juxinde@used-equipments.com +86 13992560725
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تحسين وتحويل ختم نهاية رمح

تحسين وتحويل ختم نهاية رمح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-17      المنشأ:محرر الموقع

شكل ختم نهاية العمدة من وحدة TRT 1 (انظر الشكل 1 أدناه) هو علامات الختم (ختم مشط) + ختم خاتم الكربون + ختم N2 مجتمعة تقنية ختم رمح، وهذا هو، يتم استخدام ختم الغاز العلامات داخل (الجانب الداخلي) وخاتم الكربون يتم استخدام الختم خارج (الجانب الخارجي). يتم حظر النيتروجين المختوم من مدخل النيتروجين عند ضغط أكبر من 0.02-0.03MPA من الغاز المختوم. تأثير الختم هو ضعيف وتسرب الغاز خطير. تركيز الغاز في غرفة الماكينة يتجاوز بجدية المعيار. الأسباب الرئيسية هي كما يلي: ① بسبب عدد قليل من الأسنان المكافئة وعصر عدة نسبيا من توسيع الاختيان، فإن التسرب خطير؛ ② عندما تنتقل الوحدة السرعة الحرجة أو الاهتزاز غير الطبيعي، فإن السعة كبيرة، وسوف تكون هناك اتصال بين الأسنان على الدوار والأكمام الختم. نظرا لأن أسنان ختم رقيقة الناجمة عن السحب، عند حدوث الاحتكاك، سيتم ارتداؤه بسرعة وسيزيد فجوة الختم، مما يؤدي إلى تسرب الغاز.


هناك غرفة حلقية بين \"j \" لأسنان ختم العلامات. عندما تكون الوحدة قيد التشغيل، هناك تدفق قوي لتدوير الهواء في الغرفة، والمسار قيد التشغيل للدوار هو البيضاوي، لذلك هناك فرق كبير في القوة الوصيفة من تدفق الهواء الدوارة القوي حول محيط الدوار، وهو أمر للغاية من السهل أن تسبب إثارة تدفق الهواء واهتزاز الوحدة.

من أجل تحسين مشاكل ختم نهاية العمود، بعد البحث والمناقشة مع Shaangu، تقرر اعتماد نوع جديد من ختم نهاية رمح على التوربينات رقم 1 TRT. النوع الجديد من ختم نهاية TRT Shem Seal هو ختم العسل + ختم خاتم الكربون + N2، كما هو موضح في الشكل 2. بعد تثبيت الختم الجديد في أبريل 2016، تم تقليل تسرب الغاز بشكل كبير، وكان تركيز الغاز أقل من 24 × 10 - 6 - لم يكن هناك تركيز غاز يتجاوز المعيار الموجود في غرفة الماكينة بسبب تسرب ختم نهاية العمود، وهي الوحدة التي تعمل بأمان وثابت، وتم تحسين كفاءة توليد الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مكونات الختم الجديدة سهلة التركيب واستبدال قطع الغيار.


تحسين برنامج التحكم في تنظيم الضغط الأعلى

عندما يكون إنتاج فرن الانفجار غير طبيعي، فإن الضغط العلوي والتدفق يتقلب بشكل كبير، مما سيؤثر على TRT التلقائي، مما يؤدي إلى أن طريقة تحويل وسادة التوجه هي طريقة تحليل ديناميكية موثوقة.


Xi'an Juxinde المعدات المعدنية المحدودة، الموجودة في شيان، شنشي، الصين، هي المورد المهنية لمعدات المعادن المستعملة.
التنقل
الصفحة الرئيسية
اتصل
رقم 60 ، طريق Tiyu ، منطقة لينتونغ ، مدينة شيان ، مقاطعة شانشي
juxinde@used-equipments.com
+86 13992560725
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © Xi'an Juxin Gangbao Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع