الناتج عن التوربين إلى مولد لتوفير الكهرباء. ضغط ضئيل ، يدخل غاز فرن الصهر في درجة الحرارة منخفضة خط أنابيب الغاز عبر صمام العدسة المخرج.يمكن تقسيم تشغيل TRT إلى مرحلتين ، وهما (ط) مرحلة بدء التشغيل و (2) مرحلة التشغيل العادية. بعد مرحلة بدء التشغيل ، يجب فحص جميع الاستعدادات مثل النظم الفرعية الهيدروليكية. تم إرساله إلى مشغل BF. إذا وافق مشغل الفرن الصهر ، فتح صمام فراشة مدخل الماء وصمام الإغلاق الطارئ. يتم التحكم في سرعة التوربينات البخارية بواسطة صمام الفراشة المستوردة ، ويتم التحكم في ضغط الغاز العلوي بواسطة صمام الحجاب الحاجز. يتم إغلاق صمام الحجاب الحاجز ببطء حتى تصل التوربينات البخارية إلى السرعة المطلوبة. يتم التحكم في ضغط التوربينات البخارية. عن طريق فتح أو إغلاق دوارات ثبات المرحلة الأولى من التوربينات.في الحالات التي لا يتوفر فيها ضغط الغاز العلوي المطلوب وحجم الغاز العلوي ، يمكن للغاز تجاوز TRT.A. مراحل الصيانة.

يمكن مزامنة نظام TRT مع نظام توزيع طاقة المحطات الصلب. عادةً ما يكون لمصنع TRT نفس توفر فرن الصهر الذي يعمل لمدة 350 يومًا في السنة. الاستهلاك الإضافي لمحطات توليد الطاقة TRT منخفض للغاية.TRT هي تقنية مثبتة ولا يوجد خطر ضئيل للغاية لتركيبها أو تشغيلها. هل يجب أن يفشل نظام TRT لأي سبب من الأسباب ، وسيتم احتواء الغاز الموسع في جهاز الغسيل الحالي. هذا أمر طبيعي في أفران الصهر التي لا تحتوي على نظام TRT المثبتة.ليس له أي تأثير على تشغيل فرن الصهر ولا يستهلك غاز فرن الصهر. نظرًا لأن غاز BF قابل للاشتعال ، فغالبًا ما يتم استخدامه في أجزاء أخرى من النبات لتوليد الحرارة أو الطاقة لعمليات أخرى. مع تثبيت نظام TRT ، يمكن أن يولد غاز BF الطاقة بشكل فعال مرتين في التوربين تحترق بشكل طبيعي.TRT هي تقنية أنظف وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة لأنها تستخدم طاقة الضغط في مجرى العادم العملية. يتم استخدام trt لتوفير الطاقة وتقليل انبعاثات غازات الدفيئة. في حين أن اقتصاديات تثبيت TRT كبيرة ، فإن المزايا البيئية هي أيضًا مهمة مهمة الاعتبار. trt مستدام للغاية لأن عملية توليد الطاقة باستخدام هذه التكنولوجيا تنتج صفر انبعاثات. العملية خضراء 100 ٪.

وظائف TRT:

  • تقنيات توفير الطاقة المطبقة على أفران الصهر في مصانع الصلب.

  • معدات توليد الطاقة مع التحكم في الضغط أعلى فرن الصهر.

  • استخدم غاز فرن الصهر الناتج عن فرن الصهر لدفع التوربينات لتوليد الكهرباء.

  • توليد الكهرباء بدون وقود.

  • نظرًا لعدم حرق الوقود ، لا يتم إنتاج ثاني أكسيد الكربون أو غازات الدفيئة الأخرى.

  • يساهم نظام TRT في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وفقًا لكمية الكهرباء الناتجة.

  • مقارنة بصمامات الحجاب الحاجز التقليدية ، ينتج نظام TRT ضوضاء أقل ، مما يساعد على تحسين البيئة حول فرن الصهر.

  • لا يتطلب تشغيل وصيانة نظام TRT تقنية معقدة ، ويمكن إكمالها بسهولة عن طريق تشغيل وصيانة فرن الصهر.فقط كمية صغيرة من الماء ، النيتروجين ، إلخ. مطلوب للتشغيل ، ويمكن تغطية بسهولة من خلال المعدات الموجودة في فرن الصهر.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع