juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تعلم مكونات مطحنة المتداول الباردة والوظائف والصيانة

تعلم مكونات مطحنة المتداول الباردة والوظائف والصيانة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-08      المنشأ:محرر الموقع

مطاحن المتداول الباردة لفة لفائف أو الفولاذ المخلل بشكل رئيسي من خطوط المخلل بزيت التبريد في درجة حرارة المحيطة. طواحين المتداول الباردة تنتج الفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والرقائق والنحاس. هناك العديد من أنواع المطاحن المتداول ، مثل طاحونة Sendzimir ذات الفائدة ذات الفئة العليا والرقعة 4 و 6 و 6 من فترات عالية و 20 و 20 ، وما إلى ذلك (هناك العديد من الأنواع من حيث عملية التحكم في الشكل).

تكوين مطحنة متداول بارد

تتكون مطحنة المتداول الباردة بشكل عام من آلية عمل وآلية انتقال.

تتكون آلية العمل من الإطار ، لفة ، تحمل لفة ، آلية ضبط اللف ، جهاز التوجيه ، مقعد المتداول وأجزاء أخرى.

تتكون آلية النقل من إطار ترس ، مخفض ، بكرة ، عمود اقتران ، اقتران وأجزاء أخرى.

مبدأ عمل آلة التدحرج الباردة

يستخدم مطحنة المتداول الباردة محركًا كهربائيًا لسحب شريط الصلب ، وتطبق لفة الحمل ولفة العمل في مطحنة المتداول الباردة القوة على جانبي شريط الصلب. يتم تحقيق الغرض من طرح قضبان فولاذية مضلعة ذات دلو على البرودة بأقطار مختلفة عن طريق تغيير حجم الفجوة بين اللفات.

الأسطوانة الحاملة: أسطوانة الحامل في مطحنة المتداول الباردة هي الأقرب إلى الحامل. عند إنتاج قضبان فولاذية مضلعة ، تلعب هذه الأسطوانة دور دعم قضبان الصلب وتشتت بشكل متساوٍ من خطورة قضبان الصلب وقوائم العمل. على الأسطوانة الحاملة للحمل ، بحيث يتم تثبيت السطح السفلي لشريط الصلب.

لفة العمل: تقع لفة العمل في مطحنة المتداول الباردة في الجزء العلوي من لفة الحمل ، والتي تعد أبعد ما تكون عن الحامل ، وبالتالي فإن اللفة تلعب بشكل أساسي دور المتداول في شريط الصلب الذي تدعمه لفة الحمل عندما إنتاج قضبان فولاذية مضلعة. نتيجة لذلك ، تتشكل الأضلاع على السطح العلوي من شريط الصلب.عكس سعر الطاحونة الباردة -Juxinde

مزايا آلة مطحنة المتداول الباردة

في عملية المتداول في قضبان الصلب المضلعة المليئة بالبرد ، يمكن لمعدات الطاحونة التي تتدحرج البارد أن تعمل على التصرف واللحمة واتجاه المادة الأساسية في نفس الوقت. في نفس الوقت للضغط ، لا يزال يحتفظ بأداء استطالة كافيًا ، بحيث يمكن استخدام المعلمات الهندسية وأربعة مؤشرات مواد من قضبان الفولاذ المزدوجة على البارد في المباني الصناعية والمدنية المهمة مع مستوى السلامة من الدرجة الأولى ، وتوفير الصلب الاستهلاك وتقليل أسعار البناء ؛ من بينها ، تشير المعلمات الهندسية إلى سماكة تسطيح شريط الصلب ، ونسبة سماكة عرض القسم ، ونسبة الحد من المنطقة والملعب ، ومؤشرات المواد تشير إلى قوة الشد ، وقيمة العائد الشرطية ، والاستطالة والبرودة نسبة الانحناء.

تدحرجت مهام مصنع الوظائف الرئيسية

1. التحدب ، التسطيح والتحكم في إسقاط الحافة

تحدد عناصر التحكم في التاج والتسطيح وإسقاط الحافة وتصحيح الإطار من خلال قياسات التغذية المرتدة من مستشعر التسطيح ومستشعر الحافة ، والحفاظ على تسطيح الشريط والجودة.

2. التحكم في السمك التلقائي (AGC)

يتحكم نظام التحكم التلقائي في السماكة بدقة في سمك الشريط عن طريق قوة المتداول وسرعة الحامل من مستشعرات سمك وسرعة واحدة. تشمل أنواع السرعة الشائعة AGC التغذية ، و AGC التغذية AGC ، والتحكم في تدفق الكتلة.

3. السيطرة على تعويض غريب الأطوار (ECC)

التحكم في تعويض غريب الأطوار يقلل من آثار مخالفات لفة النسخ الاحتياطي. تستخدم ECC تقنية التعرف على الأنماط لتعديل موضع الفجوة للتعويض عن غرابة الأسطوانة.

4. السيطرة على التوتر

يعمل التحكم في التوتر على تحسين توتر الشريط بين الحامل ، غير المرغوب فيه وملف التوتر ، مما يؤدي إلى منتج عالي الجودة.

5. تباين السمك المستمر (FGC)

قد يؤدي تباين السمك المستمر في إجراء عمليات التحكم المطلوبة لتحقيق انتقال سلس من سمك الشريط إلى آخر. عادة ، سيتم إجراء تغييرات سمك المنتج هذه عند اللحام أو النقطة المقطوعة بين الملفات.

6. إعداد مطحنة باردة (CSU)

يحسب إعداد Mill Cold Mill القيم المرجعية والكسب لمنظم العملية المستخدمة لدحرج منتج معين. يتم تحسين مراجع العملية لتوفير توزيع الطاقة والضغط والتوتر بين الإطارات لإنتاج منتجات عالية الجودة. تشمل هذه القيم المرجعية السرعة والتوتر والإعدادات للقوة والسمك. تشمل قيم الكسب مكاسب لنظام التحكم في السماكة والتوتر.

صيانة مطحنة المتداول الصلب

1. يجب دائمًا تنظيف الأجزاء الكهربائية من مطحنة المتداول الباردة من الغبار والحطام.

2. يجب فحص الأجزاء المتحركة بشكل متكرر لمعرفة ما إذا كان التشديد فضفاضًا ومعقولًا.

3. قبل بدء كل نوبة عمل ، تحقق مما إذا كان النظام الكهربائي في مطحنة المتداول البارد أمرًا طبيعيًا ، وتحقق من كل خزان زيت ، بما في ذلك ما إذا كان مستوى الزيت طبيعيًا ، وما إذا كانت أجزاء ملء الزيت مليئة بالزيت.

4. أثناء عملية إنتاج مطحنة المتداول الباردة ، لا يمكن استخدامها إلى ما وراء الحد لتجنب الأضرار التي لحقت ببعض الأجزاء الميكانيكية من مطحنة المتداول الباردة. يجب أن يتم لفها وفقًا لمعايير المتداول لضمان الاستخدام الآمن لمعدات مطحنة المتداول الباردة وتأهيل المنتجات.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع