juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » دليل لتصنيف وخصائص آلات الصب المستمرة

دليل لتصنيف وخصائص آلات الصب المستمرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-24      المنشأ:محرر الموقع

ما هي آلة الصب المستمرة البليت؟

عملية إنتاج الصلب المنصهر بدرجة الحرارة العالية باستمرار في لوح مع شكل مستعرض معين ويسمى حجم معين الصلب المستمر.

يتم استدعاء المعدات المطلوبة لإكمال هذه العمليةمعدات الصب المستمرة. يشكل التكامل الكهروميكانيكي الهيدروليكي لمعدات الصب ، ومعدات جسم آلة الصب المستمرة ، ومعدات منطقة القطع ، وجمع البار الوهمية ، ومعدات النقل ، المعدات الأساسية للصب المستمر الصلب ، والتي تسمى عادة آلة الصب المستمرة.

مصنع صناعة الصلب الحديث هو مزيج من الوحدات المعدنية المختلفة. بعد تحسين الصلب المنصهر خارج الفرن ، يتم سكبها في آلة صب مستمرة لتوحيدها في بليت. آلة الصب المستمرة هي صلة مهمة بين الصلب الوامض والصلب المتداول. يتأثر تصلب الفولاذ المنصهر في آلة الصب المستمرة بتفاعل العمليات الفيزيائية المختلفة مثل نقل الحرارة ونقل الكتلة والإجهاد. سيحدد التأثير الشامل لهذا التأثير كفاءة الإنتاج وجودة حبلا العجلات المستمرة.

تصنيف آلة صب البليت

يمكن تصنيف آلات الصب المستمرة بأشكال مختلفة:مورد آلات الصب المستمر -Juxinde

1. التصنيف حسب الهيكل والشكل

العجلات العمودية ، العذراء الرأسي ، العذراء الرأسي مع الانحناء متعدد النقاط ، العجلة القوس مع أقسام مستقيمة ، قوس العجلات ، العجلات البيضاوية متعددة الراديوس وآلة العجلات الأفقية. مع تطوير تكنولوجيا الصب المستمرة ، تم إجراء الأبحاث على آلة الصب المستمرة بعجلات ، وخاصة آلة الصب المستمرة من الألواح الرقيقة.

2. وفقا لحجم القسم وشكل آلة الصب المستمرة تتدفق

يمكن تقسيم آلة الصب المستمرة إلى آلة الصب المستمرة للبلاطة ، وآلة الصب المستمرة ، وآلة الصب المستمرة ، وآلة الصب المستمرة الدائرية ، وآلة الصب المستمرة على شكل خاص ، وآلة صب مستمرة رقيقة.

في آلة الصب المستمرة ، يتم تضمين آلة الصب المستمرة المستمرة. عادةً ما يسمى قسم الصب أو منطقة المقطع العرضي المكافئ أكثر من 200 مم 200 مم أو أكثر يسمى الإزهار ، والقسم أو القسم المكافئ أقل من 160 مم × 160 مم. يطلق على البليت بيليت. وتسمى الفراغات المستطيلة أكبر من 3 ألواح.

3. إذا تميزت آلة الصب المستمرة بعدد الخيوط التي يمكن أن يتم إلقاؤها تحت حشوة شائعة ، فيمكن تقسيمها إلى آلات الصب المستمرة ذات الخطوط الواحدة أو المزدوجة أو متعددة الخيطات.

4. في آلة الصب المستمرة ، وفقًا لمتطلبات الإنتاج ، تسمى آلة صب مستمرة يمكنها إلقاء ألواح ويلقي في وقت واحد على عدة خيوط من البليتات ، أو آلة الصب المستمرة مركب الألواح أو آلة الصب المستمرة ببساطة.

ما هي الخصائص الهيكلية لآلة العجلات الحديثة؟

تتطور آلات الصب المستمرة الحديثة نحو إنتاجية عالية وجودة عالية. يعد تحسين سرعة كسر وتقصير وقت المساعدة وسيلة مهمة لتحسين الإنتاجية.

نظرًا لسرعة السحب العالية ، يزيد طول النواة السائلة التالفة في الصب المستمر ، مما يسبب سلسلة من المشكلات ، مثل ترقق سمك القشرة التال القسم عرضة للتشوه المنتفخ ، وبسبب استقامة البليت الصب لا يزال لديه جوهر سائل وتحدث تشققات داخلية. أصبح حل هذه المشكلات ميزة هيكلية مهمة لآلات الصب المستمرة الحديثة.

من أجل حماية صب ، من الضروري استخدام فوهة طويلة وقرص مغرفة مع آلية رفع.

من أجل تحسين تأثير تبريد القالب وزيادة سمك القشرة في منفذ القالب ، يجب استخدام قالب طويل مستقيم. تعتمد آلية اهتزاز القالب بطول 900 ملم آلية من أربعة أضعاف. يتبنى الاهتزاز التردد العالي والسعة الصغيرة لتقليل عمق علامات الاهتزاز وتحسين جودة السطح للبلاطة ، فقد وصل أعلى تردد الاهتزاز إلى 400 مرة/دقيقة.

نظرًا لارتفاع سرعة السحب وإطالة النواة السائلة ، يتم تشوه البليت بسهولة عن طريق الانتفاخ ، مما يؤثر على جودة البليت. تعتمد لفات القرص في قسم التبريد الثانوي تباعد لفة صغير وارتفاع صلابة. بنية.

يتبنى استقامة الأضرار التي لحقت الصب الاستقامة متعددة النقاط أو الاستقامة المستمرة لتقليل مستوى الإجهاد في القشرة السيئة بسبب الاستقامة ، ومنع الشقوق الداخلية وتحسين الجودة. تعتبر تقنية صب الضغط أيضًا وسيلة مهمة لحل هذه المشكلة.

ما هي مكونات ارتفاع آلة الصب المستمرة من الصلب؟

يرتبط ارتفاع آلة الصب المستمرة بنوع آلة الصب المستمرة.

يشير ارتفاع آلة الصب المستمرة العمودية إلى المسافة من الفم العلوي من القالب إلى طاولة أسطوانة النقل تحت الأرض ، بما في ذلك: طول القالب ، وطول منطقة التبريد الثانوية ، والسكتة الدماغية المتزامنة ، وطولها طول ثابت وارتفاع مجموع طاولة النقل تحت الأرض. عند سكب 100x100 ~

عند كسر مربع 300 × 300 مم ، يكون ارتفاعه الإجمالي حوالي 17 إلى 30 مترًا. نظرًا لأن آلة الصب المستمرة العمودية تتطلب أن يكون تلف الصب يجب أن يعزز تمامًا عند نقطة القطع ، وإلا فإن حادثًا كبيرًا سيحدث ، أي يجب أن تكون المسافة من المستوى السائل للقالب إلى نقطة القطع أكبر من طول المعادن ، والذي يرتبط بسرعة الرسم. يتناسب مع سمك البلاطة ، وبالتالي كلما زادت سرعة السحب ، كلما كانت البلاطة أكثر سمكًا ، كلما طالت طولها المعدني ، وارتفاع ارتفاع آلة الصب. نظرًا لأن آلة الصب المستمر العمودي هي نموذج مبكر ، فقد تم استبداله بنماذج أخرى مثل الأقواس باستثناء أن العجلات العمودية لا تزال تستخدم في إلقاء بعض الفولاذ.

ارتفاع آلة الصب المستمرة للقوس هو مجموع طول القالب ، ونصف قطر القوس ، وارتفاع منطقة الاستقامة (للاستقامة متعددة النقاط أو الاستقامة المستمرة) ، بشكل عام حوالي 10 أمتار.

بالنسبة للنماذج ذات الرأس المنخفض للغاية ، نظرًا لاستخدام الاستقامة المستمرة متعددة المراحل أو الاستقامة المتعددة النقاط ، يتم تقليل نصف قطر القوس إلى حد كبير ، والارتفاع الكلي أيضًا أقل ، وارتفاعه H <25h (H هو سمك من فشل المدلى بها).

بالنسبة لآلة الصب المستمرة للبلاطة الرقيقة ، لأن البلاطة رقيقة جدًا ، يكون طول المعادن قصيرًا ، ويبلغ الارتفاع الإجمالي حوالي 7 أمتار.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع