juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » عملية الرطب الرطبة

عملية الرطب الرطبة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-20      المنشأ:محرر الموقع

نقدم فقط ونحلل الرطبالفرن الدوارمعالجة. عادة ما تكون الفرن الدوار الرطب طويلًا (نسبة قطر الطول هي 30 ~ 40). من أجل زيادة مساحة نقل الحرارة في الفرن ، غالبًا ما يتم تعليق السلاسل في ذيل الفرن لتسريع تبخر الماء. أثناء إنتاج الفرن الدوار الرطب ، تتم إضافة الماء إلى مطحنة المواد الخام لجعل المادة الخام في ملاط ​​مع محتوى الماء بنسبة 30 ٪ ~ 40 ٪. بعد التجانس ، يتم إرسال الملاط للمتطلبات إلى الفرن بواسطة فرن فرن لتكون مؤلفة في الكلنكر. يتم تبريد Clinker من الفرن بواسطة البرودة وإرسالها إلى صومعة Clinker. يتم تجفيف الفحم الخام وسحقه في مسحوق الفحم ، ثم يحرق لتوفير الحرارة المطلوبة لتكلس الكلنكر.

خصائص تكلس الفرن الدوار الرطب هي: نظرًا لأن المادة الخام مصنوعة في ملاط ​​، فإنها تتمتع بقدرة قوية على التكيف مع المواد الخام غير المتجانسة ، وتكوين مادة خام موحدة ، وعملية مستقرة ، وجودة عالية الصلبة ، ودرجة قوة العداد العالية ، وأقل غبار في عملية الطحن وأقل رماد تطير في ذيل الفرن. ومع ذلك ، فإن التبخر بنسبة 30 ٪ ~ 40 ٪ من ماء الملاط في الإنتاج الرطب يتطلب استهلاكًا كبيرًا للحرارة ، ويمثل استهلاك الطاقة 1/2 ~ 1/3 من تكلفة الأسمنت ، وهو أعلى من فرن العمود والفرن الدوار الجاف . بسبب ارتفاع استهلاك الحرارة ، واستهلاك الطاقة الكبير ، واستهلاك المياه الكبيرة واستهلاك موارد المياه في الإنتاج الرطب ، تم إدراج إنتاج الأسمنت الرطب كفرن مقيد وقضيته في الصين.أفضل روتاري كالسينر - Juxinde

العملية التكنولوجية للفرن

1. تتكون معدات الفرن الدوار Ceramsite من أسطوانة دوارة ، وجهاز دعم ، وجهاز دعم مع عجلة الاحتفاظ ، وجهاز الختم على رأس الفرن وذيل الفرن ، وجهاز أنابيب حقن الفحم ، إلخ.

2. جسم الفرن لديه ميل معين مع الأفقي. يتم دعم جسم الفرن بأكمله بواسطة جهاز العجلات الداعمة ، وهناك جهاز حظر العجلات للتحكم في حركة أعلى وأسفل للجسم الفرن.

3. بالإضافة إلى محرك الأقراص الرئيسي ، يتم تزويد جزء الإرسال أيضًا بجهاز محرك إضافي لضمان تدوير جسم الفرن ببطء ومنع تشوه جسم الفرن عند مقاطعة إمدادات طاقة القيادة الرئيسية. يتبنى رأس فرن Hengchang قذيفة وختم الغطاء ، وتم تجهيز ذيل الفرن بجهاز ختم ملامسة محوري لضمان موثوقية الختم.

4. عندما تصل درجة حرارة العمل (950 ℃ ~ 1050 ℃) ، يتم نسخ الكاولين فائقة الأداء ويتم تشغيل رمال سيرامسيت ، ثم يتم ضبط درجة الحرارة وفقًا لعدد المواد ، وذلك لتحقيق الهدف المطلوب أخيرًا . لقد أثبتت تقنية التكلس هذه من خلال الممارسة أن استهلاك الطاقة منخفض ، وأن المنتج يزيل المياه ، وإزالة الكرب وتبييض ، واستقرار الأداء جيد.

أنواع وخصائص رمح الأسمنت دوار كالسينر

هناك نوعان من الفرن العمود المستخدمة في الصين: حلق العمود العادي وفرعة العمود الميكانيكي.

فرن العمود العادي هو التغذية اليدوية والتفريغ اليدوي أو التغذية الميكانيكية والتفريغ اليدوي ؛ يستخدم فرن العمود الميكانيكي للتغذية الميكانيكية والتفريغ الميكانيكي. يتم تشغيل Kiln Mechaft Shaft بشكل مستمر ، وإنتاجها وجودتها وإنتاجية العمل أعلى من فرعة العمود العادي. وفقًا لمتطلبات السياسة التقنية لمواد البناء ، يتم استخدام فرن العمود الميكانيكي في مصانع الأسمنت الصغيرة لاستبدال فرن العمود العادي تدريجياً.

Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع