juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تفاصيل هيكل معدات مطحنة الكرة ومبدأ العمل

تفاصيل هيكل معدات مطحنة الكرة ومبدأ العمل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-18      المنشأ:محرر الموقع

مطحنة الكرة هي المعدات الرئيسية لسحق المواد بعد سحقها. هذا النوع من آلة الطحن هو وضع عدد معين من الكرات الفولاذية في برميلها كوسيلة طحن. يتم استخدامه على نطاق واسع في الأسمنت ، ومنتجات السيليكات ، ومواد البناء الجديدة ، والمواد الحرارية ، والأسمدة ، والاستفادة من المعادن الحديدية وغير الحديدية والسيراميك الزجاجي وغيرها من صناعات الإنتاج ، والطحن الجاف أو الرطب من مختلف الخامات والمواد الأخرى القابلة للطحن. مطاحن الكرة مناسبة لطحن الخامات المختلفة والمواد الأخرى. يتم استخدامها على نطاق واسع في معالجة المعادن ومواد البناء والصناعات الكيميائية. يمكن تقسيمها إلى طرق الطحن الجافة والرطبة. وفقًا لطرق التفريغ المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى نوع الشبكة ونوع التدفق.

تكوين معدات مطحنة الكرة

الهيكل الداخلي لطاحونة الكرة معقدة نسبيا ، مع العديد من المكونات. تشمل المكونات الرئيسية جسم الأسطوانة ، ولوحة البطانة ، ولوحة المقصورة (متوفرة فقط في طواحين متعددة silo) ، والمحمل الرئيسي ، وجهاز التغذية والتفريغ ، ونظام النقل. من بينها ، تشمل أجزاء الإرسال من مطحنة الكرة V ، المحرك ، المخفض والبكرة.

1. اسطوانة: إنها واحدة من الأجزاء المهمة من مطحنة الكرة. بالإضافة إلى تحمل الحمل الثابت لجسم الطحن ، تحمل الأسطوانة أيضًا تأثير جسم الطحن ، وتتناوب الأسطوانة ، لذا فإن ما يتم إنتاجه على الأسطوانة هو الإجهاد المتناوب. من أجل ضمان كفاءة الطحن للأسطوانة ، سيتم تثبيت لوحة بطانة في الأسطوانة.مورد معدات مطحنة الكرة -Juxinde

2. المحمل الرئيسي: محمل مطحنة الكرة هو الجزء الأساسي الذي يدعم دوران مطحنة الكرة. تشمل المحامل شائعة الاستخدام محامل انزلاق ومحامل المتداول. بغض النظر عن نوع المحمل المهم للغاية لمتطلبات التشحيم الخاصة به ، يتم استخدامه عمومًا لتزييت الزيت الرقيق المركّز ، وهناك أيضًا آلات صغيرة. استخدام تزييت حلقة الزيت ، تزييت الدائري من الدائري أو تزييت الصوف.

3. الغطاء النهائي: يقع في كلا طرفي الأسطوانة ويتم توصيله مع الحافة في أسفل الاسطوانة بواسطة البراغي. هناك ثقب صغير في الوسط لضمان التفريغ السلس لغاز العادم.

حلقة ترس كبيرة: ثابت على البرميل.

مطحنة الكرة لمبدأ عمل تعدين الذهب

يتم تنفيذ عملية الطحن في مطحنة الكرة في برميل مطحنة الكرة ، والمحرك يقود دوران البرميل وخاتم التروس من خلال الاقتران ، والمخفض والجناح. بعد تدوير الأسطوانة ، سيتم تدوير متوسط ​​الكرة الصلب داخلها وستتناوب مواد FED مع دوران الأسطوانة. عندما يتم الوصول إلى الارتفاع المتحرك ، سيتم إلقاؤها في أسفل أسطوانة مطحنة الكرة. قبل الأسطوانة والكرة الصلب ، سيتم إنشاء قوة الاحتكاك ، وستزداد قوة التأثير بين المراحل الثلاث أثناء عملية الرمي ، وستنتج قوة الاحتكاك التي تم إنشاؤها في نفس الوقت طحن واستغلال العمل على الخام ، وبالتالي تم الانتهاء من تشغيل طحن المادة. ، سيتم تفريغ المواد التي تلبي المتطلبات المؤهلة من خلال تصريف الألغام.

تعمل مطاحن الكرة المختلفة بشكل مختلف قليلاً:

1. مبدأ العمل في مطحنة كرة الفائض

يتم دعم مبدأ العمل في مطحنة كرة الفائض بشكل أساسي عن طريق المحامل المتداول. يتم تدوير الأسطوانة من خلال جهاز الإرسال ، بحيث تدور المواد والكرات الفولاذية مع الأسطوانة ، ويتم الانتهاء من عمليات الرمي والتأثير والتأثير والتجميع الذاتي في الأسطوانة لتحقيق طحن المواد. في حالة التغذية المستمرة للمواد ، سيؤدي الضغط إلى تفريغ المواد في الأسطوانة تدريجياً إلى نهاية التفريغ. عندما يكون اللب أعلى من الحافة السفلية للعمود المجوف في نهاية التفريغ ، ستغلب المادة على حد ذاته ، وسوف يفيض الفولاذ في نهاية التفريغ. سيتم إرجاع الكرات والمواد الخشنة إلى المصنع بواسطة الشفرة الحلزونية العكسية لمزيد من الطحن.

2. مبدأ العمل في مطحنة كرة الشبكة

يشبه مبدأ العمل في مطحنة الكرة نوع الشبكة تقريبًا مستوى الفائض. الفرق هو أن مطحنة كرة الشبكة مجهزة بلوحة شبكة في مكان التفريغ ، والتي يتم تثبيتها في الغطاء النهائي للمجلة المجوفة في الغلاف النهائي للنهاية الضخمة. وهي تتألف من ثمانية أضلاع مشعة ، ويتم تقسيم الغطاء النهائي إلى ثماني غرف على شكل مروحة. يتم إصلاح لوحة بطانة الشكل داخل الغرفة على شكل مروحة مع مسامير ، ثم يتم تثبيت لوحة بطانة الشبكة على الغرفة على شكل مروحة. من بينها ، هناك مسام شبه شبه منحرفة على لوحة بطانة الشبكة. أثناء عملية الطحن ، ستدخل جزيئات الخام التي تلبي متطلبات حجم الجسيمات الغرفة على شكل مروحة من خلال الفجوات الموجودة على لوحة الشبكة مع اللب. تدور الغرفة على شكل مروحة مع الغطاء النهائي. يتدفق جدار الغرفة إلى المجلة المجوفة ويتم تفريغه من مطحنة الكرة عبر المجلة المجوفة لإكمال عملية التكسير.

3. مبدأ العمل في مطحنة الكرة الأفقية

إن ظهور مطحنة الكرة الأفقية هو جهاز دوار أسطواني أفقي ، والعتاد الخارجي ، ومسرشر أو محرك الحزام ، يختلف عن الشبكة ومطحنة الكرة الفائض في أنه يحتوي على صناديق مادية. عندما تبدأ الأسطوانة في التدوير ، يتم تحميل المادة في الأسطوانة بواسطة العمود المجوف في نهاية التغذية ، ويتم استخدام الإجراء المشترك للقصور الذاتي وقوة الطرد المركزي وقوة الاحتكاك لتحقيق العملية المكافئة المادية واستكمال الطحن. تدخل المادة إلى الغرفة الأولى من المطحنة بالتساوي واللفافة من خلال رمح التغذية المجوفة لجهاز التغذية. هناك لوحة بطانة متدلية أو لوحة بطانة مموجة في الغرفة ، وتم دمج كرات الصلب ذات المواصفات المختلفة. قوة الطرد المركزي الناتجة عن دوران الأسطوانة تجلب الكرات النحاسية إلى المطحنة. بعد السقوط من ارتفاع معين ، سيكون له تأثير شديد وتأثير الطحن على المادة. بعد أن تصل المادة إلى الطحن الخشن في المستودع الأول ، فإنها تدخل المستودع الثاني من خلال لوحة قسم الطبقة الواحدة. لوحة البطانة المسطحة مرصعة في المقصورة ، وهناك كرات فولاذية فيه. يتم تفريغ نهاية التفريغ لإكمال عملية المسحوق.

4. مبدأ العمل في مطحنة الكرة المخروطية ، يتشابه مطحنة الكرة المخروطية مع مطحنة الكرة الأفقية. إنه مدفوع بترس خارجي وله صناديق. المبدأ هو نفسه. طحن ، ونتيجة لذلك ، يتم تفريغ المادة من خلال صفي التفريغ لإكمال الطحن.

5. مبدأ العمل في مطحنة الكرة الكوكبية

تم تجهيز مطحنة الكرة الكوكبية بأربعة جرار مطحنة على نفس القرص الدوار. عندما تدور القرص الدوار ، ستقوم جرة مطحنة الكرة بالسيرة الذاتية حول محورها الخاص أثناء الدوران حول القرص الدوار ، مما يجعل حركة الكوكب ، وتصادم كرات الطحن في الجرة مع بعضها البعض بحركة عالية السرعة ، وطحن المواد والخلط.




Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع