juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تدابير للحد من استهلاك مطحنة الشريط الساخن

تدابير للحد من استهلاك مطحنة الشريط الساخن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-26      المنشأ:محرر الموقع

استهلاك محامل مطحنة الشريط الضيقة المتداول الساخنة كبير ، واستهلاك المحامل لكل طن من الصلب هو 3-5 أضعاف الاستهلاك من القسم ومطحنة الأسلاك. لذلك ، فإن تقليل استهلاك المحامل له أهمية كبيرة لتقليل تكلفة إنتاج الفولاذ الضيق.

محمل لفة مطحنة ضيقة الشريط

تحمل سرعة الحمل والتحميل الديناميكي والحمل المكافئ هي المعلمات الأساسية لحساب عمر الحمل. بالنسبة لمحامل المطاحن المتداول ، نظرًا لظروف عملها الخاصة ، تكون معلمات الاختيار محدودة ، أي أن الحمل المكافئ الذي يمكن أن يتحمله المحمل أقل من 30 ٪ من قيمة الحمل الديناميكية المقدرة ، وإلا فإن حمل المحمل ثقيل للغاية.

تتناسب الحياة المصنفة في محمل مطحنة المتداول مباشرة مع طاقة 10/3 لنسبة الحمل المحمل. في ظل نفس الأبعاد الإجمالية ، يكون الحمل الديناميكي المقنن لأربعة صفوف أسطوانيات أسطوانية أعلى بنسبة تزيد عن 15 ٪ من محمل الأسطوانة المدببة بأربعة صف ، وبالتالي فإن الحياة المصنفة الأولى أعلى بنسبة 60 ٪ من تلك الموجودة في الأخير. يلعب اختيار محمل لفة الدعم دورًا مهمًا في مطحنة الشريط الضيقة. بالنسبة للمطحنة القديمة المتداولة مع استهلاك كبير للمحامل ، يجب تنفيذ تحويل نظام لفة ، ويجب اختيار المحمل مع قدرة أكبر على التحميل ، والتي يمكن أن تحقق نتائج واضحة وهي أيضًا وسيلة اقتصادية وفعالة لتقليل الاستهلاك.

في بعض الأحيان يتم استخدام محامل الخلوص الكبيرة في كثير من الأحيان لراحة تركيب لفة. في الواقع ، يحمل عدد صغير فقط من البكرات الحمل في كل لحظة عندما يعمل المحمل. وتسمى زاوية محور الحمل المقابل لهذا الجزء من البكرات زاوية الحمل. كلما زادت زاوية الحمل ، كلما زادت بكرات الحمل ، وكلما زادت قدرة تحميل المحمل. حجم زاوية الحمل يتناسب عكسيا مع خلوص المحمل. من أجل جعل تحمل لفة الدعم سعة تحميل أكبر ، يجب اختيار المحمل مع تصفيات أصغر بشكل مناسب.

تؤثر درجة دقة الحامل مطحنة المتداول أيضًا على عمر خدمتها. نظرًا لحدود سرعة مطحنة المتداول ، فإن فيلم زيت التشحيم الديناميكي الذي يحمل لفة الدعم نحيف بشكل عام. لذلك ، فإن المحمل عالي الدقة له خشونة سطح السباق السفلية ، بحيث يمكن أن تحافظ على استمرارية أفضل لفيلم الزيت وتزييت أفضل. يوصى بتحديد P6 وما فوق محامل الدقة على لفة الدعم إلى أقصى حد ممكن.

إذا لم يتم تصميم قاعدة التمثال المحمل وتصنيعها بشكل صحيح ، فسيؤدي ذلك إلى قوة تحمل غير متساوية وتقليل عمر الحمل. متطلبات كتلة المحمل هي: يجب حجز سمك الجدار الكافي في منطقة تحميل كتلة محمل لفة الدعم ، وبشكل عام ، يجب ألا يقل عن ثلث قطر الحمل. يجب أن يكون قاعدة المحمل محاذاة ذاتيا لتجنب تحمل الحمل غريب الأطوار بسبب انحراف لفة وتشوه. يجب أن تؤخذ لوحة بطانة نافذة الممر المعدل كموسعة أساسية للحفاظ على محور ثقب المقعد المحمل بالتوازي معها. أيضًا ، تحقق بشكل متكرر ما إذا كانت أسطوانة ثقب المقعد المحمل تلبي متطلبات التأكد من أن المحمل له حالة إجهاد جيدة.شركة Hot Strip Mill -Juxinde

قطاع المطحنة المحمولة لفة العمل

يتم نقل حمولة التأثير القوية على لفة العمل في مطحنة المتداول الساخنة من الفولاذ الضيق في الغالب إلى لفة الدعم ، في حين أن جزء من التأثير المحوري يعمل على محمل لفة العمل. السبب الرئيسي لقوة التأثير المحوري هو أن بطانة قاعدة النوافذ لا يتم ضبطها بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى محورين لفة غير متوازيين. كلما زادت الزاوية بين محاور اللف ، زادت القوة المحورية الناتجة أثناء التدحرج الفولاذ. لن تؤدي قوة التأثير المحوري إلى إلحاق الضرر بتحديد وضع لفة العمل فحسب ، بل أيضًا في بعض الأحيان تشوه غدة المقعد المحمل ، وحتى كسر البراغي التثبيت. لذلك ، من الضروري ضبط لوحة بطانة السطح الأساسية ، وهو مقياس مهم لتقليل قوة التأثير المحوري وحماية محمل لفة العمل.

بالنسبة لمصنع الشريط ، كلما زاد الإزاحة المحورية لفة ، زادت قوة التأثير المحوري الناتجة عن التسارع. لذلك ، من الضروري التحقق بانتظام ما إذا كان مقعد محمل لفة العمل مضغوطًا ويفقد. على وجه الخصوص ، يجب إصلاح الخلوص المحوري بين قاعدة العمل الجانبية والممر ، ويجب زيادة الصلابة قدر الإمكان لتقليل التأثير على المحمل. في الوقت نفسه ، يجب تقليل الخلوص الملائم بين قاعدة محرك المحرك ونافذة الممر بأكبر قدر ممكن لتقليل تأثير جولة رمح محرك الأقراص على المحمل.

من أجل زيادة سعة الحمل المحوري لحمل لفة العمل ، تتبنى بعض الشركات المصنعة طريقة تثبيت مجموعتين من محامل الأسطوانة المزدوجة المدببة بالتوازي. عرض الحلقة الخارجية لهذا المحمل أصغر من عرض الحلقة الداخلية ، ويجب إضافة حلقة الفاصل بين الحلقتين الخارجيتين. تجدر الإشارة إلى أنه يجب قياس مجموعتين من المحامل ثم تم تجهيزهما بفروقة طحن لضمان أن تكون الصفوف الأربعة من خلوص الأسطوانة لمجموعتين من المحامل متسقة ، ويختلف سمك الفاصل لكل مجموعتين من المحامل. ومع ذلك ، يقوم بعض الشركات المصنعة بتبسيط حلقة الفاصل في حجم موحد لراحة الإدارة ، مما يؤدي غالبًا إلى خلوص غير طبيعي وحرق.

من أجل تجنب مشكلة تعديل الخلوص وتسهيل العملية ، يوصى بتبني التكوين التالي لتحمل لفة العمل في مطحنة المتداول مع تأثير محوري كبير: صفات أسطوانية من أربعة صفات أو صف أسطواني مزدوج لتحمل الحمل الشعاعي ، وحمل الأسطوانة المزدوجة المدببة لتحمل الحمل المحوري ، الذي يحتوي على خلوص محوري ثابت ولا يحتاج إلى تعديله على مطحنة المتداول. يمكن تقسيم هذا النوع من المحمل إلى نوعين: محمل أسطوانة مدبب ثنائية الاتجاه وحمل الأسطوانة المدببة الشعاعية. هذا الأخير أكثر ملاءمة للتطبيق.

شريط الحمل الذي يحمل التشحيم وختم

قاعدة الليثيوم وقاعدة الألومنيوم وشفى قاعدة البوليوريا هي مواد تشحيم مثالية لمحامل مطحنة المتداول. للحصول على سرعة منخفضة الحمل الضيقة ، من أجل تشكيل فيلم زيت الضغط الديناميكي على سباق السباق المحمل ، يجب أن يكون لزيوت قاعدة الشحوم هذه اللزوجة العالية ، عمومًا لا تقل عن 320 مم 2/ثانية. يجب أن تحتوي الشحوم الشاكة على إضافات الضغط المتطورة ، والتي يمكن أن تشكل فيلم ضغط شديد مع سباق السباق المحمل في درجة حرارة معينة ويلعب دورًا في تقليل التآكل بسرعات منخفضة.

عادةً ما تخضع مطحنة المتداول الساخنة الشريط الضيقة لتحميل تأثير قوي ، وتحمل الاهتزاز كبير ، ويسهل تشغيل الشحوم التشحيم. لذلك ، مطلوب شحوم التشحيم للحصول على التصاق قوي ، والذي يمكن ربطه بحزم بسطح الجزء. يتم استخدام بعض الشحوم لتليين المحمل على السباق ، ويتم تخزين الباقي في المساحة الداخلية للمحمل للختم.

يمكن استخدام تقنية تزييت الهواء الزيت لنقل زيت التشحيم العالي اللزوجة ، ويمكن استخدام ضغط الهواء العالي في كتلة الحمل لمنع الأوساخ الخارجية ، والتي لها تأثير ختم مثالي. عندما يتم تفريغ الغاز ، فإنه يسلب أيضًا الحرارة داخل المحمل. إذا كان من الممكن اعتماد هذه التكنولوجيا ، فسيتم زيادة عمر خدمة محامل مطحنة المتداول بشكل كبير وسيتم تقليل الاستهلاك بشكل كبير.

يعد سوء الختم أيضًا سببًا رئيسيًا لتلف محامل مطحنة المتداول. إذا غزت الأوساخ الخارجية مقعد المحمل ، فإن التلوث الأول هو الشحوم المشحّة بالقرب من الخارج ، مما يسبب التآكل على سطح أجزاء المحمل. مع زيادة الأوساخ ، سيستمر سطح التآكل في التوسع ، مع تشكيل شقوق على طول محيط وتوسع تدريجياً ، مما يؤدي في النهاية إلى كسر الحلقة. في الحالات الخطيرة ، سيتم إلغاء اللفات وكتل المحمل والأجزاء الأخرى ذات الصلة.

بسبب ظروف العمل الخاصة ، تحتاج محامل مطحنة المتداول إلى 2-3 أنواع من مجموعات الختم لتأثير جيد. على سبيل المثال ، ختم متاهة التخليص الشعاعي ، ختم زيت الهيكل العظمي أو حلقة الختم الخاصة RBR Mill. يجب الحكم على تأثير الختم من خلال ما إذا كان مواد التشحيم يتدهور في غضون وقت عمل معين. إذا تم استحلاب زيوت التشحيم أو فصله أو خلطه بشوائب ، فيجب تحسين جهاز الختم في الوقت المناسب. أبسط طريقة هي تثبيت RBS خاصة (زوج ختم سريع) لمطاحن المتداول. ليس من الضروري تغيير قاعدة المحمل أو زيادة صعوبة تغيير اللف عند استخدام زوج الختم هذا.

يعد تشغيل المحامل الخالية من القلق من محامل مطحنة المتداول أمرًا مهمًا جدًا لإنتاج الفولاذ المتداول. طالما تم حل المشكلات المذكورة أعلاه بشكل خطير ، يمكن تحسين عمر خدمة محامل المطاحن المتداول ، ويمكن تقليل الاستهلاك المحمل ، ويمكن الحصول على فوائد اقتصادية واضحة.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع