juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تحضير تركيب المكدس عجلات وملاحظات

تحضير تركيب المكدس عجلات وملاحظات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-16      المنشأ:محرر الموقع

مكدس عجلة دلو ومساحة، كآلة تحميل وتفريغ مستمرة فعالة ، يستخدم على نطاق واسع في ساحة محطات الشحن السائبة الخام والفحم. ستقدم هذه المقالة بشكل أساسي الإجراءات والاحتياطات المحددة لأعمال التحضير ، وتركيب الموقع وتشغيل آمن لمكدس عجلة الجرافة والاستعادة قبل الإنشاء في الموقع.

دلو عجلة الدلو المكدس الاسترداد قبل التحضير قبل البناء

1. يتم نقل الأجزاء إلى الراحة

نظرًا لأن المكدس والاستصلاحات عادة ما تعمل في The Infield ، يتم شحنها بشكل عام بكميات كبيرة. عادةً بحلول السفينة ، أثناء العملية من التفريغ إلى النقل إلى الساحة ، يحتاج الحمولة وحجم كل قطعة إلى تلبية عدد من المتطلبات في الموقع ومتطلبات الطرق والموقع ، مثل قدرة تفريغ معدات التحميل ، وحجم تحميل الحد من جسر النهج النهائي ، والعقبات على طريق النقل ومتطلبات الموقع. قم بإلغاء سعة معدات التفريغ ، إلخ.

لذلك ، في المرحلة المبكرة من المشروع ، من الضروري إجراء التحقيق أثناء النقطة في مسار النقل وموقع التجميع النهائي ، وبالتالي وضع خطة تجزئة للأجزاء الهيكلية الضخمة والزيادة الوزن في الجهاز. خلاف ذلك ، بمجرد الانتهاء من المكون ، سيكون مكلفًا للغاية تعديله لاحقًا. في مشروع Beilun ، تم تقسيم الأعمدة والازدهار إلى قسمين بسبب الحجم والكتلة التي تتجاوز الحد. في الوقت نفسه ، بسبب قيود الطرق ، يتم التحكم في عرض جميع الأجزاء الهيكلية في غضون 10 أمتار ، ويتم إزالة أو تقسيم الفائض.

2. ترتيب قطع الغيار

بعد نقل الأجزاء الفضفاضة إلى المساحة ، يجب وضعها بشكل معقول. عادة ، سيتم وضع الأجزاء الفضفاضة على جانبي المسار في موقع التجميع النهائي. يجب أن يكون التصميم معقولًا ، ويجب حجز وضع الرفع وقناة المعدات الرافعة. بادئ ذي بدء ، تأكد من أن الأجزاء الكبيرة والمكونات المراد تثبيتها يمكن أن تكون في وضع يمكن فيها رفعها مرة واحدة ويمكن رفعها في مكانها ، وذلك لتجنب إضاعة الوقت والقوى العاملة في الإزاحة الثانية. يمكن تكديس القطع الصغيرة الأخرى وترتيبها بطريقة مركزية لسهولة الإدارة. في الوقت نفسه ، يجب تسوية وضع التراص على نطاق واسع وموقع تشغيل الرافعة في الفناء ، وبعد الضغط الأولي ، يمكنه صمود تشغيل الأجزاء الهيكلية واسعة النطاق ورافعات كبيرة الحجم.

3. معدات التجميع النهائية

وفقًا للحساب السابق ، فإن كتلة العمود المركزي الكبير هي الأكبر ، حوالي 80 طن ، ويبلغ ارتفاع التجميع الكلي 36 مترًا. بعد الحساب ، يتم تحديد أن رافعة الزاحف 250 طن يتم اختيارها كمعدات رفع رئيسية للقطع الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة إلى 6 T و 16 T Forklifts ، وشاحنات التسلق ، والشاحنات المسطحة ، و 50 T رافعات الشاحنة كمعدات يومية ، والتي يمكن استخدامها خلال دورة التجميع بأكملها.أفضل دلو من نوع المكدس reclower -juxinde

محلول المكدس العجلات في الموقع

نظرًا لأن تركيب مكدّي عجلة الجرافة والإصلاح يتضمن العديد من الجوانب ، فإن هذه المقالة تصف فقط النقاط الرئيسية لتركيب الأجزاء الكبيرة من الجهاز الرئيسي ، ولا تصف تركيب الأجزاء الصغيرة والسيارة التيل.

أولاً ، ارسم خطوط الموضع النسبية للمجموعات الثلاث من العربات على المسار ، ثم رفع مكونات العربة إلى المسار. يجب أن تكون عجلات المجموعات الثلاث من العربات على نفس المستوى. بعد رفع وتحديد المواقع ، أدخل الأوتاد الخشبية في العجلة لمنع الانزلاق وإصلاح الصلب. في الوقت نفسه ، قم بإصلاح العربة باستخدام رفع اليد وضبط انحراف العمودي والاستقامة للعربة لتكون أقل من ± 1mm.

قم برفع مجموعة Gantry إلى آلية السفر في العربة ، وتوصيل Gantry وشفة التوصيل من العربة بمسامير المنتج ، وتثبيت جزء من منصة السلم المائلة Gantry. يبلغ إجمالي كتلة مجموعة Gantry 77 طنًا ، وارتفاع نقطة الرفع هو 17 مترًا ، وهو في المرتبة الثانية فقط إلى العمود في الجودة. اعتمادًا على نموذج التصميم ، قد يكون لبعض المشاريع بنية شعاع التوازن بين القنوات والعربة. أثناء التثبيت في الموقع ، يمكن تثبيت Gantry وحزمة التوازن معًا ثم رفعها ككل.

قبل تثبيت منصة الجليد ، قم بترتيب آلية محمل الجليد والغزل على الأرض. عند ترتيب محامل الجليد ، انتبه إلى ضبط مواقع التثبيت للنقاط الناعمة للحلقات الداخلية والخارجية وفقًا لرسومات التصميم. يتم تجميع منصة الالتفاف مع مجموعة الرفع الكاملة على القنطال ، ويتم اختيار فتحتين لتوصيل الترباس القطريين بشكل تعسفي لتحديد موقعه مع محمل الجليد الكبير مع دبابيس التوجيه ، ثم استخدام مسامير المنتج لتوصيل محمل الثروة وشفة القنوات.

تجدر الإشارة إلى أن البراغي المتصلة في محمل الجليد هي مسامير ذات قوة عالية ، ويجب إجراء اختبار الالتواء مسبقًا لضمان قوة التثبيت المسبقة للبناء في الموقع. يكون ترتيب محرك الدوار عمومًا بعد تجميع الأجزاء الكبيرة ، ويمكن ترتيب المحرك وصندوق الاختزال للتفتيش أولاً ، ويتم وضع التروس أولاً تقريبًا في الفجوة الشحمية ، ثم الحافة العلوية لآلية محرك الأقراص بقعة ملحومة. قبل تصحيح السلطة ، لحام الشفاه العلوية والسفلية لآلية محرك الأقراص بعد ترتيب فجوة القيادة الدوارة.

نظرًا للعلاقة بين حد الحمل لوقت النقل والشكل الكبير للعمود ، يتم شحن العمود عمومًا في الأقسام. بعد وصوله إلى الموقع ، يجب تجميعه أولاً. اعتمادًا على العملية ، يمكن انسحاب التجميع أو اللحام. عند التجميع ، من الضروري التحكم في المستوى العمودي ، وإعادة الاختبار بعد التجميع. بعد الانتهاء من التجميع ، قم برفع مجموعة العمود ، وارتداء العمود وثقب عمود الدبوس لمنصة الدوارة في أحد الطرفين ، ووضع إطار الإطارات والدعم النائم في أسفل الطرف الآخر ، وقم بإعداد منصة إطار الإطارات ، وضبط العمود ليكون في حالة أفقية.

كتلة مجموعة العمود هي 80 طن ، وارتفاع نقطة الرفع 36 متر ، وهي أكبر كتلة. قبل الرفع ، تأكد من وجوده ضمن قدرة رافعة الزاحف. بعد أن يكون الرفع في مكانه ، اسحب حبل الأسلاك المقاومة للرياح ، وشد رافعة اليد تحت حبل السلك. نظرًا لأن إطار الإطارات العالي أسفل العمود يتم تجميعه مؤقتًا في الموقع ، فالنتبح من أن الارتفاع لا يمكن أن يكون مرتفعًا للغاية ، يجب أن يكون صحيحًا أو أقل قليلاً ، وإلا فإنه سيؤثر على تثبيت قضبان التعادل الوسطى والأمامية. من أجل ضمان الاستقرار ، يتم توصيل إطارات الإطارات العالية وتثبيتها مع بعضها البعض وإطار مقعد الباب مع أقواس العملية. يمكن بعد ذلك تثبيت محرك النقل الحزام.

عمود تعليق:

قبل رفع الطفرة ، قم بتجميع المقاطع الأمامية والخلفية من الطفرة على الأرض لضمان أن يكون انحراف خط الوسط 3 مم. ثم قم برفع مجموعة الازدهار ككل ، قم أولاً بتجميع نقطة المفصلات المتصلة بالعمود ، ثم ضع الطرف الآخر ببطء على إطار الإطارات المرتبة. من أجل تسهيل تركيب قضيب الطفرة الخلفي ، يمكن زيادة إطار الإطارات العالي على رأس الطفرة بشكل مناسب ، بحيث يكون رأس الازدهار في حالة مقلوبة (حوالي 2 درجة). إذا سمحت الظروف ، يمكن رفع الجيب عن طريق الرفع المزدوج للآلة ، وهو أمر مناسب لضبط ميل العارضة في أي وقت أثناء الرفع. يمكن أيضًا دمجه مع مركز الجاذبية المحسوب وضبط موضع العروة الرفع وطول الحبل تعليق ، وذلك للتحكم في ميل العارضة واستخدام آلة واحدة للرفع.

طفرة الرفع:

قضيب السحب في هذا المشروع هو قضيب سحب ثمانية رقم ، والجزء العلوي هو نقطة مفصلة واحدة ، والجزء السفلي هو نقطة مفصلية مزدوجة ، والتي ترتبط على التوالي بالازدهار ، وقضبان السحب اليسرى واليسرى متصلة ككل بواسطة شعاع توصيل في الوسط. يمكن تجميعها في مكونات على الأرض في الموقع ، ثم يمكن استخدام شعاع الرفع بالكامل للرفع بشكل عام. يعد تثبيت هذا الشكل من قضيب التعادل أكثر صعوبة من الشكل المتوازي الأيسر واليمين ، لذلك من الضروري التحكم الصارم في حجم الفتح عند التجميع على الأرض ، وإلا سيكون من الصعب تجميع نقطة المفصلات السفلية.

لا يكون قضيب التعادل الأمامي وقضيب التعادل الأوسط جامدًا بسبب اللوحة الرقيقة ، بحيث يمكن ضبطها قليلاً إذا كان هناك أي خطأ أثناء التثبيت. ومع ذلك ، يجب مطابقة سماكة قضيب التعادل الخلفي مع حجم الفتح والمنحدر من اتصال إطار الموازنة عند التجميع على الأرض ، وإلا فإن التثبيت سيكون صعبًا للغاية. يمكن أيضًا تنفيذ تثبيت ربطة العنق عن طريق الرفع المزدوج للآلة ، وفي الوقت نفسه ، يتم استخدام رفع السلسلة للتعاون مع التثبيت ، ثم يتم رفع شعاع التوصيل الوسيط. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة ستزيد من عبء العمل على الارتفاع العالي ، وكيفية الاختيار يجب تحديدها وفقًا للموقف في الموقع.

قبل تثبيت مجموعة جسم عجلة الدلو ، قم أولاً بتجميع رمح العجلة ، وعجلة الدلو ، ومقعد محمل على جسم عجلة الدلو على الأرض ، ثم قم برفع مجموعة جسم عجلة الدلو ككل ، ضعه على دعم الرافعة وعجلة الدلو وتوصيله وتوصيله مع مسامير المنتج ، ثم قم بتثبيت الشلال الداخلية والقوس والمكونات الأخرى لجسم عجلة الجرافة. أخيرًا ، قم بتثبيت لوحة قوس الحرس ، واضبط الفجوة على حجم الرسم ، وتأكد من أن جسم عجلة الجرافة يمكن أن يدور بمرونة.

يتم رفع شعاع الموازنة معا من قبل اثنين من الرافعات. بعد أن يتم ربط عمود الدبوس بالعمود ، تقوم الرافعة في نهاية العمود ببطء بخطاف الخطاف وتزيل حبل السلك الرافعة ، والطرف الآخر يحافظ على خطاف الرفع. ثم قم برفع مجموعة قضيب التعادل الخلفي (يجب تجميع قضيب التعادل الخلفي في مكونات على الأرض أولاً) ، وتجميعًا أولاً نقطة المفصلات للتواصل مع العمود ، ثم رفع شعاع الموازنة قليلاً لتوصيل قضيب التعادل الخلفي و نقطة المفصلات شعاع الموازنة.

ما سبق هو عملية الجمعية العامة لكل قطعة كبيرة. تجدر الإشارة إلى أن أساس عملية تثبيت القطعة الكبيرة هو حساب واستخدام مركز الثقل. من رفع قطعة واحدة كبيرة إلى عملية تركيب الجهاز بأكمله ، يجب حساب تغيير مركز الثقل ومراقبة صارمة. يكمن استقرار بنية التثبيت ، والجوهر الأساسي للتركيب على نطاق واسع في هذا. بعد تثبيت أجزاء كبيرة ، يمكن تنفيذ تركيب أجزاء صغيرة مختلفة ، ثم يمكن تنفيذ الأسلاك الكهربائية والأسلاك ، وأخيراً الدخول إلى مرحلة التصحيح.

احتياطات سلامة العمل في الموقع عجلات في الموقع

عندما يتم تثبيت مكدس عجلة الدلو والاستعادة في الموقع ، فإن معظم الأجزاء الهيكلية ذات جودة وأبعاد كبيرة ، وتتطلب مئات الأطنان من الرافعات لعمليات رفع الارتفاع عالية ، والتي تكون خطرة نسبيًا. لذلك ، يجب على الحرفيين أولاً تصميم وتثبيت منصة الحرفية المقابلة وفقًا لظروف كل عملية بناء في المرحلة المبكرة لضمان تنفيذ العمل أثناء البناء. أثناء الإزاحة ورفع المكونات الكبيرة ، يجب تطهير منطقة الإزاحة ، ولا يُسمح للموظفين غير ذوي الصلة بالبقاء. يجب على جميع عمال البناء اتباع تعليمات الموظفين القائمين بشكل صارم لتنفيذ العمليات.



Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع